أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم، الجمعة، حظر توصيل المرافق من كهرباء ومياه شرب وغاز لمخالفات البناء والتعديات المقامة على الأراضي الزراعية.

كفر الشيخ.. نقل كشك كهرباء أبو غنام ببيلا بتكلفة 268 ألف جنيه دورة تدريبية لـ23 ممرضة بعيادات تنظيم الأسرة في كفر الشيخ.. صور

وشدد محافظ كفر الشيخ، خلال تعليماته لرؤساء المراكز والمدن والوحدات القروية وجميع التنفيذيين على تنفيذ هذه التعليمات محذراً من الإيقاف عن العمل والإحالة للنيابة العامة لمن يخالف ذلك.


وكان محافظ كفر الشيخ، شدد على إزالة التعديات المقامة على الأراضي الزراعية في مهدها ومنع البناء المخالف والعشوائي، والتصدي بكل حسم وحزم وفقاً للقانون لحماية الرقعة الزراعية تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إزالة التعديات الأراضى الزراعية الرقعة الزراعية اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين القيادة السياسية جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ توصيل المرافق رؤساء المراكز والمدن محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتفقد سير العمل في شبابيك التصالح بالعياط

حرص المهندس عادل النجار محافظ الجيزة علي الوقوف بشباك تلقي طلبات التصالح بمخالفات البناء بالمركز التكنولوجي بمركز العياط للتعرف علي الخطوات التي يتبعها المواطنين داخل المركز ومراحل وخطوات عمل المنظومة بدءا من الحصول علي رقم ترتيب الادوار ومرورا بالحصول علي شهادة البيانات وتقديم ملفات التصالح.

واطلع المحافظ من موظفي المركز التكنولوجي علي آليات تسهيل الإجراءات علي المواطنين وسبل التعامل مع أي معوقات ومدي معرفتهم بالخطوات التنفيذية لتطبيق إجراءات قانون التصالح والحالات التي يشملها القانون والتسهيلات المقدمة به لإنهاء كافة المعوقات القديمة.

كما تابع المهندس عادل النجار من خلال مسئول المركز التكنولوجي على الاحصاء اليومي لشهادات البيانات المستخرجة وطلبات التصالح المقدمة من المواطنين والطلبات التي تم البت فيها.

وشدد النجار علي موظفي المركز التكنولوجي أن منظومة العمل يجب أن تسير بمنتهي الدقة والإنضباط في ذلك الملف الحيوي وإنهاء معاملات المواطنين والالتزام بتطبيق اللائحة والضوابط المحددة قانوناً وفي حال عدم الإلمام بموقف أحد الحالات يتم الرجوع إلي رئيس المدينة أو الحي المختص للبت في الرأي وفقاً لما حدده القانون وذلك حفاظاً على حقوق المواطنين الراغبين في تقنين أوضاعهم والتصالح في مخالفات البناء.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتابع تقديم طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية
  • صور.. توجيهات عاجلة من محافظ الجيزة بشأن التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ الجيزة يتفقد سير العمل في شبابيك التصالح بالعياط
  • إزالة 22 حالة تعد علي الأراضي الزراعية بالبحيرة
  • فصل الكهرباء عن مناطق في مدينة بيلا بكفر الشيخ السبت المقبل
  • محافظ المنيا.. ملتزمون بتلبية مطالب المواطنين
  • رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد تقود حملة لإزالة مخالفات البناء
  • إزالة 17 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • محافظ أسيوط يستقبل نقيب الفلاحين للتهنئة بتوليه مسئولية الإقليم
  • محافظ المنوفية يتابع شخصيًا حملات إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية