تواصل  محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، غدا السبت، محاكمة 3 متهمين بحيازة المخدرات بقصد الاتجار.

 غدًا..محاكمة 3 متهمين بحيازة المخدرات في التجمع الخامس

وأسندت النيابة العامة للمتهمين، أنهم في يوم 10 سبتمبر 2023 بدائرة قسم شرطة القطامية أحرزوا بقصد الإتجار جوهرًا مخدرًا Indazole Carboxmides في غير الأحوال المُصرح بها قانونًا على النحو المبين بالأوراق.

كما أسندت لهم النيابة تهمة حيازة وإحراز سلاح أبيض "مطواه" بدون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية على النحو المبين بالتحقيقات.

وتبين من التحريات انه حال مروره الأمني شهد رائد الشرطة معاون مباحث قسم شرطة القطامية،  أبصر المتهم الأول يسير بالسيارة قيادته عكس الاتجاه مستقلًا رفقته الثاني والثالث فاستوقفته وأبصر بالسيارة أكياسًا بلاستيكية لجوهر مخدر فضبطهم.

وأسفر تفتيشهم عن العثور على سبعة أكياس لذات الجوهر المخدر مع المتهم الثاني، وعثر حوزة الثالث على سلاح أبيض مطواه وأكياس بلاستيكية ومادة لذات الجوهر المخدر.

وبمواجهتهم أقروا بإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارتهم.

وثبت بتقرير المعمل الكيماوي أن المضبوطات تحوي أحد مشتقات Indazole Carboxmides المُخدر المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات ووزنت 36.60 جرام.

إصابة 6 اشخاص في انقلاب ميكروباص بالمنيا

تعرض 6 أشخاص  للاصابة ، في حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي بالمنيا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتعود التفاصيل عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي بالمنيا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة 6 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة بجميع أنحاء الجسم، وجاءت أسمائهم كالآتي هاني.م 36 عاما، وميلاد.م 37 عاما، وتوماس.ي 10 أعوام، وياسر.ذ 45 عاما، وأسامة.خ 42 عاما، وشنودة.أ 6 أعوام.

وتم نقل المصابين لمستشفى سمالوط النموذجي، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إصابة 6 اشخاص في انقلاب ميكروباص بالمنيا حادث انقلاب ميكروباص الطريق الصحراوى الغربى محكمة جنايات القاهرة التجمع الخامس قسم شرطة القطامية

إقرأ أيضاً:

القبض على شخص بتهمة النصب والاحتيال في التجمع بالقاهرة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط عاطل، على خليفة اتهامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين بمنطقة التجمع الخامس.

وتلقى قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة، بلاغًا من أحد الأشخاص، يحمل جنسية إحدى الدول، يفيد بتضرره من شخص تواصل معه عبر أحد التطبيقات الإلكترونية بقصد تأجير سيارة، وقيامه بتحويل مبلغ مالي له كـ تأمين، إلا أن الأخير لم يسلمه السيارة ولم يرد المبلغ المالي.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، هو عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة القليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، واعترف بممارسته نشاط إجرامي تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بذات الأسلوب، وعثر بحوزته على «3 هواتف محمولة، ومبلغ مالي»، وبمواجهته اعترف بارتكاب 3 وقائع أخرى بذات الأسلوب.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًجنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل صديقه طعنا بسكين

بدء إعادة محاكمة المتهم في قضية خلية اللجان النوعية بالمرج وسط انتشار أمني مكثف

مقالات مشابهة

  • الحبس 6 أشهر للمتهم بإنهاء حياة طفلة التجمع
  • واقعة «طبيب التجمع».. تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتله
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع لجلسة 17 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتخلص من طبيب التجمع الخامس
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل «طبيب التجمع»
  • إيجابية 6 حالات في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين
  • النصب عبر تطبيق إلكتروني.. حبس "مستريح" جديد في التجمع الخامس
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بشارع التسعين بالتجمع الخامس
  • غدا..إعادة محاكمة 9 متهمين في قضية "أحداث المنصة"
  • القبض على شخص بتهمة النصب والاحتيال في التجمع بالقاهرة