أكد نادي برشلونة الإسباني غياب مدافعه البرتغالي جواو كانسيلو عن صفوف الفريق، خلال مشاركته في الكأس السوبر الإسبانية لكرة القدم المقرّرة في المملكة العربية السعودية، بسبب تعرضه لشد في أربطة الركبة.

وكان كانسيلو قد خرج مصابا في مباراة فريقه برشلونة أمام لاس بالماس، أمس الخميس، ضمن الدورة التاسعة عشرة للدوري الإسباني لكرة القدم، بعد 11 دقيقة من صافرة البداية.

وأشارت تقارير إعلامية محلية إلى أن مدة غياب الدولي البرتغالي ستتراوح ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.

وبذلك ينضم كانسيلو (29 سنة) إلى قائمة طويلة من المصابين في برشلونة، تتضمن لاعب الوسط اليافع غافي، وحارس المرمى الألماني مارك-أندري تير شتيغن والظهير ماركوس ألونسو.

ويلعب برشلونة أمام أوساسونا في نصف نهائي الكأس السوبر الاسبانية، الخميس المقبل، في حين من المتوقع أن يبلغ المباراة النهائية في 14 من الشهر الجاري لمواجهة الفائز من ديربي العاصمة مدريد بين الريال وأتلتيكو.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

تعليم بورسعيد: غياب 19 طالبًا في امتحانات الثانوية العامة

صرح الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم أن طلاب الثانوية العامة بالشعب العلمية والادبية ببورسعيد، أدوا اليوم الامتحان في مواد الجبر والهندسة الفراغية والجيولوجيا وعلم النفس دون مشكلات تذكر.

وأضاف وكيل الوزارة أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا الإمتحان من خلال 15 لجنة رئيسية تشمل طلاب المدارس الرسمية عربى والرسمية لغات ومدارس التعليم الخاص وذلك بنسبة حضور 99، 6% لمادة الجيولوجيا ونسبة 99، 7% لمادة الجبر والهندسة الفراغية ونسبة 99، 8% لمادة علم النفس.

ولفت الدكتور محمد عبد التواب أن امتحانات الشهادة الثانوية العامة تسير سيرا طبيعيا دون رصد أى معوقات من شأنها تكدير صفوها، مشيرا إلى أن جميع الطلاب استلموا أسئلة الامتحان في تمام الساعة 9 صباح اليوم.

ومن جانبه أشار طاهر الغرباوي وكيل مديرية التربية والتعليم ورئيس غرفة العمليات المركزية إلى رصد 12 حالة غياب بين صفوف الطلاب فى مادة الجيولوجيا من إجمالي 2956 طالب وطالبة و 3 حالات غياب فى صفوف طلاب مادة الجبر والهندسة الفراغية من أصل 1124 طالب وطالبة ورصد 4 حالات غياب بين صفوف الطلاب فى مادة علم النفس من 1674 طالب وطالبة ممن يحق لهم دخول الامتحانات.

وأضاف الغرباوي أن غرفة العمليات بديوان المديرية لم تسجل أى اخطارات بمحاولات الغش ولم ترصد أى حالات مرضية بين صفوف الطلاب أو الملاحظين.

مقالات مشابهة

  • مدافع آرسنال في طريقه إلى الدوري الإيطالي
  • أبناء اللا ماسيا ينقضون على أوروبا في يورو 2024
  • رسميا..مدافع نهضة بركان يعوض غياب الوافي في قائمة السكتيوي
  • تعليم بورسعيد: غياب 19 طالبًا في امتحانات الثانوية العامة
  • صدمة في بيراميدز بعد تأكد غياب إبراهيم عادل عن مواجهة الأهلي للإصابة
  • موقف كهربا من المشاركة أمام بيراميدز
  • موعد مباراة النصر وبورتو البرتغالي وملعب اللقاء في غياب رونالدو
  • غضب وتخوف لدى جماهير إنجلترا من حكم مباراة فريقهم أمام “الطواحين” في نصف نهائي “اليورو”
  • «كاف» يعتمد مشاركة الثلاثي السوداني في مسابقاته
  • الأهلي ينافس الاتفاق على ضم لاعب مانشستر سيتي