اصطدم قطار سريع للمسافات الطويلة بقطار ركاب صباح اليوم الجمعة في جزيرة جاوة الرئيسية بإندونيسيا، مما أدى إلى وفاة أربعة من أفراد الطاقم.

اعلان

في الساعة 6:03 صباحا بالتوقيت المحلي، اصطدم قطار سريع للمسافات الطويلة متجها إلى باندونغ من سورابايا، ثاني أكبر مدينة في الجزيرة، بقطار ركاب قادم من محطة هوربوجور متجها إلى بادالارانغ.

وكان على متن القطار السريع 287 راكبا، في حين كان على متن قطار الركاب 191 راكبا.

وقُتل ما لا يقل عن أربعة من أفراد طاقم كلا القطارين، وهم مضيف وحارس أمن في القطار السريع، والسائق ومساعده من قطار الركاب، وفقًا للمتحدث باسم شرطة جاوة الغربية إبراهيم تومبو.

حادث قطار يسفر عن مقتل اثنين وإصابة 34 شخصا في تونسحادث قطارات الهند.. عائلات تسعى للتعرف على ضحايا بين جثث مشوهة ومتفحمةحصيلة نهائية.. 4 قتلى و23 جريحاً في حادث قطار دلتا النيل بمصر

وتظهر لقطات من وسائل الإعلام انقلاب عدة عربات من كلا القطارين. حتى أن إحدى العربات سقطت في حقل أرز قريب. وحاول الركاب المذعورون الخروج من القطارات في حين كان الناس يقفون في حقول الأرز ويصرخون وسط الحادث.

واعتذرت المتحدثة باسم وزارة النقل أديتا إيراواتي عن الحادث وقالت إنه قيد التحقيق.

وقال إيراواتي: "سيخضع هذا الحادث لمزيد من الفحص حتى لا يتكرر حادث مماثل مرة أخرى في المستقبل". 

وحوادث القطارات شائعة في شبكة السكك الحديدية القديمة في إندونيسيا، خاصة عند المعابر.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: المياه تغمر المنازل بعد الفيضانات التي اجتاحت أجزاء من المملكة المتحدة شاهد: الفيضانات والثلوج تجتاح بعض المدن الأوروبية الحكومة العراقية: نعمل على تشكيل لجنة ثنائية لترتيب إنهاء مهمة التحالف الدولي بقيادة أميركا إندونيسيا حادث قطارات اعلانالاكثر قراءة الجيش الإسرائيلي يشكل فريق تحقيق لبحث فشل 7 أكتوبر وغالانت في خطة جديدة عمن يحكم غزة بعد الحرب مقتل إمام مسجد في ولاية نيوجيرسي الأمريكية إثر تعرضه لإطلاق نار من بينهم ترامب وكلينتون وجاكسون.. الكشف عن شخصيات بارزة مرتبطة بوثائق إبستين الجنسية ثورة في علاج مرض السكري؟ فريق علمي يطور "الإنسولين الذكي" واشنطن تخرج عائلة جندي أمريكي من غزة سرا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة: قصف إسرائيلي متجدد على غزة وبلينكن يستهل جولته الرابعة في الشرق الأوسط منذ بدء الحرب يعرض الآن Next ملايين الدولارات.. واشنطن ترصد مكافأة ضخمة لمن يدلي بمعلومات عن شبكة تمويل حماس يعرض الآن Next شاهد: مظاهرات في تل أبيب للمطالبة بوقف الحرب في غزة يعرض الآن Next ماكدونالدز: حركة المقاطعة المناهضة لإسرائيل تتسبب في ضربات موجعة للشركة يعرض الآن Next شاهد: وسط دعوات للانتقام.. إيران تعتقل 11 مشتبها بهم في تفجيري كرمان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس إسرائيل طوفان الأقصى قطاع غزة اليمن عنف الحرب في أوكرانيا قصف قتل Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس إسرائيل طوفان الأقصى قطاع غزة My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إندونيسيا حادث قطارات الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس إسرائيل طوفان الأقصى قطاع غزة اليمن عنف الحرب في أوكرانيا قصف قتل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس إسرائيل طوفان الأقصى قطاع غزة یعرض الآن Next حادث قطار

إقرأ أيضاً:

بالفيديو والصور: غزة – 26 شهيدا وعشرات الجرحى في غارات إسرائيلية منذ الصباح

أفاد مصدر طبي فلسطيني مساء الاثنين 24 يونيو 2024 ، باستشهاد 26 فلسطينيا وإصابة العشرات في سلسلة غارات جوية إسرائيلية استهدفت مناطق متفرقة من قطاع غزة .

وأعلنت المديرية العامة للدفاع المدني في غزة تمكن طواقمها من انتشال 5 شهداء بنيهم ثلاثة أطفال وامرأة ونقل عدد من الإصابات بعد غارة جوية إسرائيلية استهدفت منزلا لعائلة نصر في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وأضافت أن طواقمها ما زالت تبحث عن مفقودين تحت الأنقاض في المنزل المستهدف.


 

كما استشهد 10 مواطنين وأصيب عدد آخر بجروح، جراء قصف طائرات الاحتلال الحربية مجموعة من المواطنين شرق مدينة خان يونس.

وأفاد شهود عيان، بأن الاحتلال استهدف المواطنين عند دوار بني سهيلا، ونقل الشهداء والجرحى إلى مستشفى ناصر بالمدينة.

كما استشهد 3 مواطنين وأصيب عدد آخر بجروح، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مجموعة من المواطنين في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

وأفاد شهود عيان، بأن الاحتلال استهدف المواطنين في محيط مركز تموين بالمخيم، ونقل الشهداء والجرحى إلى مستشفى المعمداني بمدينة غزة.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • شاهد: إعصار قوي يضرب كاخيتي شرق جورجيا ويلحق أضرار بسقف كاثدرائية ألافيردي
  • شاهد: عناصر الإطفاء يكافحون حرائق الغابات في البرازيل
  • فلسطينيون يبحثون عن الطعام وسط تفاقم الأزمة الإنسانية
  • أكثر من 10 قتلى بينهم شقيقة اسماعيل هنية في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في مخيم الشاطئ
  • مصر.. قتلى وإصابات في حادث سير
  • مصر... قتلى وإصابات في حادث سير بين حافلتين
  • مباشر. الحرب في غزة| قصف إسرائيلي يستهدف مدرستين تابعتين للأونروا وبلينكن يضغط لتجنب التصعيد على حدود لبنان
  • بالفيديو والصور: غزة – 26 شهيدا وعشرات الجرحى في غارات إسرائيلية منذ الصباح
  • شاهد: العائلة المالكة الدنماركية تحتفل مع ولي العهد كريستيان بتخرجه من الثانوية
  • بسبب الحرب.. مئات آلاف الإسرائيليين سافروا دون تذكرة عودة خلال الستة أشهر الأولى من المغادرة