قال الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الجمعة، إنه سيتخذ إجراءات تأديبية ضد مرتضى بن وناس، بعد مشاركته أساسياً مع فريقه قاسم باشا التركي، عقب مغادرة معسكر المنتخب، لأسباب وُصفت بأنها «عائلية قاهرة».

طريقة التقديم في الإشراف على حج الجمعيات الأهلية.. الشروط القاهرة الإخبارية: نتنياهو يفضل حسابات سياسية على دعم رئيس أركان إسرائيل بالحرب

وقبل يومين، خرج بن وناس من تشكيلة الفريق في «كأس الأمم الأفريقية»، التي تستضيفها ساحل العاج بسبب حاجته للبقاء بجانب ابنته المريضة، ليضطر المدرب جلال القادري لاستدعاء سيف الدين الجزيري، مُهاجم الزمالك.

لكن اللاعب، البالغ عمره 29 عاماً، فاجأ الجميع بمشاركته في التشكيلة الأساسية في الفوز 3 - 1 على بشكتاش في «الدوري التركي»، الجمعة. وقال «الاتحاد التونسي»، في بيان: «مشاركة اللاعب مع ناديه، الجمعة، غير مقبولة، وسنتخذ الإجراءات التأديبية اللازمة في شأنه».

وأحرز بن وناس أربعة أهداف في 17 مباراة بالدوري مع قاسم باشا، هذا الموسم. وتفتتح تونس مشوارها في المجموعة الخامسة بمواجهة ناميبيا، في 16 يناير الحالي، ثم تلعب مع مالي وجنوب أفريقيا

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بن وناس قاسم باشا المنتخب بن وناس

إقرأ أيضاً:

تونس وبوركينا فاسو توقعان 8 اتفاقيات تعاون في عدد من المجالات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقع وزير الشئون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمار ووزير الشئون الخارجية والتعاون الإقليمي والبوركينيين بالخارج كاراموكو جان ماري تراوري، 8 اتفاقيات تعاون في مجالات الاستثمار والصناعة والسياحة والصناعات التقليدية والتدريب المهني والأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن والشباب والرياضة.

تم توقيع الاتفاقيات في ختام فعاليات الدورة الثامنة للجنة المشتركة التونسية - البوركينية المنعقدة بواجادوجو.

وثمن الوزيران، - في بيان أمس الثلاثاء، النتائج المنبثقة عن أشغال هذه اللجنة واعتبرا أنها ستساهم في إثراء الإطار القانوني بين البلدين الشقيقين وتتيح فرصا جديدة وواعدة لتعاون مثمر بينهما.

وأشاد نبيل عمار باللقاءات المثمرة التي جمعته بالرئيس البوركيني وبعدد مهم من كبار المسئولين البوركينيين، مؤكدا الحرص المشترك الذي يحدو الجانبين لمزيد دعم وتعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات، وفقا لإرادة القيادة السياسية في البلدين، معربا عن ترحيبه بتنظيم المنتدى الاقتصادي التونسي-البوركيني وبمخرجاته وبالمشاركة المهمة في فعالياته من الجانبين.

وشدد الوزير على ضرورة تحمل المجتمع الدولي والدول الفاعلة لمسؤولياتها لوقف حرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة ولاستعادة كافة حقوقه على كامل أراضيه.

من جانبه، جدد الوزير البوركيني ترحيبه بزيارة الوفد التونسي، مبرزا حرص الجانب التونسي على تطوير مختلف أوجه التعاون مع بلاده التي ترغب في الاستفادة من الخبرات والتجارب التونسية الناجحة، مؤكدا ضرورة العمل سويا على متابعة وتفعيل مخرجات اللجنة المشتركة والمنتدى الاقتصادي.

مقالات مشابهة

  • توم هيتون يجدد عقده مع اليونايتد
  • تونس وبوركينا فاسو توقعان 8 اتفاقيات تعاون في مجالات متنوعة
  • تونس.. تحديد موعد إجراء الانتخابات الرئاسية
  • تونس.. تحديد السادس من تشرين الأول المقبل موعداً للانتخابات الرئاسية
  • تونس وبوركينا فاسو توقعان 8 اتفاقيات تعاون في عدد من المجالات
  • تركيا تطيح بالنمسا وتضرب موعدا مع هولندا فى ربع نهائى اليورو
  • سلمان الفرج خارج حسابات الاتحاد
  • إعادة فتح معبر رأس الجدير الحدودي بين تونس وليبيا
  • الإعلام التونسي.. تحديات المهنية وسط العواصف السياسية
  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر