شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التقديم في كلية الشرطة تعرف على التخصصات المطلوبة، كشف مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اللواء هانى أبو المكارم، عن التخصصات المطلوبة للالتحاق بكلية الشرطة، حيث وافق اللواء محمود توفيق .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التقديم في كلية الشرطة.

. تعرف على التخصصات المطلوبة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التقديم في كلية الشرطة.. تعرف على التخصصات المطلوبة

كشف مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اللواء هانى أبو المكارم، عن التخصصات المطلوبة للالتحاق بكلية الشرطة، حيث وافق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الأحد، على قبول دفعة جديدة للالتحاق بكلية الشرطة 2023 من الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها أو شهادة إتمام الدراسة الثانوية التي تمنحها المعاهد الثانوية الأزهرية بمجموع 65%.

وأعلن رئيس أكاديمية الشرطة، خلال فاعليات المؤتمر الصحفي المنعقد بمقر الأكاديمية بالتجمع الخامس، اليوم الأحد، عن وضع مجموعة من المعايير لقبول الطلاب من بينها اجتياز الاختبارات المقررة وانطباق الشروط.

كلية الشرطة

معايير قبول الطلاب بكلية الشرطة

ويتم فتح باب القبول لتقديم كلية الشرطة، لحاملي شهادة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية وما يعادلهما في العام الماضي 2022، من 18 يوليو حتى 10 أغسطس.

وفيما يتعلق بـتقديم كلية الشرطة للحاصلين على شهادة الثانوية وطلبة الدور الثاني، وحاملي شهادة الثانوية العامة من الخارج والدبلومات الأجنبية، ومدارس المتفوقين، فسيتم فتح باب القبول لهم.

وتتم مراعاة الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة من الخارج والدبلومات الأجنبية، ومدارس المتفوقين، فيجب عليهم عند التقديم لكلية الشرطة تقديم أصل شهادة المعادلة الصادرة عن مكتب تنسيق القبول بالجامعات المصرية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الثانویة العامة شهادة الثانویة بکلیة الشرطة

إقرأ أيضاً:

لقاء تثقيفي مع طلبة كلية الشرطة بالتنسيق مع الصليب الأحمر

عقدت أكاديمية الشرطة لقاء تثقيفى مع طلبة السنة الدراسية الثانية "حقوق"للتعريف بـ(اللجنة الدولية للصليب الأحمر- القانون الدولى الإنسانى وعلاقته بالقانون الدولى لحقوق الإنسان) بالتنسيق مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

تضمن اللقاء التثقيفى التعريف باللجنة الدولية بالصليب الأحمر وأنشطتها على المستويين المحلى والدولى وكذا التعريف بالقانون الدولى الإنسانى وعلاقته بالقانون الدولى لحقوق الإنسان، فضلاً عن التدريب على حماية أرواح وكرامة ضحايا الحرب والعنف الداخلى وتقديم المساعدة لهم، ومبادئ إستخدام القوة فى النزاعات المسلحة.. والتى شهدت تفاعلاً ملحوظاً من قبل المشاركينإلى جانب إستعراض العديد من الموضوعات ذات الصلة.

لقاء تثقيفى مع طلبة كلية الشرطة


يأتى ذلك فى إطار إهتمام الوزارة بالإنفتاح على كافة المنظمات الدولية المعنية، دعماً وتعزيزاً لمسارات التعاون فى مجال نشر ثقافة حقوق الإنسانوالتعريف بالمبادئ العامة للقوانين والمعاهدات الدولية بين أوساط العاملين بوزارة الداخلية.

 

جاء ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية التى ترتكز أحد محاورها على الإرتقاء بقدرات العنصر البشرى فى منظومة العمل الأمنى من خلال تنفيذ البرامج التدريبية المتطورة بالتنسيق مع المنظمات الدولية ذات الإهتمام المشترك ،لاسيما تأهيل وتدريب ورفع قدرات طلبة كلية الشرطة.

مقالات مشابهة

  • فتح باب التقديم ‏لشغل منصب مدير مركز التجارب بكلية الزراعة جامعة طنطا
  • جامعة بنها الأهلية 2024.. موعد ورابط وخطوات التقديم
  • لقاء تثقيفي مع طلبة كلية الشرطة بالتنسيق مع الصليب الأحمر
  • الأربعاء 17 يوليو.. قيادى وفدى بالفيوم يناقش رسالة الدكتوراه بكلية التربية
  • وظائف بنك مصر 2024.. التخصصات والشروط المطلوبة
  • فتح باب التقديم للطلاب الوافدين للدراسة في جامعة بنها الأهلية
  • اختتام المؤتمر العلمي الأول في التحاليل الطبية بالمنصورة
  • التقديم على مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024 /2025.. الرابط والأوراق المطلوبة
  • مواعيد التقديم لجامعة القصيم 1446.. الشروط والخطوات
  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على كلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان