مأرب برس:
2024-07-05@06:52:14 GMT

مدينة طبرقة وجهة فرق أوروبية خلال التوقف الشتوي

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

مدينة طبرقة وجهة فرق أوروبية خلال التوقف الشتوي

حلّ فريق أندرلخت البلجيكي بمدينة طبرقة في الشمال الغربي التونسي اليوم الجمعة 5 جانفي، حيث سيقضي عطلة التوقّف الشتوي استعدادا للنصف الثاني من الموسم.

وضمّ وفد الفريق البلجيكي العريق 53 فردا وصلوا إلى مطار طبرقة عين دراهم الدولي على متن طائرة الخطوط التونسية، وكانت في استقباله إطارات من وزارتي النقل والسياحة.

وقالت وزارة النقل في بلاغ الجمعة: “تأتي هذه الرحلة الجوية في سياق دعم قطاع النقل الجوي للسياحة الرياضية ببلادنا وتنشيط مطاراتنا الداخلية وتحديدا مطار طبرقة عين دراهم الدولي ودمجه في الدورة الاقتصادية بالجهة.” ويعد أندرلخت أبرز الفرق البلجيكية وأكثر تتويجا، حيث حصل على الدوري في 34 مناسبة.

واختار الفريق البلجيكي مدينة طبرقة نظرا إلى موقعها الجغرافي الممتاز وتوفر بنية تحتية مميّزة بها كل المرافق الرياضية ومتطلّبات الإقامة المريحة.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق مباراة ودية أمام أهلي طرابلس الليبي الذي يتدرب في تونس أيضا.

وليس الفريق البلجيكي الوحيد الذي اختار تونس وجهة لقضاء عطلته الشتوية، بل أعلن نادي يافيردون صاحب المركز الثامن في الدوري السويسري إجراء معسكره الشتوي في مدينة طبرقة بين 4 و13 جانفي الجاري. كما يعسكر في تونس منتخبا موريتانيا والرأس الأخضر استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

لوكمان يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي

أبدى النجم الإنجليزي لوكمان لاعب فريق أتلانتا الإيطالي موافقته على الانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال الصحفي الشهير رودي غاليتي أن لوكمان أبدى موافقته على عرض الاتحاد السعودي، يتبقى موافقة نادي أتلانتا الذي طلب عرض أكثر من الذي تلقاه بقيمة 35 مليون دولار.

لوكمان يدخل التاريخ بعد قيادة أتالانتا للتويج بالدوري الأوروبي الاتحاد السعودي يتفق مع المدافع البلجيكي ارثر ثيات

وطالبت إدارة أتلانتا برفع قيمة العرض من أجل الموافقة على التخلي عن خدمات اللاعب الإنجليزي والذي يمثل أحد الركائز الأساسية للفريق في الفترة الحالية.

الاتحاد السعودي يتفق مع المدافع البلجيكي ارثر ثيات

توصلت إدارة نادي الاتحاد لاتفاق شبه نهائي من النجم الدولي البلجيكي ارثر ثيات لاعب فريق رين الفرنسي لضمه لكتيبة النمور خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت المصادرة أن المدافع البلجيكي صاحب الـ 24 عامًا والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر أصبح قريبًا من التوقيع لنادي الاتحاد بعد الاتفاق على كافة بنود العقود بين الطرفين.

وتبلغ قيمة اللاعب السوقية 20 مليون يورو ونجح في خطف الأنظار بالمستوى الجيد الذي قدمه بقميص منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا " يورو 2024 "، المقامة في ألمانيا.

مقالات مشابهة

  • شعبة صناعة الذهب: الفريق كامل الوزير قادر على تحقيق طفرة في ملف توطين الصناعات المحلية
  • العلمين الجديدة مدينة ساحرة بأجواء أوروبية.. «استمتع بالمهرجان والشواطئ»
  • لوكمان يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • الاتحاد السعودي يتفق مع المدافع البلجيكي ارثر ثيات
  • «الملك جيمس» يجدد عقده بـ 104 ملايين دولار
  • كامل الوزير.. القطار السريع الذي لا يتوقف
  • رقمان تاريخيان .. مفارقة تهديفية في مواجهات الأهلي أمام طلائع الجيش
  • 4 وجهات مجانية داخل مدينة العلمين الجديدة.. ممشى سياحي وشاطئ عام
  • دي بروين : سأقرر مستقبلي مع منتخب بلجيكا مع نهاية الصيف الحالي