شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عليهم الاستمتاع بالدوري السعودي لا الشعور بالغيرة كوليبالي يتحدث عن طموحه في السعودية، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN أكد اللاعب خاليدو كوليبالي أن الموسم المقبل والموسم الذي يليه سيكون جيداً جداً لكرة القدم السعودية، .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "عليهم الاستمتاع ب الدوري السعودي لا الشعور بالغيرة".

. كوليبالي يتحدث عن طموحه في السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"عليهم الاستمتاع بالدوري السعودي لا الشعور...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أكد اللاعب خاليدو كوليبالي أن الموسم المقبل والموسم الذي يليه سيكون "جيداً جداً" لكرة القدم السعودية، مُشيراً إلى أنه سيساعد في تطوير اللعبة برفقة زملائه في نادي الهلال.

وكان المدافع السنغالي قد انضمّ لصفوف "الأزرق الهلالي" لمدة 3 مواسم وحتّى موسم 2026/2025.

وقال كوليبالي في حوار مع حساب نادي الهلال: "حصلتُ على ترحيب جيد للغاية، من قِبل أعضاء الفريق والطاقم ومن الجميع، لقد فوجئتُ حقاً كيف أنهم منحوني ترحيباً مثل هذا...".

وأضاف خاليدو كوليبالي: "من اليوم الأول سعيد لوجودي هنا، يسعدني أن أساعد زملائي في الفريق على أرض الملعب، نحن نعمل بجد، نعمل بالكثير من الحماس والسعادة، هذا أمر جيد، أعتقد أنّنا نتطور ونتحسن أكثر".

وأوضح المدافع السنغالي: "اخترتُ القدوم للهلال الذي يعتبر أحد أفضل الأندية في آسيا، أنا سعيد حقاً...بالنسبة لي من المهم أن أكون هنا، لقد كنت مندهشاً، لقد تلقيتُ الكثير من الرسائل للمجيء إلى النادي الأفضل في آسيا، لقد راسلوا عائلتي أيضاً، لذلك كان الأمر رائعاً".

وأردف: "عندما قررتُ القدوم للهلال أخذت القرار بنفسي مع عائلتي، لم أتواصل مع أي شخص لأخذ المشورة، لقد قمتُ بالبحث بنفسي، وتحدثتُ مع مدير أعمالي، وبحثتُ قليلاً في الإنترنت عن تاريخ النادي وكلّ شيء...".

وواصل كوليبالي: "أعلم أن الهلال أفضل نادٍ في السعودية، لقد فاز بالكثير من ألقاب الدوري ودوري أبطال آسيا ووصل لنهائي كأس العالم للأندية والكثير من القصص الجيدة، والكثير من اللاعبين الجيدين الذين يلعبون هنا...عندما تقرأ تاريخ الهلال يسهل عليك اختياره".

ووجّه خاليدو كوليبالي رسالة لجماهير "الأزرق الهلالي"، قائلاً: "أريد أن أقول لهم إنني مثلهم، أريد الفوز، أرغب في تحقيق النجاح، لأنهم يستحقون الفوز بالألقاب، أنا هنا من أجل ذلك، أريد أن أساعد النادي وزملائي في الفريق، لمساعدة الدوري السعودي، ولنظهر للجميع بأنهم لا يجب أن يشعروا بالغيرة من الدوري السعودي، بل عليهم فقط الاستمتاع به، استمتع بمشاهدة كرة القدم".

وأتمّ المدافع السنغالي: "أعتقد أن الموسم المقبل والموسم الذي يليه سيكون جيداً جداً لكرة القدم السعودية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی السعودیة

إقرأ أيضاً:

العنقري : بطولات وإنجازات الهلال تتجاوز الـ100.. فيديو

نواف السالم

قال ممثل نادي الهلال في مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية، سلمان العنقري ، أن بطولات التي حققها الهلال 70 بطولة، مرجحا أن يتجاوز عدد بطولات وإنجازات الهلال الـ100.

وتابع العنقري :”لو اتخذنا نفس المعايير التي تتخذها الأندية الأخرى لكان الفارق كبيراً بين الهلال وأقرب منافسيه”، وذلك بحسب ما ذكره خلال حديثه في قناة الشرق رياضة.

يذكر أن اجتماع أعضاء الجمعية العمومية الخاص بمشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية في الرياض، الذي عقد اليوم، شهد الكشف عما تم إنجازه في المشروع.

وأعلن ممثلو الأندية أنه تم إنجاز مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية بنسبة 76%، فيما استندت أن عملية التوثيق إلى البحث بخمس لغات و570 وثيقة وتنقلات وزيارات، إلى جانب الاستعانة بالصحف عن طريق 22918 من صحافيين أجانب وسعوديين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/En4SUzBSPjF58faj.mp4

مقالات مشابهة

  • كنو يمازح ميتروفيتش خلال يوم ميلاده .. فيديو
  • نقل مباراة الهلال والشرطة العراقي للملز
  • أليو ديانج يتصدر التشكيل المثالي بالدوري السعودي للجولة الثالثة
  • الغيامة: الهلال يظل الرقم واحد في كرة القدم .. فيديو
  • العنقري : بطولات وإنجازات الهلال تتجاوز الـ100.. فيديو
  • الهلال السوداني يقترب من حجز مقعده في دور المجموعات
  • عاجل.. هدف أليو ديانج العالمي في مباراة الخلود والعروبة اليوم بالدوري السعودي
  • عاجل.. تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة جيرونا في ديربي كتالونيا بالدوري الإسباني
  • الغندور: كان يجب على الحكم إخراج البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء لـ كوليبالي .. فيديو
  • فلاته: كان يجب طرد كوليبالي .. فيديو