بوابة الوفد:
2024-09-29@06:40:41 GMT

فيلم أبو نسب يحصد إيرادات عالية أمس

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

حقق فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام وياسمين صبري، أمس الخميس، إيرادات بلغت مليونًا 306 ألفًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

احتفل أبطال وصناع فيلم أبو نسب، بالعرض الخاص منذ أسبوعين في إحدى سينمات القاهرة، وأبرزهم محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني ورامي إمام.

تصدر فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام وياسمين صبري، مؤشرات موقع البحث العالمي جوجل، إضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي بعد ساعات من العرض الخاص الذي شهد حضورًا فنيًا لافتًا.

العرض الخاص لفيلم أبو نسبتفاصيل فيلم أبو نسب

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

تدور أحداث أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

العرض الخاص لفيلم أبو نسب

 

ويعد فيلم أبو نسب، هو التعاون الثالث الذي يجمع محمد إمام وياسمين صبرى، إذ قدما سويًا فيلمين وهما: "جحيم فى الهند" عام 2016 وشاركهما في العمل كل من: حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، الثاني فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

العرض الخاص لفيلم أبو نسبآخر أعمال محمد إمام:

كان آخر أعمال النجم محمد إمام في السينما فيلم “عمهم" والذي نافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي 2022، واستطاع أن يحقق إيرادات في شباك التذاكر تخطت مبلغ 56 مليون جنيه.


 فيلم عمهم لمحمد إمام شارك فى بطولته كل من: سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، آيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم أبو نسب محمد امام ياسمين صبري شباك تذاكر دور العرض دور العرض السينمائي ابو نسب فیلم أبو نسب العرض الخاص محمد إمام

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"

أعلنت الفنانة منة فضالي انضمامها لمسلسل سيد الناس بطولة الفنان عمرو سعد وإخراج محمد سامي والمقرر عرضه في رمضان 2025.


وكتبت منة فضالي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بسم الله توكلنا علي الله، سيد الناس، رمضان ٢٠٢٥، دعواتكم".

 أبطال وصناع عمل مسلسل سيد الناس


الجدير بالذكر أن مسلسل “سيد الناس” مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي صعيدي، ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، أحمد رزق، طارق النهري، رضا إدريس، ريم سامي، ومنة فضالي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

آخر أعمال منة فضالي

 

يذكر أن آخر أعمال منة فضالي هو  مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود، وغيرهم كثير من الفنانين.

 

فريق عمل مسلسل كوبرا

 

وشاركت أيضا بمسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

مقالات مشابهة

  • تأجيل العرض الخاص لفيلم Game World
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أقل من 100 ألف جنيه بالأمس
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات المصرية
  • إجمالي إيرادات فيلم إكس مراتي في آخر ليلة
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز الـ380 ألفًا.. أمس
  • إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)
  • سحب فيلم أهل الكهف من دور العرض بعد تحقيق 72 جنيها إيرادات في يوم واحد