في قصة استثنائية ومبهجة نابعة من قلوب صادقة، تفاجأنا بتصرف رائع وشجاع قام به الطالب هشام محمد، الذي يدرس في كلية التمريض بجامعة جنوب الوادي. 

ووقعت الحادثة خلال فصل التيار الكهربائي، حيث تمكّن هشام من تقديم المساعدة وتوليد جارته ومسجّلًا بذلك قصة تحمل في طياتها روح الشجاعة والمسؤولية.


وإن هذا الموقف البطولي للطالب هشام محمد يذكرنا بأهمية التضامن والتعاون الاجتماعي في مواجهة المواقف الطارئة.

 

فقد تجسّدت في هذه القصة القيم الإنسانية النبيلة والروح الأخوية التي ينبغي أن نسعى جميعًا لتعزيزها في حياتنا. فإن الشجاعة والتفاني الذي أبداه هشام يعكس مدى أهمية التفاعل الإيجابي والتعاون المثمر لخدمة المجتمع ودعم الآخرين في الأوقات الصعبة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: توليد الشجاعة التيار الكهربائى البطل الطالب كلية التمريض

إقرأ أيضاً:

اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز

يحل الفنان علاء مرسي، اليوم ضيفًا مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامجها "كلام الناس"، المذاع عبر شبكة قنوات MBC.


تفاصيل الحلقة


ونشرت الصفحة الرسمية لـ MBC masr صورة معلنة من خلالها عن ضيف الحلقة معلقة: "الفنان الكبير علاء مرسي في ضيافة كلام الناس مع ياسمين عز الليلة الساعة 6 مساءً على MBC masr".


آخر أعمال علاء مرسي


وفي سياق آخر، شارك علاء مرسي في مسلسل "عتبات البهجة" في رمضان الماضي، والمسلسل بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عن رواية للأديب إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية لمدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، ودارت أحداث مسلسل عتبات البهجة، عن رجلين من كبار السن، هما "أحمد" يحيى الفخراني، و"حسن" صلاح عبد الله،وهما صديقان مقربان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما، فـ "حسن" محب للحياة، و"أحمد "يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقته بأحفاده الذي يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.

مسلسل كوبرا 

 

وأيضًا شارك في مسلسل "كوبرا"، بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، حيث يخوض رحلة هروب طويلة خلال شخصية شاب يدعى على صالح المعداوي الشهير بـ«كوبرا» الذي يخرج من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة «شيخون» يورطة في جريمة قتل ويفقد أمه وأخته ويضطر للتنقل بين عده مُدن للإختباء برفقة أصدقائه القُدامى أملًا في إثبات براءته.

مسلسل فراولة 

 

كما شارك في بطولة مسلسل “فراولة”، مع عدد كبير من نجوم الفن، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي، وبطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، وعدد من ضيوف الشرف، ودارت أحداثه في إطار كوميدي لايت، حول فتاة تدعى فراولة «نيللي كريم»، وهى من أسرة فقيرة حيث يعمل والدها حارس عقار بالزمالك، وكنها تسعى إلى تغيير وضعها الاجتماعي، وتعمل فراولة شركة عالمية متخصصة في بيع إكسسوارات لجلب الطاقة الإيجابية، المال، السعادة.

مقالات مشابهة

  • ولادة متعثرة لسيدة هندية على ظهر مركب وسط الفيضانات الخطيرة.. ماذا حدث للطفل؟
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • ماذا بعد تعزية الرئيس الجزائري تبون للملك محمد السادس؟
  • هشام خالد يهنئ محمد عبد اللطيف بتوليه وزارة التربية والتعليم
  • 10 معلومات عن نائب محافظ الأقصر الجديد
  • السيرة الذاتية لنائب محافظ الأقصر الدكتور هشام أبو زيد
  • معلومات عن الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر الجديد.. حركة المحافظين 2024
  • من نجع حمادي إلى نائبا لمحافظ الأقصر.. السيرة الذاتية للدكتور هشام أبو زيد
  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • عروس تفصل رأس عريسها عن جسده بعد اكتشاف مفاجأة في هاتفه!!