حضر سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، حفل الاستقبال، الذي أقيم بمناسبة زفاف راشد محمد بن نايع الشاوي الغفلي إلى كريمة راشد سالم بخيت الكتبي، ومطر بن نايع سالم الشاوي الغفلي إلى كريمة محمد راشد بن نايع الشاوي الغفلي.

كما حضر الحفل، الذي أقيم في قاعة البيت متوحد بأم القيوين عصر أمس، الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، وسيف حميد سالم مدير مكتب سمو ولي عهد أم القيوين، وجمع من الحضور.

وتخللت الحفل، عروض للفرق الشعبية ابتهاجاً بهذه المناسبة السعيدة.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات ولي عهد أم القيوين راشد بن

إقرأ أيضاً:

أوبرا دمنهور تحتفل بالعيد القومي للبحيرة

نظمت نظمتها محافظة البحيرة، إحتفالية كبري بدار أوبرا دمنهور بمناسبة العيد القومي للمحافظة، وبالتزامن مع إطلاق مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "بداية" لبناء الإنسان المصري في كافة القطاعات.

جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، والدكتور إلهامي ترابيس، رئيس جامعة دمنهور، ومن المحافظين السابقين، المهندسة نادية عبده، واللواء مصطفى هدهود، بالإضافة إلى نخبة من الشخصيات البارزة، ورموز المحافظة، وقياداتها التنفيذية والمكرمين من الطلاب والمتميزين.

وبدأ الحفل بالسلام الوطني الجمهوري، ثم كلمة للدكتورة جاكلين عازر ، والتي رحبت خلالها بالحضور، معربة عن فخرها وإعتزازها بتاريخ محافظة البحيرة الحافل بالانتصارات. 

وأكدت أن مصر اليوم، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحقق نصرًا من نوع مختلف، يتمثل في العمران والخير، وهزيمة الفوضى والتطرف، وبناء الإنسان المصري إلى جانب تشييد المدن والطرق والبنية التحتية.

وأشارت إلى أن محافظة البحيرة حظيت بالعديد من المشروعات التنموية التي تم افتتاحها اليوم في رشيد، وستستمر على مدار الأيام المقبلة، هدية من الدولة بمناسبة العيد القومي.

وأضافت الدكتورة جاكلين عازر، أن البحيرة تشهد طفرة تنموية غير مسبوقة، بفضل الإهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية، مشيرة إلى المشروعات الضخمة التي تنفذها الدولة في كافة القطاعات، مما يساهم في تحسين حياة المواطنين وتعزيز فرص الاستثمار والتنمية.

وتقديرًا لجهودهم وإسهاماتهم المتميزة خلال فترة عملهم ، قامت الدكتورة جاكلين عازر بتكريم عدد من المحافظين السابقين وهم المهندسة نادية عبده، واللواء مصطفى هدهود.

وقامت محافظ البحيرة، بتكريم عدد من الطلاب المتفوقين من بينهم 12 طالبًا من أوائل الجامعات، و57 طالب من أوائل الثانوية العامة والتعليم الفني والمكفوفين والأزهر، و4 من العمال المجتهدين.

وواصل الحفل فقراته بتقديم عروضًا فنية متنوعة أضفت أجواء من البهجة على الحضور، حيث قدمت فرقة إدارة الموهوبين بالتربية والتعليم باقة من الأغاني الوطنية مثل "فيها حاجة حلوة" و"علي البحيرة قوام جينا"، فيما قدمت فرقة البحيرة القومية للموسيقى العربية وفرقة مديرية الشباب والرياضة مجموعة من الأغاني الشهيرة مثل "سلمولي على مصر" و"يالي عايش" و"عبد الودود".

واختتم الحفل بعرض مسرحي لوحدة التواصل ودعم المعلمين، إلى جانب عرض فيلم وثائقي استعرض من إعداد المكتب الإعلامي لمحافظ البحيرة تحت عنوان (رشيد إرث البطولات وحاضر المنجزات).

مقالات مشابهة

  • أوبرا دمنهور تحتفل بالعيد القومي للبحيرة
  • الأستاذ إدريس الهلالي يحضر اجتماعي المكتب التنفيذي والجمعية العمومية للاتحاد الدولي للمواي طاي بالعاصمة التايلاندية بانكوك
  • «كولدبلاي» في أبوظبي
  • المعلا: الشرقي قائد ملهم وضع بفكره الاستباقي أسس الفجيرة
  • (الرياض).. بعد أربعة عقود!
  • حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ50 لتولية مقاليد الحكم في الفجيرة
  • حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ 50 لتولية مقاليد الحكم في الفجيرة
  • رئيس نادي بيراميدز يحضر اجتماع رابطة الأندية لتحديد شكل الدوري الممتاز
  • حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ 50 لتوليه مقاليد الحكم في الفجيرة
  • إنجاز إنارة شارع الأقرن في أم القيوين