افتتحت مديرية أوقاف الشرقية، 4 مساجد في المحافظة بالتزامن مع بدء العام الجديد 2024، وفقا لتعليمات الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف، وبقيادة الشيخ مجدي بدران، والدكتور محمد إبراهيم حامد.

وقال الدكتور محمد إبراهيم حامد، وكيل مديرية الأوقاف بمحافظة الشرقية، إنه جرى افتتاح عدد 4 مساجد بمحافظة الشرقية، ضمن خطة الدولة في تعمير بيوت الله، وإنشاء المساجد وإحلالها وتجديدها.

افتتاح 4 مساجد بمراكز الشرقية:

وأوضح وكيل المديرية أنه جرى افتتاح مسجد الكمال بكفر نمر بمركز أبو كبير، بالإضافة إلى افتتاح مسجد النصر بأبو عوينات بمركز أولاد صقر، وافتتاح مسجد عرب مازق سعدة بأبو خليل في فاقوس فيما جرى افتتاح المسجد الكبير بعزبة السرايا بشبرا النخلة بمركز بلبيس.

حضر الافتتاح رجال أوقاف الشرقية، وعلى رأسهم الشيخ مجدي بدران، وكيل الوزارة، الدكتور محمد إبراهيم حامد وكيل المديرية، الدكتور ناصر عبد الأعلى مدير الدعوة والشيخ السيد شبانة مدير عام الإدارات، والدكتور عبد الفتاح الطاروطي قارئ الإذاعة المصرية، فيما شارك الأهالي فرحة افتتاح المساجد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الشرقية مديرية أوقاف الشرقية

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة قنا يشهد انطلاق المؤتمر الخامس لقسم الجلدية بالمستشفى العام

شهد الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزارة الصحة بمحافظة قنا، انطلاق المؤتمر الخامس، الذي ينظمه قسم الجلدية بمستشفى قنا العام.

حضر المؤتمر الدكتور محمد الديب نقيب الأطباء ومدير مستشفى قنا العام، والدكتور عمرو عبد الحميد أستاذ الامراض الجلدية بطب سوهاج، والدكتور باسم حبشي إستشاري الجلدية بمستشفى قنا العام، ونخبة من أساتذة الجلدية بعدد من جامعات ومستشفيات الجمهورية.

وأشاد وكيل الوزارة بجهود فريق قسم الجلدية بالمستشفى، ودورهم الهام في التعامل مع الحالة الطبية التي ترد إليهم، وكذلك دورهم في عقد المؤتمرات العلمية التي تُثري الحصيلة العلمية لدي أطباء الجلدية بالمحافظة، وأثر ذلك علي مستوى الخدمات الطبية التي يتلقاها المواطنين من أبناء المحافظة.

فيما أشار الدكتور محمد الديب إلى أن المؤتمر يَشرُف بكوكبة علمية من الأطباء لعرض كل ما هو جديد وحديث في تخصص الجلدية والليزر والتجميل وأمراض الجلد، ويناقش المؤتمر مدي تأثير الأدوية المناعية على الأمراض الجلدية وما هو مناسب لكل حالة.

هذا وقد تم خلال المؤتمر تكريم مجموعة من الأطباء المتميزين من أطباء الجلدية سواءً من العاملين من القطاع الصحي أو الجامعي علي جهودهم المختلفة والمتنوعة في خدمة المواطنين في كافة أنحاء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • «الجديد في علاج أورام المستقيم» ضمن اليوم العلمى بمركز أورام طنطا
  • ياسر وهبة: افتتاح الأكاديمية العسكرية في مقرها الجديد انطلاقة نحو الجمهورية الجديدة
  • وكيل صحة قنا يشهد انطلاق المؤتمر الخامس لقسم الجلدية بالمستشفى العام
  • وكيل أوقاف الغربية يلتقي عمال المساجد خلال دورة التعامل اللائق مع ضيوف الرحمن.. صور
  • «الزملوط»: افتتاح العاصمة الإدارية لمحافظة الوادي الجديد قبل نهاية العام
  • افتتاح مسجدين بكفر الشيخ بعد تجديدهما وصيانتهما غدا
  • وكيل أوقاف كفر الشيخ يشهد ندوة توعوية لأئمة دسوق تحت شعار «إيد في إيد»
  • وكيل أوقاف الفيوم يجتمع بأئمة إدارة إطسا شرق وغرب ويشدد على الاهتمام بالمساجد
  • «أوقاف كفر الشيخ» تختم كتاب «الشمائل المُحمدية» في مسجد الاستاد غدا
  • بالأسماء.. الأوقاف تفتتح 14 مسجدًا في عدد من المحافظات الجمعة المقبلة