شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن باريس سان جيرمان يستعيد نجمه الشاب تحسبا لرحيل مبابي، استعاد نادي nbsp;باريس سان جيرمان nbsp;الفرنسي ، نجمه الشاب، الهولندي تشافي سيمونز، قادما من صفوف أيندهوفن الهولندي، وذلك خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باريس سان جيرمان يستعيد نجمه الشاب تحسبا لرحيل مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باريس سان جيرمان يستعيد نجمه الشاب تحسبا لرحيل مبابي

استعاد نادي  باريس سان جيرمان الفرنسي ، نجمه الشاب، الهولندي تشافي سيمونز، قادما من صفوف أيندهوفن الهولندي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أرقام ميسي مع باريس سان جيرمان قبل الانضمام لـ إنتر ميامي

وتابع المصدر، إن النادي الباريسي، فعل بند إعادة الشراء الذي كان سينتهي بنهاية الصيف الجاري، ليدفع 6 ملايين يورو إلى أيندهوفن الهولندي، نظير عودة اللاعب الهولندي لحديقة الأمراء.

وشارك تشافي سيمونز مع أيندهوفن الهولندي، في الموسم الماضي خلال 48 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 22 وصنع 12 هدفًا.

وتابعت الصحيفة الفرنسية، إن اللاعبين المرشحين لمغادرة حديقة الأمراء، هم، الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، و الثنائي الأرجنتيني لياندرو باريديس وماورو إيكاردي، والثنائي الفرنسي داجبا وكورزاوا، والهولندي فينالدوم، والألماني جوليان دراكسلر، والسنغالي عبدو ديالو، إضافة إلى المهاجم الشاب، هوجو إيكيتيكي. 

ويرغب لويس إنريكي في بناء فريق قوي في الموسم المقبل آملا في حصد لقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي مواصلة السيطرة على البطولات المحلية في فرنسا.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، عن خامس صفقاته التي أبرمها خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالتعاقد مع الفرنسي لوكاس هرنانديز، مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني بعقد يمتد لـ5 مواسم، حيث ينتهي في صيف 2028.                                          

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي

اقترب نادي الأهلي السعودي من إبرام صفقة جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من نادي تشيلسي الإنجليزي الذي تعامل معه الصيف الماضي بضم حارسه السنغالي إدوارد ميندي.

يتعلق الأمر بلاعب الوسط الفرنسي ذو الأصل النيجيري ليزلي أوغوتشوكو صاحب الـ 20 عامًا، والذي كان أحد نجوم نادي رين الفرنسي في الفترة من 2021 إلى 2023، إلا أن مستواه تأثر بكثرة التغييرات الفنية في تشيلسي ليلعب 12 مباراة فقط.

وعلمت مصادر "الشرق رياضة" أن ليزلي أوغوتشوكو أحد المرشحين البارزين لتدعيم صفوف الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في خانة اللاعب تحت 23 عامًا.

وكلف انتقال اللاعب لصفوف تشيلسي في أغسطس 2023 مبلغ 23.1 مليون جنيه إسترليني بعقد مدته 7 سنوات مع خيار التمديد لسنة ثامنة.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • بيراميدز يحسم مستقبل نجمه ويكشف موقفه من أولمبياد باريس
  • ديشامب يكشف تفاصيل جديدة بشأن قناع مبابي
  • الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • بايرن ميونخ يستعيد مهاجمه الشاب أرميندو سيب ويعيره إلى ماينز