متابعة بتجـــرد: أثار أحد الكتّاب البريطانيين بلبلة واسعة خلال اليومين الماضيين، بعدما أشار في تصريحاته إلى أنّ دوقة ساسكس ميغان ماركل كان هدفها أن تصبح ملكة.

ويقول توم باور في حديث لمجلة “Closer”، إنّ ماركل  لديها هدف رئيسي وهو أن تصبح ملكة بريطانيا، وأرادت أن تفعل الأمور على طريقتها عندما انضمّت إلى العائلة الملكية، شارحاً: “لكن توجد طريقة واحدة فقط، وهي الطريقة الملكية”.

وأشار باور إلى أنّ كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام “تمتلك كل ما تريده ميغان ماركل” إذ أنّها “متألقة وناجحة وتحظى بشعبية واسعة، وهو ما أرادته ماركل”.

وتابع بالقول، إنّ ماركل تريد أن تصبح ملكة، لا أن تكون في المرتبة الخامسة لخلافة العرش مع زوجها الأمير هاري.

وكان الثنائي قد تنحيا عن مناصبهما في العائلة الملكية البريطانية وانتقلا إلى كاليفورنيا في الولايات المتحدة حيث يقطنان منذ العام 2020 برفقة طفليهما، ووقّعا صفقة بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني مع Netflix وأخرى بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني مع Spotify.

وبحسب الكاتب البريطاني، أثّرت هذه الخطوات على مكانة ميغان التي تخوض معركة مصيرها الفشل المحتّم، شارحاً: “ميغان لا يمكنها أن تتفوق على كيت أبدًا، إطلاقاً. كل ما تحاول القيام به يُضعف مكانتها. وبدلاً من العودة إلى الخصوصية التي قالت إنّها بحاجة إليها، وهو السبب الذي دفعها إلى مغادرة بريطانيا، ففي كل مرة تخرج فيها إلى دائرة الضوء، فإنّها تخسر المزيد. ببساطة لا تستطيع الفوز”.

main 2024-01-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

ثمانينية كورية تصل نهائيات ملكة جمال الكون.. والنتيجة مفاجأة

بعد إلغاء شرط السن، صدمت جدة ثمانينية العالم بتأهلها إلى التصفيات النهائية لمسابقة "ملكة جمال الكون" في بلدها كوريا الجنوبية للعام 2024.

قبل بلوغها سن الـ 81 الشهر المقبل، تمكنت الكورية الجنوبية تشوي سون هوا من تحقيق حلمها بالمشاركة في مسابقة جمالية، بفضل إدخال تعديلات جديدة في قواعد اختيار المتسابقات، حيث تم إلغاء شرط السن، الذي كان يتطلب قبل عام، أن تتراوح أعمار المشاركات بين 18 و28 عاماً.

وذكر موقع "أوديتي سنترال" للغرائب أن الجدة لثلاثة أحفاد وصلت إلى النهائيات على مستوى بلدها، لكنها لم تفز باللقب من أجل التأهل للحفل العالمي المقرر في المكسيك يوم 16 نوفمبر (تشرين الثاني) 2024، لتتويج ملكة جمال الكون الـ73.


إظهار صورة مشرقة لأبناء جيلها

خلال حفل الأمس، أكدت تشوي أنه رغم عدم حصدها اللقب المحلي الذي يؤهلها للمشاركة بحفل المكسيك، إلا أنها تأمل أن تكون صورة جميلة وملهمة للأخريات، من خلال إظهار أنه يمكن الحفاظ على الصحة والحيوية بشكل جيد في سن الشيخوخة.
وشرحت أنها قررت المشاركة بعد إلغاء شرط السن، علّها تجرّب حظّها، لأنها تمتلك المظهر الجميل، لكن الأهم أنها تتمتع براحة نفسية واحترام للذات، دفع الآخرين إلى احترامها وتقديرها وفرض حضورها وسط المتنافسات في المسابقة.

مريض منحها الفرصة

دخلت تشوي عالم الموضة والأزياء بسن الـ72، عندما أوصاها أحد مرضاها في المستشفى، التي كانت تعمل فيها كممرضة، بإعطائها فرصة للعمل كعارضة أزياء.

وذكرت في تصريح سابق أن المريض أيقظ حلمها بالعمل في مجال الموضة بسن متقدمة، رغم أنها بداية ظنت الأمر نوع من الهراء، لكن لاحقاً قررت خوض التجربة.

وتعاونت مع مجلات موضة عالمية مثل "آل" و"هاربرز بازار"، إضافة إلى مشاركتها في العديد من الحملات التجارية لعلامات التجارية الكورية.

أخذت تشوي سون هوا بعض دروس في عرض الأزياء، ومارست المشي أثناء فترات الراحة في العمل، وبحلول سن 74 ظهرت لأول مرة في أسبوع الموضة في سيول.

 

مقالات مشابهة

  • من هي لي لي قاسم؟.. مصرية تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط
  • تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط.. من هي الفنانة المصرية لي لي قاسم؟
  • روسية تحصد لقب "ملكة جمال أوروبا للمتزوجات" 2024
  • ثمانينية كورية تصل نهائيات ملكة جمال الكون.. والنتيجة مفاجأة
  • بعد إدراجها.. "سبيس 42" تصبح من أكبر شركات الفضاء المدرجة
  • تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط.. من هي الفنانة لي لي قاسم؟
  • إيطاليا تعلن عن حزمة مساعدات جديدة للبنانيين النازحين بقيمة 17 مليون يورو
  • إتصال يثير بلبلة في بلدة لبنانية.. ماذا جاء فيه؟
  • هذه الدول الخليجية تريد أن تصبح قوى عظمى في الذكاء الاصطناعي.. ما هي؟
  • الآن تصبح رسمية.. روسيا تتحرك بملف عقيدتها النووية