كشفت "الداخلية" ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية من (مالك مطعم ، طباخ بذات المطعم) بأنهما حال تواجدهما بدائرة القسم للتقابل مع أحد الأشخاص لتغيير عملات محلية بأخرى أجنبية بوساطة الـُمُبلغ الثانى، قام ذلك الشخص بخطف حقيبة منهما بداخلها (550 ألف جنيه)، واستقل سيارة "ميكروباص" (لم يتمكنا من إلتقاط أرقامها) رفقة 3 أشخاص آخرين ولاذوا بالهرب.

  بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة ( 5 أشخاص "لهم معلومات جنائية") ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة، وقرر أحدهم بإرتباطه بعلاقة عمل سابقة بالمُبلغ الثانى، ولدى قيامه بطلب استبدال عملات نقد مصرية بأخرى أجنبية لصالح المُبلغ الأول، فاختمر فـى ذهنه الاستيلاء على المبلغ المشار إليه واستعان بباقى المتهمين لإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك.   وتم بإرشادهم ضبط (جزء من المبلغ المستولى عليه - 4 هواتف محمولة) وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية، كما أمكن ضبط السيارة المستخدمة فـى الواقعة.     





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث الاسكندرية سرقة عقوبة السرقة

إقرأ أيضاً:

هيفاء وهبي تطل بالأبيض مع حقيبة ماسية يتجاوز سعرها 4 ملايين جنيه (صور)

تملك النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ذوق متمرد عكسته خلال أختيارها لإطلالاتها المثيرة التي تمزج بين الأنوثة والجرأة في آن واحد، وهذا ما عكسته خلال جلسات التصوير التي خضعت إليها اثناء قضائها عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي.

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي 

وتستعرض هيفاء وهبي دائما قوامها الرشيق الذي يعكس إنعاكس شبابها مما يجعلها محط أهتمام وإعجاب متابعيها إينما ظهرت.

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي 

وبدت هيفاء وهبي بإطلالة عصرية، حيث ارتدت فستان قصير مجسم، بأكمام شفافه، صمم من قماش الكريب باللون الأبيض ونسق عليه وشاح باللون الأزرق السماوي مطبوع عليه رسمة حيوان الوعل.

وأكملت هيفاء وهبي أناقة إطلالتها ببعض الإكسسوارات الناعمة وأمسكت حقيبة من Hermes سعرها 84 ألف دولار أي 4 ملايين جنيه.

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر عفوية ووضعت لمسات ناعمة مرتكزة على ألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

على جانب آخر، تحدثت هيفاء وهبي عن أزمة حذف أغانيها من تطبيق "تيك توك".

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي 

وكتبت هيفاء وهبي عبر حسابها بموقع X: "لكل من سألني بشأن إزالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا، بالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من إنتاج الشركة ما عندي جواب دقيق لأن ما حطونا بالصورة لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني".

 

وتابعت هيفاء وهبي: "ولكن الشركة وقفت لي ومسحت أيضا أغاني ألبوم بابا فين!! أحب أن أوضح بأن أغاني ألبوم (بابا فين ) تعود ملكيته لي أنا شخصيا! ولا يحق لأي شركة إنتاج أن تحذف أغانيه على أية منصة تحت طائلة المساءلة القانونية".

وأضافت هيفاء وهبي: "وقد تحرك مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت للتحقق من هذا الفعل غير القانوني، للعلم، شركة روتانا لا تمتلك الألبوم بل كانت تملك توزيع الألبوم ولمدة 3 سنوات فقط مع ذلك تحتفظ به إلى الآن! اقتضى التوضيح ردا على التساؤلات الكثيرة وشكرا".

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي من مواليد 10 مارس 1976 ، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية / مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

 

في عام 1991 وهي في سن الثامنة عشرة، أُختِيرت ملكةَ جمال جنوب لبنان. وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 1992، لكن اللقب سحب منها بسبب مخالفتها قوانين المسابقة حيث كانت متزوجة وأم. وبدأت حياتها عارضةً للأزياء، وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وإعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية. دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف، استمرت بالتمثيل وقدمت عدد من الأعمال مثل: فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص تعدى على سيدة وسرقها
  • هيفاء وهبي تطل بالأبيض مع حقيبة ماسية يتجاوز سعرها 4 ملايين جنيه (صور)
  • سقوط المتهمين بخطف شاب وإجباره على توقيع إيصال أمانة بالقاهرة
  • ضبط عاطل في القاهرة بتهمة الاعتداء على سيدة بالضرب
  • ضبط المتهم بسرقة سيدة بأسلوب الخطف فى القاهرة
  • حبس المتهمين بخطف طالب بالشرقية
  • «الداخلية»: القبض على 3 متهمين بخطف طالب في الشرقية
  • ضبط المتهمين بقتل شخص بسبب عملات أجنبية
  • سرقة قاصة بداخلها 7 الاف دولار و123 مليون دينار عراقي ومصوغات ذهبية في بغداد
  • ضبط المتهمين بخطف موظف بسبب خلافات مالية في مدينة 6 أكتوبر