قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الرئيس السيسي أصدر تعليمات للحكومة بتعويض المواطنين عن الحد من آثار التضخم وغلاء الأسعار وزيادة الرواتب والحماية الاجتماعية والمعاشات والقطاع الخاص.

وأضاف مصطفى بكرى خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار” المذاع على قناة "صدى البلد" نقلا عن مصدر أن الرئيس السيسي أصدر تعليمات للحكومة بتعويض المواطنين بالتزامن مع تنظيم الموازنة الجديدة بزيادة الرواتب والحماية الاجتماعية والمعاشات والقطاع الخاص، علاوة على تشكيل لجنة عليا لهذا الغرض، مع التركيز على إعادة استقرار الوضع المالي والاقتصادي وكبح جماح التضخم.

وأضاف مصطفى بكري: الرئيس السيسي قائد شعبوي وطني يعلم كل الظروف التي يعيشها المواطن بسبب التطورات التي تحدث في الشرق الأوسط.

تعويض المواطنين

وأوضح أن الرئيس السيسي يرى ضرورة تعويض المواطنين في الموازنة التي ستقدم للبرلمان مارس المقبل، من خلال ما يأتي تعويض المواطنين بكل الفئات عن الموجة التضخمية في كل القطاعات ومتابعة الأجهزة لأسعار السلع ومراقبة المحتكرين والتجار.


وتابع: خلق فرص عمل جديدة من خلال المشروعات الاستثمارية الاهتمام بخدمات المواطنين وتذليل العقبات ومكافحة الفساد الإداري تذليل كل عقبات المستثمرين وطرح أصول لا تمس الأمن القومي لحل الأزمة لا يزيد موعد تنفيذ تلك الإجراءات عن شهر أبريل المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استقرار الوضع اقتصاد الاجتماعية والمعاشات الإعلامي مصطفى بكري الرئيس السيسي السيسي بكر الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يحيي الذكرى الـ 54 لرحيل جمال عبد الناصر: قائد وطني وعروبي لايزال يسكن القلوب والعقول

أحيا الكاتب مصطفى بكري، رئيس تحرير صحيفة وبوابة «الأسبوع»، الذكرى الـ 54 للرئيس الراحل جمال عبد الناصر، التي تحل اليوم 28 سبتمبر، ولا تزال حاضرة في أذهان الملايين من المصريين، الذين يعتبرونه قائدا عروبيا عظيما أفنى حياته في خدمة بلاده، وحمل على عاتقه قضايا الأمة العربية.

وقال بكري، في تغريدة عبر حسابه على منصة «إكس»: «54 عاما مضت علي رحيل القائد المعلم جمال عبد الناصر، هذا الزعيم الذي أعاد مصر للمصريين، وقاد حركة التحرر الوطني والسياسي والاقتصادي والاجتماعي».

وأضاف: «ورغم مضي كل هذه السنوات، لايزال عبد الناصر يعيش في الذاكرة، كما أن مشروعه الحضاري لايزال صالحا للتطبيق، حيث تتأكد كل يوم صحة مقولاته، وأبرزها: إن ما أخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة».

وتابع: «كان عبد الناصر قائدا وطنيا، عروبيا، نزيها وشريفا، 54 عاما ولايزال يسكن القلوب والعقول، ولاتزال صورته ترفع في كل الأزمات والمظاهرات، وهذا دليل علي تمسك الجماهير بمواقفه ومقولاته».

مصطفى بكري: المؤامرة على مصر مستمرة منذ زمن جمال عبد الناصر حتى اليوم

وزير التعليم: مش معقول يكون حد مولود في مصر وما يعرفش مين الرئيس جمال عبد الناصر؟

مصطفى بكري يزور ضريح جمال عبد الناصر في الذكرى الـ 72 لثورة يوليو

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يكشف عن مخطط جديد في المنطقة (فيديو)
  • مصطفى بكري: وحدة المصريين هي الرد العملي على كل من يحاول التجاوز في حق هذا الوطن
  • مصطفى بكري: مصر تسعى للحصول على حقوق الشعب الفلسطيني
  • الرئيس السيسي: لازم نبقى قلقانين لأن التطورات التي تحدث بالمنطقة خطيرة
  • خاص لـ "الفجر السياسي".. مصطفى بكري يكشف عواقب اغتيال حسن نصر الله
  • في ذكرى وفاة عبد الناصر.. مصطفى بكري: 54 عامًا حضور رغم الغياب
  • مصطفى بكري عن استشهاد حسن نصرالله: «النتن ياهو يدفع بالمنطقة إلى آتون حرب كبرى»
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: تجربة مصر الفتاة والمعركة مع سمير رجب
  • مصطفى بكري يزور ضريح الزعيم جمال عبد الناصر في ذكرى رحيله الـ 54.. صور
  • مصطفى بكري يحيي الذكرى الـ 54 لرحيل جمال عبد الناصر: قائد وطني وعروبي لايزال يسكن القلوب والعقول