وجه كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني رسالة قوية لجماهير الفريق، بعد عودة اللاعب التركي أردا جولر، عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

زيزو احتفالًا بمناسبة 113 سنة على تأسيس الزمالك: "كل سنة وأنت عندك أعظم جمهور في الدنيا"


وأكد أنشيلوتي أن جولر لديه الفرصة للمشاركة بشكل أساسي في مباراة الغد بكأس ملك إسبانيا، بعد عودته من الإصابة، مُشيرًا إلى أنه سعيد بعودة اللاعب.

تصريحات أنشيلوتي

تحدث أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة أراندينا غدًا، حيث قال: "جولر يمتلك فرصة للمشاركة بشكل أساسي خلال مباراة الغد، فهو مازال يتدرب بشكل جيد للغاية، كما أنه هادئ وسعيد بعودته للمشاركة في المباريات".
وأضاف: "لابد من الهدوء على جولر فهو ما زال لاعبًا شابًا عمره 18 عاما، وسيكون مهمًا في الحاضر والمستقبل".
وأوضح أن الهدوء مطلوب لأي لاعب كرة قدم، كما أن معدل مشاركته في المباريات سيزيد مع الوقت، لأن لديه إمكانيات فنية جيدة.
وكانت الإصابات العضلية قد أخرت جولر من الانطلاقة القوية مع ريال مدريد منذ انضمامه لصفوف الفريق مطلع الموسم الجاري، بعد منافسة شرسة مع برشلونة.
وأشار أنشيلوتي في تصريحاته إلى أن جود بيلينجهام يعد الأفضل لاعب في العالم، كما لابد من وضع هذا في الحسبان أنه يندمج مع أجواء وثقافة ولغة جديدة.
وشدد أنشيلوتي على أن الفريق سيبذل أقصى جهد له في مباراة الغد، لأن بطولة الكأس تسعد الجماهير في 2014 والعام الماضي، وسيحاول الفوز بها مجددا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنشيلوتى لريال مدريد جولر تصريحات أنشيلوتي كارلو أنشيلوتي

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية

بات من المؤكد ان الكرة الذهبية لن تخرج من ريال مدريد هذا الموسم، ويعتبر أبرز المرشحين حتى الآن جود بيلينجهام، ومن بعده الفرنسي كيليان مبابي المنتقل حديثا إلى الفريق الملكي، ورابعا قد يكون الألماني توني كروس.

وكان ريال مدريد قد قدم موسما استثنائيا، حقق خلاله الليجا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني، ليعتلي الميرنجي عرش الأندية الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 15 لقبا، وأيضًا هو أكثر الأندية تحقيقا للقب الليجا برصيد 36 لقبًا.

كما ساهم في هذه الإنجازات، العديد من العناصر المميزة المشاركة حالياً في نسخة يورو 2024، مثل الإنجليزي جود بيلينجهام والألماني توني كروس.

وكان بيلينجهام، الصفقة الاستثنائية لريال مدريد، حيث تألق بشكل لافت خلال موسمه الأول، ورغم كونه لاعب خط وسط، إلا أنه نجح في ترك بصمة قوية على المستوى الهجومي.

وشارك بيلينجهام في 42 مباراة بمختلف المسابقات مع ريال مدريد، وسجل 23 هدفا وصنع 13 أخرى، ولعب دورًا مهمًا في تتويج الملكي بلقب الليجا الإسبانية.

وتوج بيلينجهام بجائزة أفضل لاعب شاب في دوري أبطال أوروبا، وأفضل لاعب في الليجا، وأفضل لاعب في الموسم من ريال مدريد.

بينما الألماني توني كروس، الذي أعلن اعتزاله بنهاية بطولة اليورو التي تستضيفها بلاده حاليا، قدم أحد أفضل مواسمه، حيث خاض 48 مباراة بقميص ريال مدريد، وسجل هدفًا وحيدًا وصنع 10 أخرى، ولعب دورًا محوريًا في خط وسط الملكي خلال الموسم.

تألق المخضرم الألماني كروس، جعله ضمن أقوى المرشحين للفوز بالكرة الذهبية هذا العام، ولكن بشرط، إذا ساهم في تتويج منتخب بلاده باللقب القاري.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • روبن نيفيز يوجه رسالة حزينة لجماهير البرتغال
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • روناالدو يوجه رسالة تحفيزية لجماهير البرتغال قبل موقعة فرنسا باليورو
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو