قال الإعلامي محمد الباز، إن الفنان محمد رمضان نتاج للعشوائية التي عشنا فيها خلال نهاية عصر حسني مبارك وسنوات الثورة، مضيفًا أنه رغم رأيه فيعتقد أن “نمبر وان” مظلوم بسبب الوسط المجتمعي الذي نشأ وتربى فيه. 

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة، أن محمد رمضان أحد أسباب الانفلات الأخلاقي وانتشار البلطجة في المجتمع، مشيرًا إلى أنه مؤخرًا بدأ يفعل ما يفعله النجم الشعبي من خلال تجسيد الأدوار الشعبية.

مانشيستر سيتي يستعين بأغنية محمد رمضان احتفالاً بكأس العالم للأندية يذكر فيها بلاد الوطن العربي. محمد رمضان يروج لـ "عربي "

وأكد أنه لا يزعجه لقب الصحفي المأجور، مشيرًا إلى أن الساحة الإعلامية الآن بدأت تتعافى وتسترد أراضي بعد أن كانت تعاني من الفوضى مثلها مثل الفوضى الأمنية في السابق، قائلا: “الشركة المتحدة تنظم المشهد وتبذل مجهودًا ضخمًا لعودة مجد مصر الإعلامي”. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد الباز محمد رمضان سنوات الثورة محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

غدا ..انطلاق المؤتمر الصحفي للإعلان عن فاعليات قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي

تعقد الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، مؤتمراً صحفيا غدا الخميس الموافق الأول من شهر أغسطس المقبل للإعلان عن إطلاق النسخة الأولى من "قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي".

ومن المقرر أن يفتتح المؤتمر الصحفي الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بحضور نخبة من كبار رجال الدولة والخبراء والإعلاميين من مصر ومختلف الدول العربية.

وتطلق الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى إحدى منظمات جامعة الدول العربية المتخصصة فعالية قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي، تحت رعاية كل من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والسيد أحمد أبو الغيط، أمين عام جامعة الدول العربية، خلال النصف الثانى من أكتوبر المقبل.

وأوضح دكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية، أن أبرز محاور الفعالية تدور حول "الذكاء الاصطناعى وتحدياته فى المجال الإعلامى تأثير التكنولوجيا الحديثة على كتابة المحتوى الصحفي تحديات التغطيات الإعلامية فى الدول العربية الأمن الرقمى للمؤسسات الإعلامية والصحفية، الصحة النفسية للإعلاميين، والصحفيين دور المراسل الصحفى التليفزيونى فى تغطيات الحروب وفقًا للقانون الدولى الإنسانى والمواثيق الإعلامية الدولية".

مقالات مشابهة

  • الشركة المتحدة تنعي والدة الإعلامى يسري الفخراني
  • غدا ..انطلاق المؤتمر الصحفي للإعلان عن فاعليات قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي
  • «دبي للصحافة» ينظم «قمة الإعلام العربي» 26 مايو 2025
  • برعاية مدبولى وأبو الغيط.. «قمّة الإبداع الإعلامي للشباب العربي» أكتوبر المقبل
  • برعاية رئيس الوزراء.. تنظيم النسخة الأولى من " الإبداع الإعلامي للشباب العربي”
  • «دبي للصحافة» ينظم «قمة الإعلام العربي» 26 حتى 28 مايو 2025
  • بتوجيهات ورعاية أحمد بن محمد.. نادي دبي للصحافة ينظم قمة الإعلام العربي في مايو 2025
  • بسبب واقعة التحرش.. خيري رمضان: "شركة أوبر محتاجة تراجع نفسها"
  • فضيحة جديدة في أولمبياد باريس.. خيري رمضان يكشف التفاصيل
  • وزير الرياضة المصري يحرج إعلاميًا بسبب زيزو .. فيديو