أكدت تقارير سعودية اليوم أن النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو يستهدف الخروج من نادي الأهلي السعودي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك بعد سوء المستوى الذي لازمة طوال مشاركته بقميص الفريق خلال الموسم الجاري.

الفتح يزاحم الاتفاق لضم فيرمينو من الأهلي في الشتوية فيرمينو أول الراحلين عن الأهلي السعودي في الانتقالات الشتوية

وأكدت صحيفة Talk Sport الرياضية أن فيرمينو يستهدف الرحيل عن الأهلي في الميركاتو الشتوي، حيث يريد اللاعب خوض تجربة جديدة خارج القلعة الخضراء التي لم يتمكن من تقديم المستوى المأمول فيها.

ولم يتمكن فيرمينو من تسجيل سور 3 أهداف فقط بقميص الأهلي كانت في أول مباراة له مع الفريق أمام الحزم ببطولة الدوري، ومنذ ذلك الحين لم يتمكن البرازيلي الدولي من التسجيل ليجد هجومًا حادًا من جمهور النادي وطالب البعض بضرورة استبداله بمهاجم كبير.

وقرر مدرب الأهلي ماتياس يايسله الاعتماد على فراس الريكان بصفة أساسية في هجوم الأهلي، لحين التعاقد مع صفقة مهاجم أجنبي مميزة أملا في الارتقاء بالقوة الهجومية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الأنباء أن اللاعب يتلقى أكثر من عرض برازيلي خلال الفترة الحالية، كما تلقى عرضًا من نادي الاتفاق الذي يستهدف ضمه بناءً على رغبة المدرب ستيفن جيرارد.

الهلال السعودي يصرف النظر عن ضم لاعب آسيوي

صرفت إدارة نادي الهلال السعودي النظر عن التعاقد مع لاعب آسيوي لضمه لقائمة الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية يناير الجاري.

وذكرت مصادر قريبة من المادي أن إدارة الهلال لم تجد لاعباً آسيوياً صاحب قدرات كبيرة يستحق التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتقرر صرف النظر عن الصفقة وتأجيلها للوقت المناسب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيرمينو روبرتو فيرمينو الأهلى الأهلى السعودى نادى الاهلى

إقرأ أيضاً:

3 عروض من أجل عبد الملك العييري

نواف السالم

تلقت إدارة نادي التعاون 3 عروض من أجل اللاعب “عبدالملك العييري وهم عرضين من دوري روشن وعرض من دوري يلو (الأعلى ماديًا) .

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع صفقة قوية من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت التقارير أن العييري، من الاسماء المطلوبة من مدرب ‎الأهلي ماتياس يايسله لتعزيز مركز الظهير الأيمن، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجدير بالذكر أن ادارة التعاون ترى ان العروض غير محفزة للتفاوض لـنجم أساسي و صغير ومتبقي في عقده سنتين ونصف .

مقالات مشابهة

  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • كوجايلي سبور التركي يرغب بالتعاقد مع ماركو أمارال لاعب الأهلي
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع ريتشارليسون
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه
  • محترف برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة في مسقط رأسه
  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • الهلال يوقع عقد رعاية ضخم خلال يومين
  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري