أصيب تاجر وعامل في مشاجرة مع عاطل بمنطقة شارع الرياح التوفيقي بمدينة بنها في محافظة القليوبية، بسبب الخلاف على أولوية المرور بسياراتهم، حيث تعدى عليهم المتهم باستخدام شومة وتم نقل المصابين لمستشفى بنها العام، وتصرح لأحدهما بالخروج وحجز الأخر لتلقي العلاج، وتم ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

أخبار متعلقة

التصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه في مشاجرة بـ بنها

مقتل شاب في مشاجرة ببنها

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة ببنها

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم شرطة أول بنها، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة، بوقوع مشاجرة بمنطقة شارع الرياح التوفيقي دائرة القسم بين طرفين وإصابة شخصين.

انتقلت أجهزة الامن وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرفين الأول «أ ع م» 41 سنة تاجر مصاب و«م ا ذ»، 40 سنة عامل مصاب وطرف ثانى «م ف م» 37 سنة عاطل وذلك بسبب الخلاف على أولوية المرور بسياراتهم بالمنطقة.

وتعدى خلالها الطرف الثانى على المجني عليهما بالضرب باستخدام شومة وأحدث ما بهم من إصابات، وتم نقل المصابين لمستشفى بنها العام، وتصرح لأحدهما بالخروج وحجز الأخر لتلقي العلاج وتم ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

شارع الرياح التوفيقي بمدينة بنها مدينة بنها محافظة القليوبية مديرية أمن القليوبية مأمور قسم شرطة أول بنها الخلاف على أولوية المرور

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين مدينة بنها محافظة القليوبية فی مشاجرة

إقرأ أيضاً:

بسبب باب سيارة.. مواطن يتهم اللاعب السابق أحمد فتحى وزوجته بالتعدى عليه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اتهم مواطن لاعب نادي بيراميدز السابق، أحمد فتحي، وزوجته، بالتعدى عليه بعد مشاجرة وقعت بينهما بسبب اصطدام باب سيارة اللاعب بسيارته بمنطقة التجمع الأول.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغًا من مواطن يتهم اللاعب أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه بعد مشاجرة بينهما، وقال المبلِّغ في المحضر إنه كان يركن سيارته بجانب سيارة اللاعب، وفي أثناء ذلك، قامت زوجة اللاعب بفتح باب السيارة بقوة، ما تسبّب في اصطدامه بسيارته.

وأضاف  أنه أعطى “كلاكس” لتنبيه اللاعب، إلا أن اللاعب نزل من سيارته برفقة زوجته ونشبت مشاجرة بينهما واتهمهم بإصابته في يده.

وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ عمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

مقالات مشابهة

  • بسبب باب سيارة.. مواطن يتهم اللاعب السابق أحمد فتحى وزوجته بالتعدى عليه
  • بسبب خلافات الجيرة..إصابة 4 اشخاص في مشاجرة بالطوب والعصي ببني سويف
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين أبناء عمومة بالطوب والعصي والحجارة ببني سويف
  • غدا.. وقف رحلات البالون الطائر بالأقصر بسبب سرعة الرياح
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج
  • دفن جثة طفلة لقيت مصرعها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • إصابة 5 أشخاص جراء تصادم توك توك بسيارة في المطرية
  • اتهام بسرقة ماشية.. استمرار حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق
  • إصابة شخصين في مشاجرة بأبو عطوة فى الإسماعيلية
  • حبس متهم قتل نجل عمه بسبب الميراث في المرج