يستعد عشاق ريال مدريد لمواجهة أراندينا، ضمن منافسات دور ال 32 من كأس ملك إسبانيا للموسم الجاري 2023/2024، والتي سيشهدها ملعب المونتيكيليو.

بسبب أمم أفريقيا.. المباريات التي يغيبها محمد صلاح عن ليفربول


ويبحث الجهاز الفتي لريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن تحقيق الفوز من أجل الاستعداد بقوة لمواجهة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والتي ستكون أمام أتلتيكو مدريد.


بينما يرغب الجهاز الفني لأراندينا عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الإسباني، على الرغم من الفوارق الفنية الكبيرة بين اللاعبين.

موعد مباراة ريال مدريد وأراندينا

تنطلق مواجهة ريال مدريد أمام أراندينا في العاشرة والنصف من مساء الغد السبت.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأراندينا

تُنقل مواجهة ريال مدريد أمام أراندينا عبر شبكة قنوات "بين سبورتس" القطرية، والتي حصلت على حقوق بث البطولة خلال السنوات الماضية.

وكان أنشيلوتي، قد رسالة قوية لجماهير الفريق، بعد عودة أردا جولر، لاغب الفريق، عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الطويلة الماضية.
وشدد المدرب الإيطالي على أن جولر لديه الفرصة للمشاركة كأساسي في مباراة الغد بكأس ملك إسبانيا، بعد عودته من الإصابة، مُشيرًا إلى أنه سعيد بعودة اللاعب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد أراندينا كأس ملك اسبانيا كارلو أنشيلوتي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد قاهر الأندية الفرنسية في دوري الأبطال

 
معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي قمة أرسنال وباريس سان جيرمان تُسجل 9 أرقام تاريخية


يحل ريال مدريد ضيفاً على ليل الفرنسي، اليوم الأربعاء، بملعب «بيار موروا، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، في مباراة مثيرة ينتظرها عشاق «الميرنجي» الذي يوصف بأنه قاهر الأندية الفرنسية بالبطولة.
وبدأ «الريال» حامل اللقب مشواره في دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2024-2025، بالفوز على شتوتجارت 3-1، بينما خسر ليل أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي 0-2.
وتعد مباراة الريال وليل، هي المواجهة هي الأولى بين الفريقين، حيث لم يسبق للفريق الملكي، وأن واجه النادي الفرنسي في أي بطولة رسمية، لكن لعب «الميرنجي» أمام 6 فرق فرنسية مختلفة في المنافسة الأوروبية حتى الآن، لكن هذه أول مباراة رسمية له على الإطلاق ضد ليل.
ويتفوق ريال مدريد في تاريخ المواجهات على الأندية الفرنسية ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث لعب أمامها 24 مباراة، فاز في 13، وخسر 5، وتعادل في 6 لقاءات، وأحرز الملكي 40 هدفاًً، واستقبلت شباكه 24 هدفاً.
وبشكل عام، التقى ريال مدريد بالأندية الفرنسية في 34 مباراة بكافة المسابقات، حيث فاز في 19 مباراة، وخسر 8، وتعادل في 7، وأحرز 65 هدفاً واستقبل 39 هدفاً.
بينما خسر الريال آخر مباراتين خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا أمام فرق فرنسية من دون تسجيل أي هدف، وكلاهما ضد باريس سان جيرمان عام 2019 بنتيجة 0-3، و2022 بنتيجة 0-1.
وتسجل مباراة اليوم، المواجهة الأولى لفريق ليل في دوري أبطال أوروبا منذ الخسارة 1-2 أمام تشيلسي في إياب دور الـ 16 بالبطولة في مارس 2022.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في الدوري الاسباني
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • ريال مدريد يسقط في فخ الخسارة أمام ليل بدوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • ريال مدريد قاهر الأندية الفرنسية في دوري الأبطال
  • جدول مباريات الأربعاء 2 أكتوبر 2024 .. موعد مباراة ريال مدريد
  • موعد مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا