قال الكاتب الصحفي والإعلامي الدكتور محمد الباز إنه من عشاق الزعيم عادل إمام حتى في أفلامه التافهة.

وأضاف خلال لقاء مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها «بالخط العريض» على شاشة قناة «الحياة»، قائلًا: «أول احتكاك مع عادل إمام كان في جائزة الدولة التقديرية وكان مرشحا أمامه ثروت عكاشة، ومؤسسة أخبار اليوم هاجمت بشدة وانتقدت ترشح عادل إمام لجائزة الدولة التقديرية أمام ثروت عكاشة وهنا كتبت مقالا بعنوان «إنهم يحتقرون عادل إمام»، ودافعت عنه دفاعا مريرا وشكرني على ذلك.

وتابع: «الخلاف الثاني مع عادل إمام بدأ عندما زوّجَ ابنته لشاب من أسرة إخوانية، وأخذت موقفا طبيعيا في ذلك الوقت وهو الموقف الطبيعي ضد الإخوان وكتبت مقالا «عادل إمام يسلم ابنته لطيور الظلام».

واعترف الباز أنه كان قاسيا في الهجوم على عادل إمام في هذا التوقيت، قائلًا: «العنوان فيه حمق وكنت أحمقا عندما كتبت هذا العنوان، وندمت على هذا العنوان بعد إنجاب طفلتي مريم». 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عادل إمام محمد الباز قناة الحياة إيمان أبو طالب عادل إمام

إقرأ أيضاً:

محمد الباز: لا يوجد حل سحري لمشكلة الكهرباء

أكد الإعلامي محمد الباز، أن هناك 17 شحنة من الغاز والمازوت ستصل إلى مصر خلال شهري يوليو وأغسطس، ومن المتوقع أن تكون الحل لأزمة انقطاع الكهرباء. 

وأشار الباز إلى أن الحكومة وعدت بحل مشكلة انقطاع الكهرباء في الأسبوع الثالث من يوليو، وأن الدكتور مصطفى مدبولي قام بتوقيع عقود لشحنات الغاز لتأكيد ذلك.

دورات تدريبية للارتقاء بمستوى العاملين بجنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء رئيس الوزراء: حل مشكلة الكهرباء وأسعار السلع على رأس الأولويات

 

وأوضح الباز خلال برنامج "الحياة اليوم" على قناة "الحياة" أن مصر تمكنت من تسديد 1.8 مليار دولار من المستحقات المتأخرة لشركات النفط والغاز الأجنبية خلال النصف الأول من العام الحالي، ما يجعل الدولة بحاجة ماسة لتوفير الأموال، مردفًا: “لا يوجد حل سحري لحل مشكلة الكهرباء”.

ونوه إلى أنه لا يوجد حلاً سحرياً لمشكلة الكهرباء، وأن الأمر يتطلب توفير مبالغ ضخمة بالدولار لاستيراد الغاز والمازوت وتسديد المستحقات المتأخرة، مؤكدا أن المشكلة لن تحل إلا بتوفر الأموال اللازمة، وأنه لا يمكن التخلي عن دور المواطن في حل هذه المشكلة.

ولفت إلى أن ظهور الحكومة اليوم يمكن أن نعتبرها طلة مباشرة، حيث عُقدت جلسات خاصة بين الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزراء المختصين في ملفات تعتبر ذات أولوية على أجندة الرأي العام.

أزمة الكهرباء

ولفت إلى أن الدكتور مدبولي عُقد اجتماعًا لمناقشة أزمة الكهرباء، واجتماعًا آخر لضبط الأسعار والأسواق. وأكد أن بداية العمل الفعلي للحكومة تُظهر التركيز على قضايا مهمة مثل الكهرباء والأسعار، مما يُظهر التزام الحكومة بمصلحة المواطنين في المقام الأول.

وأضاف:" الحكومة الجديدة تسعى لحل المشاكل بدلاً من التحدث عنها فقط، وهذا يُظهر تغييرًا إيجابيًا في النهج الحكومي، وتحدث عن تخصيص 1.2 مليار دولار لاستيراد الغاز والمازوت لحل مشكلة الكهرباء، مما يُظهر التقدم في حل المشاكل الحيوية التي تواجهها البلاد".

مقالات مشابهة

  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين يقدم فعاليات تلبي احتياجات الأسر المصرية والعربية
  • محمد الباز: لا يوجد حل سحري لمشكلة الكهرباء
  • رغم الإخفاق الداخلي.. حكومة نتنياهو تقرر الاستمرار في الحرب على غزة
  • داليا البحيري تعلّق على اعتزال الزعيم عادل إمام
  • تعليق داليا البحيري على إعتزال الزعيم عادل إمام
  • سان دييغو أجمل مدن كاليفورنيا.. وجهة عشاق التسوق والتذوق
  • ماذا نفعل بالإسلاميين في السودان؟
  • حازم عادل رئيسًا لتحرير برنامج «الحياة اليوم»
  • محمود العزازى: حبى للزعيم وراء تقليدى له وعرض نوستالجيا 90/80 أعاد للمسرح جمهوره
  • صورة نادرة للزعيم عادل إمام بالسودان.. وكيف أثارت عبارة عفوية نظام نميري؟!