المناطق_واس

أعطت عروض طائرات الدرون الضوئية بمجسمات إبداعية ولوحات فنية في سماء مدينة جيزان بعداً ترفيهياً جديداً لمهرجان شتاء جازان 24 “جازان أجمل وأدفا”، والتي أبهرت بمتعتها البصرية وجمال صورها التعبيرية زوار المهرجان.

وشهد المهرجان الذي انطلقت فعالياته أمس عروضاً مذهلة بطائرات الدرون لأول مرة، إذ تم استخدام أكثر من 1400 طائرة درون مضيئة في سماء المدينة وشكّلت صور القيادة الرشيدة -حفظها الله-، إضافةً إلى صور سمو أمير منطقة جازان وشعار المهرجان الرسمي.

أخبار قد تهمك حرس الحدود بجازان يقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 44 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر 5 يناير 2024 - 8:43 مساءً دوريات الأمن بمنطقة جازان تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي 5 يناير 2024 - 6:05 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جازان مهرجان شتاء جازان

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار: مهرجان العلمين يقدم فعاليات تلبي احتياجات الأسر المصرية والعربية

قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، إن مهرجان العلمين هذا العام يضم فعالية عن الطعام حول العالم، فالمهرجان للأسرة المصرية ولا يهتم فقط بفئة الشباب أو الكبار في السن أو الأطفال إنما يقدم وجبة فنية شاملة لكل الفئات، وسيجدون ما سيشجعهم على السفر وقضاء الإجازات والبقاء داخل أنشطة المهرجان.

حفلات كاملة العدد في مهرجان العلمين

وأضاف «عمار»، خلال مداخلة ببرنامج «التاسعة»، المذاع على القناة الأولى، وتقدمه الإعلامية جومانا ماهر، أن هناك حفلات كاملة العدد مثل حفلات الموسيقار الكبير عمر خيرت، والفنان كاظم الساهر، بجانب أصوات الشباب مثل تامر عاشور وتامر حسني وويجز، والعديد من النجوم الذين يتعلق بهم الشباب من جيل الكبار مثل محمد منير وعمرو دياب وآخرين.

وعن العروض المسرحية، أوضح أنه في وقت من الأوقات كان هناك موسم سياحي للفنان الكبير عادل إمام، مردفا: «شارع الهرم ومسرح الزعيم عادل إمام كان أحد مصادر الدخل لمصر في السياحة بأن الأشقاء العرب يحضرون مصر خصيصا لحضور عرض مسرحية عادل إمام».

عروض مسرحية في مهرجان العلمين

ولفت إلى أن ضم عروض مسرحية في مهرجان العلمين لما تحمله مصر من تاريخ كبير على مستوى المسرح سواء العربي أو الكوميدي، وستلاقي استحسانا كبيرا للغاية، متمنيا ضم عروض سينمائية لما لها من رواج وإقبال شديد من الجماهير المصرية والعربية.

مقالات مشابهة

  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين يقدم فعاليات تلبي احتياجات الأسر المصرية والعربية
  • جازان.. إحباط تهريب 340 كيلو من القات المخدر
  • "الكليجا".. طرق تحضير متعددة أمام زوار مهرجان بيت حائل
  • بالفيديو.. الكنيدري: المهرجان ليال موضوعاتية لتقديم عروض حول الفن الصيني-المغربي
  • حرس الحدود بعسير يقبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 33 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • إحباط تهريب 180 كيلوجرامًا من القات المخدر في جازان
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • الإطاحة بـ 6 مخالفين لنظام الأمن لتهريبهم 90 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • القبض على 6 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 90 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • جازان.. القبض على مقيم لنقله 13 مخالفًا لنظام أمن الحدود