بوابة الوفد:
2024-09-17@05:05:25 GMT

تحرير 1558 محضر تمويني خلال الشهر الماضي بدمياط

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

وجهت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بمتابعة الأسواق للتأكد من توافر السلع والمواد البترولية من جانب ومن جانب آخر التزام المخابز بتوفير الخبز بالمواصفات والأوزان المقررة .

حيث نفذت مديرية التموين بدمياط برئاسة المحاسب محمد عبد الرحمن وكيل وزارة التموين حملات لمتابعة حركة السلع بالأسواق على مدار شهر ديسمبر الماضى.

حيث أسفرت الحملات عن تحرير ٢١٦ محضر، حيث تم رصد مخالفات تعلقت بنقص وزن رغيف الخبز و عدم الالتزام بالمواصفات، ضرب وهمي والعمل بدون ترخيص وتوقف عن الإنتاج.

كما تم تحرير ١٣٤٢محضر للأسواق لعدم الإعلان عن أسعار السلع والعمل بدون شهادة صحية وغش تجاري وبيع سلع بقيمة أعلى من القيمة المقررة وبيع لحوم مكشوفة  وسلع مجهولة المصدر والعمل بدون ترخيص. 

 علاوة على التحفظ علي ٤٢٤ كيلو شاي وسلع غذائية مجهولة المصدر ومحضر للتصرف بعدد ١٢٥٠ علبة سجائر للاستيلاء علي حصة بالمضاربة وبيعها بالسوق السوداء وضبط ٢٥٠ طن بصل قبل بيعه بالسوق السوداء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دمياط التموين حملات على الأسواق الشهر الماضى بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«تحرير السودان – قيادة عبد الواحد» و«البعث – الأصل» يتفقان على توحيد جهود السلام

بحسب بيان مشترك الجمعة، تناول الاجتماع قضايا استراتيجية تتعلق بالوضع السياسي والإنساني في البلاد، حيث ناقش الجانبان المستجدات منذ التوقيع على الإعلان المشترك الأول في جوبا.

نيروبي: التغيير

شهدت العاصمة الكينية نيروبي انعقاد لقاء مطول بين حركة/ جيش تحرير السودان قيادة عبد الواحد محمد نور وحزب البعث العربي الاشتراكي (الأصل) خلال الفترة من 11 إلى 13 سبتمبر الحالي.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة اللقاءات المستمرة بين التنظيمين لمناقشة القضايا الوطنية الملحة، وتطوير العلاقات بينهما، وتعزيز العمل المشترك في مواجهة التحديات الراهنة التي تعصف بالسودان منذ اندلاع حرب 15 أبريل 2023.

وبحسب بيان مشترك الجمعة، تناول الاجتماع قضايا استراتيجية تتعلق بالوضع السياسي والإنساني في البلاد، حيث ناقش الجانبان المستجدات منذ التوقيع على الإعلان المشترك الأول في جوبا.

ومثل جانب حزب البعث العربى الإشتراكى (الأصل) عضو قيادة قطر السودان، صديق تاور كافي، فيما مثل جانب حركة/ جيش تحرير السودان نائب رئيس الحركة القائد عبد الله حران آدم.

ووفقاً للبيان المشرتك أكد الاجتماع على التمسك ببنود الإعلان المشترك السابق والعمل على تنفيذه على أرض الواقع، وتطوير الإعلان المشترك لاستيعاب القضايا الاستراتيجية التي توحد الجهود النضالية للتنظيمين، والحفاظ على وحدة السودان ضد مشاريع التقسيم الناتجة عن استمرار الحرب.

بجانب التزام الحياد بين أطراف الحرب العبثية وعدم الاصطفاف مع أي جانب، ودعم الجهود المحلية والإقليمية والدولية الرامية إلى إنهاء الحرب، ومواجهة التداعيات الاجتماعية والإنسانية للحرب والتصدي لخطابات الكراهية، والسعي لتأسيس جبهة وطنية شاملة تهدف لتحقيق السلام والاستقرار، مع استثناء المؤتمر الوطني وواجهاته من المشاركة.

وأشار البيان إلى أن اللقاء يأتي في إطار البحث عن حلول سياسية تُخرج السودان من أزماته الراهنة وتحقق تطلعات الشعب نحو الاستقرار والسلام المستدام.

الوسومالبعث العربي الإشتراكي السلام تحرير السودان قيادة عبد الواحد نيروبي

مقالات مشابهة

  • وزير التموين يشدد على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص لتحقيق الأمن الغذائي
  • ضبط شكائر أرز منتهية الصلاحية ودقيق مدعم معاد تدويره خلال حملات تموينية بالجيزة
  • الغربية: تحرير 30 محضر تمويني بكفر الزيات
  • تحرير 30 محضرًا لمخالفات تموينية بالمحال التجارية والمخابز في بنى سويف
  • تحرير 30 مخالفة في حملة تموينية على المخابز والمحال ببني سويف
  • الغربية: تحرير 29 محضر لمخالفات تموينية بمخابز زفتى
  • «تحرير السودان – قيادة عبد الواحد» و«البعث – الأصل» يتفقان على توحيد جهود السلام
  • تحرير 140 محضرًا لمخالفات بالأسواق والمخابز في بني سويف
  • انخفاض قيمة حركة الدفع عبر إي فواتيركم 14% الشهر الماضي
  • أسعار السلع التموينية لشهر سبتمبر 2024 علي بطاقة التموين