شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مارسيل كولر يطلب مدافعا للأهلي وتأجيل تجديد عقد محمود متولي، 12 42 م الأحد 16 يوليو 2023 محمود متولي لاعب الأهلي فجر السويسري .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مارسيل كولر يطلب مدافعا للأهلي وتأجيل تجديد عقد محمود متولي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مارسيل كولر يطلب مدافعا للأهلي وتأجيل تجديد عقد...

12:42 م | الأحد 16 يوليو 2023

محمود متولي لاعب الأهلي

فجر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل لمسؤولي القلعة الحمراء بعدما طلب المدرب تأجيل تجديد عقد محمود متولي مدافع الفريق.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي إن مارسيل كولر طلب التعاقد مع مدافع قوي وصاحب خبرات خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعدما قرر الإطاحة بأيمن أشرف فضلا عن إبلاغه للإدارة بإصابات محمود متولي المتكررة وغياباته فترات طويلة من الموسم.

                    محمد مغربي مدافع الأهلي المعار لسموحة

كولر يطلب التعاقد مع بديل محمود متولي

وتابع المصدر: «كولر طلب التعاقد مع مدافع صاحب خبرات بجانب استعادة خدمات محمد مغربي لدعم مركز المساك خاصة أنه طلب تأجيل تجديد عقد محمود متولي».

وأضاف: «محمود متولي سيرحل عن الأهلي بنهاية الموسم حال استمرار تكرار إصاباته وهو ما دفع كولر لطلب التعاقد مع مساك ومحمد مغربي بجانب محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة».

ويعتبر محمود مرعي مدافع فيوتشر هو الاسم الأقرب من أجل الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في الموسم الجديد بعدما وصل النادي إلى اتفاق مع اللاعب بينما يتبقى فقط مفاوضات القلعة الحمراء مع ناديه.

إصابة جديدة تضرب محمود متولي

ويعاني محمود متولي من سوء حظ منذ انضمامه لصفوف القلعة الحمراء إذ تعرض اللاعب لإصابات عضلية مختلفة بالإضافة إلى لتعرضه إلى قطع في الرباط الصليبي.

ويغيب محمود متولي عن صفوف الأهلي في الوقت الراهن لإصابته في كاحل القدم، إذ يستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب في تمام السابعة مساء اليوم على استاد عثمان أحمد عثمان، ضمن مباريات الجولة الـ34 من الدوري المصري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب فوز الأحمر على طلائع الجيش قائلا سعيد بالأداء والنتيجة التي حققناها أمام الطلائع.

وتابع لاعبو الفريق نفذوا ‏التعليمات الفنية المطلوبة منهم في الشوط الأول وسجلوا ثلاثة أهداف، وواصلوا الأداء بنفس ‏القوة خلال الشوط الثاني.‏

واكمل أجريت التغييرات مبكراً لإراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط ‏المباريات.‏

وأوضح سعيد بإداء طاهر في مباراة اليوم، انا من طلبت ان ينفذ طاهر ركلة الجزاء

وأشار إلى أن الأهلي يواجه ضغط مباريات في بطولة الدوري،  الفريق يخوض ‏مباراة كل ٤٨ ساعة، وهو ما يواجهه الجهاز الفني بتطوير طريقة اللعب والتركيز على ‏استغلال الفرص والتدوير بين اللاعبين لمواجهة الضغط النفسي والذهني والفني الذي يتعرض ‏له الفريق.

واختتم حديثه قائلا الأهلي يقا تل من مباراة لأخرى في المسابقة ‏بحثًا عن الفوز ببطولة الدوري، فيما يمتلك الحلول الفنية لتعويض أي غياب عن الفريق.
 

حقق الأهلي انتصارا كبيرا على طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل لا شيئ، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة عشر.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • مدافع الأهلي يحسم موقفه من الرحيل.. صدمة لـ كولر
  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • كولر يطلب ضم 6 صفقات جديدة لـ الأهلي
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر