الوطن:
2024-09-17@01:29:11 GMT

بعد انتشار صورته رفقة أبنائه.. كم يبلغ عمر أحمد السقا

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

بعد انتشار صورته رفقة أبنائه.. كم يبلغ عمر أحمد السقا

نشر الفنان أحمد السقا صورة تجمعه بأبنائه الثلاثة «ياسين ونادية وحمزة» وتعتبر هذه من المرات القليلة التي ينشر فيها السقا صورة رفقة أبنائه، أو بالأحرى صورة تجمعهما سويًا، وكتب على الصورة التي نشرها عبر انستجرام: «ياسين وحمزة ونادية استثماري الحقيقي في الدنيا، ربنا يحفظهم ويحفظ أولادكم جميعا».

وفور نشر الصورة بدأ الكثير يبحث عن العمر الحقيقي للسقا، وفي الواقع السقا من مواليد 1 مارس 1973، حيث سيتم هذا العام الخمسين من عمره، لكن فيما يخص أعمار أبنائه فأحمد السقا من الفنانين الذين تزوجوا في عمر مبكر وأنجب سريعًا، حيث تزوج السقا من الإعلامية مها الصغير ابنة الكوافير الشهير الراحل، محمد الصغير، عام 1999.

وتحديدًا عام 2001 رزق الله أحمد السقا بأول أبناءه «ياسين» 23 عامًا، والذي بدأ في الوقت الحالي، محاولات بسيطة لدخوله مجال الفن حيث شارك في دور بسيط بالجزء الثالث من مسلسل «الاختيار»، وبعدها أنجبت زوجة السقا ابنته «نادية»، والتي أخذت اسم جدتها والدة أحمد، والتي طالما يقول عنها السقا إنها نقطة ضعفه الوحيدة في هذه الحياة، ويحبها كثيرًا، ولديها ميول للغناء.

وبعد ذلك رزق السقا بابنه الأصغر «حمزة» الذي قالت عنه مها الصغير، إنه الوحيد الذي يعتبر النسخة المصغرة من والده، وليس له ميول فنية، يأمل في العمل في مجال المُحاماة والقانون، ويمارس رياضة الفروسية بجانب بعض الألعاب القتالية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد السقا أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة هدى الإتربي متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها،وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت هدى الإتربي وهي ترتدي فستان قصير باللون الأبيض مع تسريحة شعر منسدلًا، ونسقت مع الإطلالة نضاره شمسية تحمل لون الفستان.

معلومات عن هدى الإتربي 


ولدت هدى الإتربي في 29 أبريل 1989، تخرجت في كلية الحقوق بجامعة القاهرة وعملت في أحد البنوك لنحو ثلاث سنوات، درست التمثيل في ورش خاصة لعدة أشهر، وأول تجربة فنية لها كانت عام 2016 في فيلم قصير تم تصويره بكاميرا تليفون موبايل وشاركت بتجربتها الأولى في مسابقة مهرجان دبي للأفلام القصيرة، وتعتبر بداية مشوارها الفني في مصر من خلال فيلم «علي بابا» عام 2018.


آخر أعمال الفنانة هدى الإتربي
 

وكان اخر اعمال الفنانة هدى الإتربي، شاركت في مسلسل "العتاولة" الذي عرض في سباق رمضان 2024، ويشارك في بطولته كلًا من: أحمد السقا، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والمسلسل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل العتاولة 
 

وتجسد هدى الأتربي خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة شعبية لأول مرة، وتعمل في أحد الفنادق وتحاول تغيير واقعها، تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعٍ خاصة وأسلوبٍ في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

مقالات مشابهة

  • بدء عزاء ناهد رشدي في مسجد الشرطة بحضور أحمد السقا وياسر جلال
  • أكتوبر المقبل.. بدء تصوير فيلم «الديب» بطولة أحمد السقا
  • أحمد السقا يهدي جائزته من مهرجان الفضائيات العربية للراحلة ناهد رشدي
  • أحمد السقا يمازح العوضي: «مين أول واحد ضربك؟»
  • أحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • أحمد السقا يهدي جائزته للراحلة ناهد رشدي في لقطة مؤثرة
  • أحمد السقا يهدي جائزة الإبداع لـ ناهد رشدي
  • «أنا والنهس».. آسر ياسين في أحدث ظهور رفقة «الحرباية»
  • "كانت سيدة رائعة ومحترمة".. عمرو محمود ياسين ينعي الراحلة ناهد رشدي