أعلنت الهيئة القومية للبريد عن حاجتها إلى شغل عدد من الوظائف التخصصية وهي «أخصائي بريد ثالث - أخصائي خدمة عملاء ثالث - أخصائي مكتب بريد ثالث تعيين».

المهارات الوظيفية لأخصائي بريد ثالث

وكشفت الهيئة القومية للبريد أن وظيفة أخصائي بريد ثالث تقع بالمناطق البريدية المختلفة التابعة لنائب رئيس مجلس الإدارة لشؤون المناطق البريدية إضافة إلى أن شاغل هذه الوظيفة يقوم بتقديم كافة الاعمال والخدمات البريدية بالمنطقة البريدية.

المهارات الوظيفية لأخصائي خدمة عملاء ثالث

وأشارت الهيئة القومية للبريد إلى أن وظيفة أخصائي خدمة عملاء ثالث تقع بالإدارة العامة لخدمة العملاء التابعة لتقسيم التسويق وخدمة العملاء وكذا المناطق البريدية لافتة إلى أن شاغل هذه الوظيفة يعمل بتقديم المساعدات والمقترحات واستكشاف المشكلات وحل الشكاوى والرد على أسئلة العملاء.

المهارات الوظيفية لأخصائي مكتب بريد ثالث

أعلنت الهيئة القومية للبريد أن وظيفة أخصائي مكتب بريد ثالث تقع بكافة المكاتب البريدية بالمناطق البريدية التابعة لنائب رئيس مجلس الادارة لشئون المناطق البريدية لافتة إلى أن شاغل هذه الوظيفة يعمل بتقديم مختلف الخدمات المؤداة بكافة المكاتب والمنافذ البريدية لجمهور المتعاملين.

الشروط المطلوبة لوظائف الهيئة القومية للبريد

وطلبت الهيئة القومية للبريد عددا من الشروط واجب توافرها في المتقدمين لشغل الوظائف تتمثل في القدرة على العمل ضمن فريق عمل، القدرة على تحمل المسؤولية وسرعة الإنجاز، القدرة على تفعيل القرارات وحل المشكلات، المعرفة الكافية بالحاسب الآلي وتطبيقاته المختلفة ذات الصلة بمجال عمل الوظيفة، المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية، المعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والإجراءات التي تحكم نظام العمل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الهيئة القومية للبريد وظائف البريد شروط وظائف البريد الهیئة القومیة للبرید إلى أن

إقرأ أيضاً:

التأمينات: صرف معاشات شهر يوليو اعتبارا من يوم الخميس 27 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر اللواء جمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، تبكير موعد صرف معاشات شهر يوليه، علي أن يبدأ الصرف غداً الخميس الموافق 27 يونيو  لنحو 11 و نصف مليون مواطن من أصحاب المعاشات والمستفيدين بتكلفة تقارب 38 مليار جنيه .

وأوضح عوض أن أصحاب المعاشات و المستفيدين يمكنهم الصرف من خلال  ماكينات الصرف الآلي ATM التابعة لجميع البنوك العاملة في مصر وفروعها ، بالإضافة إلى المحافظ الإلكترونية، وجميع فروع مكاتب البريد المصري.

ووجه رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، خالص التهاني لرئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء و أعضاء الحكومة و شعب مصر العظيم، بمناسبة ذكري ثورة 30 يونيو . 
 

مقالات مشابهة

  • بدء صرف معاشات يوليو 2024.. اليوم
  • رئيس جامعة قناة السويس يُسلم شهادات اجتياز البرنامج المؤهل لشغل الوظائف القيادية
  • بدأ الآن.. صرف معاشات شهر يوليو 2024 من البريد لحاملي كروت ميزة
  • التأمينات: صرف معاشات شهر يوليو اعتبارا من يوم الخميس 27 يونيو
  • رسميا.. بدء صرف معاشات يوليو 2024 غدا من كل البنوك والمنافذ
  • مع بدء التقديم.. رابط وشروط وظائف المركز الوطني للأرصاد للرجال والنساء
  • "مهن المستقبل": نظرة واقعية على الوظائف المطلوبة في سوق العمل
  • براتب يتخطى مليون جنيه.. وظائف خالية بالسفارة الأمريكية بالقاهرة «الشروط وكيفية التقديم»
  • وزير النقل يتفقد أعمال امتحان المتقدمين لشغل وظائف مهندسين ومحاسبين بالهيئة القومية للأنفاق
  • الهيئة الملكية للعلا تعلن عن 12 وظيفة شاغرة