شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن حماد دخول التجاذبات السياسية والجهوية في النشاط الرياضي أضرت ببقية الأندية ومنها الأهلي بنغازي، ليبيا 8211; أكد رئيس الحكومة المكلفة من البرلمان أسامة حماد،أنه تابع ما حدث الأيام الماضية على الساحة الرياضية الليبية من أحداث تسببت في بث .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حماد: دخول التجاذبات السياسية والجهوية في النشاط الرياضي أضرت ببقية الأندية ومنها الأهلي بنغازي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حماد: دخول التجاذبات السياسية والجهوية في النشاط...

ليبيا – أكد رئيس الحكومة المكلفة من البرلمان أسامة حماد،أنه تابع ما حدث الأيام الماضية على الساحة الرياضية الليبية من أحداث تسببت في بث الفرقة والتشاحن بين الليبيين وأثرت سلبا على سير النشاط الرياضي الكروي،مشيرا إلى أن اتحاد الكرة الليبي اتخذ إجراءات من شأنها تغليب طرف رياضي على آخر بطريقة غير صحيحة.

حماد وفي سلسلة تغريدات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أشار إلى أن إدخال التجاذبات السياسية والجهوية في النشاط الرياضي نتج عنها الأضرار ببقية الأندية ومنها نادي الأهلي بنغازي.

ولفت إلى أن حكومته تدعو الاتحاد الليبي لكرة القدم وباقي الاتحادات والهيئات الرياضية لتحمل مسؤولياتهم القانونية والاجتماعية والرياضية، للحفاظ على سير المنافسات الرياضية بصورة نزيهة والالتزام القوانين واللوائح المتبعة لتنظيم عملهم وترك المباريات الحقيقية في الميادين الرياضية هي من تحدد الفائز والخاسر ومراجعة قراراتها الأخيرة بهذا الصدد والابتعاد عن أي تصرف من شأنه إفساد فرحة الليبيين.

حماد دعا في الختام الجمهور الرياضي والمتابعين لكل أنواع الأنشطة الرياضية وليست كرة القدم فقط بالتحلي بالروح الرياضية النابعة من المنافسة الشريفة ونبذ الفرقة والتعصب الرياضي بالشكل الذي لا يتفق مع الهدف الأسمى من الرياضة.

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرياضي الإستوني جان روز يصنع التاريخ على جسر البوسفور!

أنقرة (زمان التركية) – حقق الرياضي الإستوني جان روز، بطل العالم ثلاث مرات في السير على الحبل المتحرك، سابقة استثنائية، في تركيا.

يوم الأحد الماضي/سار روز، من الجانب الأناضولي إلى الجانب الأوروبي على حبلٍ مثبت على جسر شهداء 15 يوليو “البسفور” في إسطنبول، ليدخل التاريخ باعتباره ”أول شخص يعبر بين القارات على حبل”.

وتم مد حبل خاص يبلغ طوله 1074 متراً وارتفاعه 165 متراً على جسر شهداء 15 يوليو الذي يربط بين آسيا وأوروبا، وقطع جان روز هذه المسافة التي تزيد عن كيلومتر واحد من آسيا إلى أوروبا، في 47 دقيقة، وهو ما لم يسبق أن حققة أحد.

وبعد أن عبّر الرياضي جان روز الممر القاري الذي ساهمت فيه وزارة النقل والبنية التحتية والمديرية العامة للطرق السريعة، قال “يتمتع مضيق البوسفور بأهمية تاريخية وثقافية تعود لآلاف السنين، بالإضافة إلى جمال طبيعي مذهل، أضف إلى ذلك الظروف المناخية المتغيرة والتيارات البحرية القوية، لقد دخلت التاريخ، لذلك أنا سعيد جداً!“.

ويُعتبر الرياضي ”جان روز“ بطل العالم ثلاث مرات حالياً والرياضي الأول والوحيد الذي قام بشقلبة خلفية مزدوجة على حبل التزلج المتحرك.

كما حقق روز أيضاً العديد من الأرقام القياسية العالمية/ وقد سبق له أن عبر أعلى شلال في إستونيا، شلال فالاستي، على حبل على ارتفاع 50 متراً فوق سطح الأرض في منتصف الشتاء، وأكمل أطول مسيرة على الحبل المتحرك في العالم في قطر العام الماضي.

Tags: البوسفورتركياجسر البوسفور

مقالات مشابهة

  • الأهلي يفاجئ «رابطة الأندية» بقرار جديد بشأن مشاركته في كأس مصر.. عاجل
  • رابطة الأندية تكشف سبب تأخر تسلم درع الدوري لـ الأهلي
  • الأهلي يعرض على رابطة الأندية إقامة الدوري على "الطريقة البلجيكية"
  • اليوم.. الكرخ العراقي يلتقي الأهلي القطري في بطولة الأندية العربية لكرة اليد
  • عضو رابطة الأندية : حتى الآن لا نعلم موعد تسليم الأهلي درع الدوري
  • القبض على سارق مبلغ مالي من مركبة مواطن في بنغازي
  • أمن بنغازي: ضبط عصابة نيجيرية خطفت طفلة وابتزت والدتها
  • المدام يفوز بجائزة فئة الأندية الرياضية في برنامج «عطلتنا غير»
  • الرياضي الإستوني جان روز يصنع التاريخ على جسر البوسفور!
  • سحب المرتب مقدما من البنك الأهلي.. تسهيلات للعملاء قبل دخول المدارس