بتجرد:
2024-10-07@02:30:47 GMT

شيا لابوف ينال “سر التثبيت”.. يفكّر في أن يصبح شماساً

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

شيا لابوف ينال “سر التثبيت”.. يفكّر في أن يصبح شماساً

متابعة بتجـــرد: في خبر صادم، كشفت الصحف الفنية عن التحاق النجم شيا لابوف بالكنيسة الكاثوليكية بعد حصوله على سر التثبيت، ويفكّر في أن يصبح شماساً.

وفي التفاصيل، حصل شيا لابوف، نجم فيلم “بادر بيو” للمخرج أبيل فيرارا، على سر التثبيت خلال عطلة نهاية الأسبوع، مثبتاً بذلك دخوله إلى الإيمان الكاثوليكي في رأس السنة الجديدة.

وأفادت وكالة الأنباء الكاثوليكية يوم الأحد بأن الأسقف روبرت بارون من وينونا روتشستر بولاية مينيسوتا أكد الخبر، وعلّق الرهبان الفرنسيسكان الكبوشيون من مقاطعة أميركا الغربية في بيان نُشر على فايسبوك في 2 كانون الثاني (يناير) بالقول: “يسعدنا أن نعلن أن صديقنا العزيز شيا لابوف قد أصبح تماماً جزءاً من الكنيسة خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية، وذلك من خلال سر التثبيت”.

وأشار الأخ ألكسندر رودريغيز في حديثه مع وكالة الأنباء الكاثوليكية إلى أن لابوف يريد أن يصبح شماساً “في وقت ما في المستقبل”، مضيفاً أن النجم بدأ في التفكير بالموضوع أثناء تصوير فيلم السيرة الذاتية “بادري بيو” عام 2020، حيث لعب لابوف دور الكاهن الإيطالي بادري بيو.

يشار إلى أنّ لابوف ولد من أم يهودية وأب مسيحي، وسبق للنجم أن كشف أنّه أصبح منجذباً إلى الكاثوليكية وسط إدمانه على الكحول والصعوبات التي مرّ بها في حياته الشخصية، بما في ذلك الدعوى القضائية التي رفعتها صديقته السابقة ضدّه في كانون الأول (ديسمبر) 2020، والتي اتهمت فيها لابوف بـ”الإساءة المستمرة” والاعتداء الجنسي والجسدي.

main 2024-01-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

“أمانة جازان” تُنفذ أكثر من 37 ألف جولة رقابية خلال شهر سبتمبر

المناطق_جازان

نفَّذت أمانة منطقة جازان وبلديات المنطقة الـ 25 المرتبطة بها، خلال شهر سبتمبر الماضي، 37,299 جولة رقابية على المنشآت الصحية والأسواق، والمباني والحفريات، للتأكد من رفع مستوى الامتثال في المنشآت وتطبيق الاشتراطات والمعايير الصحية والبلدية.

وأوضحت الأمانة أن الجولات الرقابية التي قامت بها الفرق الميدانية شملت تنفيذ 15,757 جولة صحية، و 4492 جولة على المباني، و 11,068 جولة على الأسواق، و 2002 جولة على التشوه البصري، و 3835 جولة على الحفريات، و 145 جولة على الإيرادات.

أخبار قد تهمك أمانة جازان تطرح أول فرصة استثمارية بمجال حقوق التسمية والرعاية 26 سبتمبر 2024 - 12:55 مساءً أمانة جازان تستعد للاحتفاء باليوم الوطني الـ 94 للمملكة 17 سبتمبر 2024 - 2:08 مساءً

وأكدت استمرار تنفيذ جولاتها الرقابية للتأكد من رفع مستوى الامتثال في المنشآت، والتزامها بالإجراءات والتعليمات والاشتراطات البلدية الصحية، وتطبيقهم لمعايير السلامة العامة، لضمان حماية المستهلك وصحته، داعية الجميع إلى التعاون والإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى بالتواصل مع مركز البلاغات 940، أو قنوات البلدية الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • “المربع الجديد” تعرض تطورات قطاع الضيافة خلال قمة مستقبل الضيافة
  • مصر تستعد لتصدير “عمالة ماهرة” إلى قطر في 6 قطاعات
  • “أمانة جازان” تُنفذ أكثر من 37 ألف جولة رقابية خلال شهر سبتمبر
  • اليونيسيف: “إسرائيل” قتلت أكثر من 100 طفل في عدوانها على لبنان
  • الإعلان عن الواجهة الجديدة “كانفاس” لمنصة “شات جي.بي.تي”
  • دور وطني للكنيسة الكاثوليكية سنة 1948م
  • إعلام العدو يعترف: إطلاق 700 صاروخ على “إسرائيل” خلال ثلاثة أيام
  • إعلام العدو: إطلاق 700 صاروخ على “إسرائيل” خلال ثلاثة أيام
  • بايدن عن الانتخابات الأميركية: لا أعرف هل ستكون سلمية أم لا
  • مزاعم عن مواد إشعاعية خلال هجوم إيران على قواعد أمريكية عام 2020.. ما القصة؟