أعلن لاعب رياضة الشيش علاء الدين أبو القاسم، اعتزاله اللعبة اليوم، شاكرا كل من كان له دور في تحقيقه الإنجازات.

وكتب أبو القاسم عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "تقدمت اليوم بطلب اعتزالي لرياضة الشيش رسميا، واستقالتي من اي منصب يخص الرياضة المصرية . 

شكرا لكل اللي كان سبب اني أحقق أي إنجاز في مسيرتي أي وزير رئيس اتحاد راعي نادي نادي اتدربت فيه أي عضو مجلس إدارة إداري مدرب لاعب طبيب فني أدوات وعمال .

 

ربنا يرحم اللي توفي ويشفي كل مريض .

 اعتذر مسبقا عن الرد أو الظهور أو التواصل إعلاميا أو صحفيا، مع كل تمنياتي القلبية بالتوفيق والنجاح لكل عناصر الرياضة المصرية.

 

وكتب ابو القاسم منشورا يشكر فيه رئيس اتحاد الشيش عبد المنعم الحسيني، قائلا:"حضرتك قولتلي أنك في ضهري وده كان حقيقي شكرا على كل شئ.

ورد رئيس الاتحاد علي علاء في تعليق قائلا،:"نعم في ضهرك ولكن غير موافق على قرار الاعتزال الفريق يحتاجك وأنت مازال لديك الكثير لتقدمه لبلدك ولنفسك.

 

انجازات ابو القاسم

وحصل ابو القاسم علي فضية أولمبياد لندن 2012 فى سلاح الشيش.

حصل علي المركز الثالث عالميا

وفي 2022, تقدم أسطورة السلاح علاء أبو القاسم، لاعب المنتخب الوطني لسلاح الشيش عمومي، للمركز الثالث عالميا بدلا من المركز الخامس، برصيد 132 نقطة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرياضة المصرية المنتخب الوطني عبد المنعم الحسيني سلاح الشيش أبو القاسم

إقرأ أيضاً:

الحد الأدنى للأجور وقانون العمل والتدريب.. تفاصيل لقاء وزير العمل رئيسَ اتحاد الصناعات

كتب- محمد أبوبكر:

استقبل محمد جبران، وزير العمل، اليوم الأحد، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، رئيسَ اتحاد الصناعات المصرية، المهندس محمد زكي السويدي، في حضور المهندس هاني محمد محمود عبد المجيد، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق.

جاء ذلك لبحث مجموعة من الملفات ذات الاهتمام المُشترك بين "الوزارة" و"الاتحاد"، حيث أكد الجانبان أهمية تكثيف التعاون والتنسيق في بعض قضايا العمل؛ من بينها مشروع قانون العمل، بما يُحقق المزيد من الأمان الوظيفي للعامل، ويُشجع على "الاستثمار"، وكذلك تطبيق الحد الأدنى للرواتب، تنفيذًا لقرار المجلس القومي للأجور.

وجرى التباحث بشأن التعاون في تنفيذ وأهداف وخطة وزارة العمل لتطوير منظومة التدريب المهني، بما يتماشى مع مُتغيرات سوق العمل في الداخل والخارج.

وأكد وزير العمل حرص الوزارة على التواصل والتعاون مع شركاء العمل والتنمية؛ خصوصًا طرفي العملية الإنتاجية من ممثلي أصحاب الأعمال والعمال، بشكل متوزان، للتشاور في الموضوعات المُشتركة، من أجل بيئة عمل لائقة تتحقق فيها مصالح كل الأطراف، وتكون ظهيرًا لعملية التنمية التي تشهدها البلاد تحت قيادة الرئيس السيسي.

مقالات مشابهة

  • بعمر الـ33.. نجم أتلتيكو يعلن الاعتزال
  • النعيمات وأكرم عفيف يتنافسان على جائزة أفضل لاعب في آسيا
  • القائمة الكاملة لـ المرشحين لجوائز الاتحاد الآسيوي.. تواجد عربي قوي
  • محمد القاسم: التعليم محرك رئيس للتنمية الشاملة
  • رئيس اتحاد البادل: بطولة بريمير بادل إنجاز يدعو للفخر
  • الفرنسي جريزمان يعلن الاعتزال الدولي!
  • رئيس ازهر الغربية يناشد الطلاب للمشاركة في مبادرة “تحدي ”
  • الحد الأدنى للأجور وقانون العمل والتدريب.. تفاصيل لقاء وزير العمل رئيسَ اتحاد الصناعات
  • وزير العمل يلتقي رئيس اتحاد الصناعات للتنسيق في الملفات المُشتركة
  • وزير العمل يبحث مع رئيس اتحاد الصناعات تطبيق الحد الأدنى للأجور