شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وزير الرياضة السعودي يعلن استضافة المملكة النسخة الـ16 من دورة الألعاب العربية عام 2027، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN — أعلن الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل بن عبدالعزيز وزير الرياضة السعودي، السبت، استضافة السعودية دورة .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الرياضة السعودي يعلن استضافة المملكة النسخة الـ16 من دورة الألعاب العربية عام 2027، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الرياضة السعودي يعلن استضافة المملكة النسخة...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلن الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل بن عبدالعزيز وزير الرياضة السعودي، السبت، استضافة السعودية دورة الألعاب العربية بنسختها الـ16 لعام 2027، مرحبا بالوفود العربية التي ستشارك في النسخة المقبلة من الدورة، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).

وقال الأمير عبدالعزيز بن تركي في كلمته خلال الحفل الختامي لدورة الألعاب العربية في نسختها الـ15 في الجزائر: "بدعم كبير من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سمان بن عبدالعزيز، يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بكم جميعاً في النسخة المقبلة بالمملكة العربية السعودية"، طبقا للوكالة.

وقدم الوزير السعودي الشكر للجزائر بقيادة الرئيس عبدالمجيد تبون، وللشعب الجزائري، على حسن الاستضافة وكرم الرعاية، منوها بالنجاح الكبير الذي تحقق للنسخة الـ15 من الدورة وتقديم صورة مشرفة للأبطال والمنتخبات العربية من خلال التنافس في تقديم مواهبهم، وصعود منصات التتويج"، بحسب الوكالة.

كما هنأ وزير الرياضة السعودي "كل الرياضيين والرياضيات الذين حققوا الفوز في منافساتهم، وكسبوا بجدارتهم، متمنياً لهم المزيد من التوفيق"، حسبما أفادت (واس).

وكان الحفل الختامي لدورة الألعاب العربية، أقيم، مساء السبت، بملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائرية. وأنهت المنتخبات السعودية مشاركتها في الدورة بتحقيق 47 ميدالية، بعد أن شاركت في 17 لعبة منها 14 أولمبية وثلاث بارالمبية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دورة الألعاب العربیة بن عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يكرم الحاصلين على برونزية الألعاب البارالمبية

كرَّم اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، مطاوع أبو الخير وأحمد ذكري ومحمد حمدي، أبطال نادي الإرادة والتحدي من أبناء المحافظة، لاعبي منتخب مصر البارالمبي للكرة الطائرة جلوس، لفوزهم بالميدالية البرونزية ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية، كما كرَّم شعبان الخطيب، عضو اللجنة البارالمبية.

المحافظ يُشيد بجهود الأبطال المشاركين

وأشاد المحافظ بجهود الأبطال المشاركين أبناء محافظة كفر الشيخ لفوزهم بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية ضمن لاعبي منتخب المنتخب الوطني البارالمبي، داعيًا إلى مواصلة الجهود لتحقيق المزيد من الانتصارات في جميع البطولات الدولية، مثمنًا مثابرة وعزيمة المنتخب الوطني البارالمبي ودعم الدولة المصرية للأبطال على مدار دورة الألعاب الأولمبية.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أنّ فوز منتخب مصر البارالمبي بالميدالية البرونزية هو أكثر من مجرد إنجاز رياضي، فهو انتصار للإرادة والعزيمة، وهو مصدر إلهام للشباب المصري بأكمله.

المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس

جدير بالذكر أنّ المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس واصل المنافسة على الميدالية البرونزية ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية والتي استضافتها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 11 سبتمبر 2024 بعد أنّ تمكن من التأهل بدور المجموعات عقب تغلبه في مباراتين وهزيمة مباراة، ليواجه المنتخب الإيراني في الدور قبل النهائي ويخسر أمامه، ويخوض مباراة الميدالية البرونزية أمام المنتخب الألماني والفوز بها.

مقالات مشابهة

  • السلة تنطلق غداً.. الطائرة والريشة وقدم صالات الصم تشعلان حماس منافسات دورة الألعاب السعودية
  • فوز طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة في دورة الألعاب الجامعية الأفريقية
  • “زين السعودية” شريك رئيسي في دورة الألعاب السعودية 2024 للعام الثاني على التوالي
  • احتدام الصراع في منافسات كرة الطائرة ضمن دورة الألعاب السعودية
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل استضافة بطولة نيو جيزة بريمير بادل
  • على هامش دورة الألعاب السعودية الثالثة.. حضور مميز لندوة العمل التطوعي في المجال الرياضي
  • سيدات الطائرة يبدأن المنافسة في دورة الألعاب السعودية.. ومنافسات الرجال تنطلق غدًا
  • وزارة الرياضة تختتم النسخة الرابعة من بطولة "أوشن مان" في الجونة
  • محافظ كفر الشيخ يكرم الحاصلين على برونزية الألعاب البارالمبية
  • ختام النسخة الرابعة من بطولة "أوشن مان" تحت رعاية واشراف وزارة الشباب والرياضة