بوابة الوفد:
2024-10-03@21:19:54 GMT

بوسترات مسلسل جولة أخيرة قبل عرضه (صور)

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل جولة أخيرة، بوسترات العمل الذي يشارك في بطولته النجم أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، وأسماء أبو اليزيد ومجموعة كبيرة من الفنانين.

مسلسل جولة أخيرة، مقرر أن يعرض يوم 25 يناير الجاري عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة، ويضم كل من أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، وأسماء أبو اليزيد وصفاء الطوخي وحنان سليمان إخراج مريم أحمدي، وتأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي.

مسلسل جولة أخيرة

ويجسد أحمد السقا خلال أحداث “الجولة الأخيرة” شخصية طبيب يدعى يحيى يدرس الطب ويصبح طبيبًا بناء على ضغط من والده ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

 السقا يخوض أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية

مسلسل "الجولة الأخيرة" يخوض به السقا أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية، ومن تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدى.

أحمد السقا من كواليس "الجولة الأخيرة".. صور آخر أعمال أحمد السقا

يذكر أن أحمد السقا قدم مسلسل "حرب" من 10 حلقات في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغنى، ايناس كامل، سارة الشامى، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، هشام حسين، حنان فكرى، ماجدة منير، شريف صبحى، محمد أبو النجا، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هانى سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وفى سياق آخر يستعد أحمد السقا لفيلمه الجديد "تلج أحمر" من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج هشام الرشيدى وإنتاج وليد صبرى، ومن بدء تصويره قريباً فى روسيا، وفى نفس الوقت ينتظر عرض فيلم "السرب"، الذى يعد من أضخم الأعمال السينمائية فى السنوات الأخيرة ومقرر عرضه فى السينمات قريباً، ويشارك فى بطولته نيللي كريم، شريف منير، محمود عبد المغنى، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

أحمد السقانبذة فنية عن أحمد السقا 

ممثل مصري، نشأ في أسرة فنية حيث إن أباه صلاح السقا مخرج ومؤسس مسرح العرائس، وجده عبده السروجي المطرب المشهور، تخرج من معهد الفنون المسرحية عام 1993.

 

بدأت انطلاقته الفنية في الدراما التلفزيونية بترشيح من أسامة أنور عكاشة للقيام بدور رئيس فى مسلسل (النوة) للمخرج محمد فاضل، وأكد على الانطلاقة بدور جيد فى سهرة (زواج على ورق سوليفان) والتي حققت نجاحا كبيرا. شارك في بداياته بأدوار صغيرة في مسرحيات (خدلك قالب) وقبل أن ينطلق بأدوار رئيسة فى مسرحيات (عفروتو) و(كده أوكيه). 

 

في عام 1995 بدأ مشواره السينمائي الحقيقي بأدوار صغيرة في أفلام (هدى ومعالي الوزير) و(المراكبي)، قبل أن يتألق في أفلام (صعيدي في الجامعة الأمريكية) و(همام في أمستردام)، لينال أول بطولة في حياته بفيلم (شورت وفانلة وكاب)، ويبدأ مشوارًا طويلًا قام فيه ببطولة عدد كبير من الأفلام. فاز عن فيلم (أفريكانو) بجائزة أحسن ممثل في مهرجان الأفلام الروائية عام 2002.

أحمد السقا وزوجته

تزوج من مها الصغير ابنة الكوافير الشهير محمد الصغير، وتم الزفاف في 17 نوفمبر 1999، وأنجبا (ياسين ونادية وحمزة)، شارك في السنوات الأخيرة ببطولة أعمال (إبراهيم الأبيض، الديلر، هروب اضطراري) في السينما، بينما شارك في الدراما بأعمال (خطوط حمراء، ولد الغلابة، نسل الأغراب).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل جولة أخيرة جولة أخيرة احمد السقا أشرف عبد الباقي اخر اعمال احمد السقا المنصات الإلكترونية الفن بوابة الوفد أحمد السقا مسلسل جولة

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"

ينتظر الجمهور عرض مسلسل "مطعم الحبايب" بطولة الفنان أحمد مالك وهدى المفتي، والذي من المقرر عرضة 3 أكتوبر المقبل عبر منصة "شاهد vip".

 وقبل عرض المسلسل يستعرض لكم الفجر الفني كل المعلومات التي تخص مسلسل "مطعم الحبايب".

 

عدد حلقات مسلسل "مطعم الحبايب"  

يشهد مسلسل "مطعم الحبايب" عودة أحمد مالك بعد غياب عامين، فكان آخر أعماله المعروضة عربيا مسلسل "تحقيق"، ويتكون من 10 حلقات.

أبطال مسلسل "مطعم الحبايب" 

يضم مسلسل "مطعم الحبايب" بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

موعد عرض مسلسل "مطعم الحبايب" 

 

يبدأ عرض مسلسل "مطعم الحبايب" يوم 3 أكتوبر عبر منصة "شاهد vip"، ويشهد تعاون أحمد مالك وهدى المفتي وهو ثنائي أحبهما الجمهور. 

قصة مسلسل "مطعم الحبايب" 

تدور أحداث مسلسل "مطعم الحبايب" حول الشيف "أبو المجد" بيومي فؤاد، الذي يحقق حلمه بإعادة فتح مطعم أجداده وتنضم إليه ابنته "ديدي" هدى المفتي على مضض، لكن عثورها على كتاب سحري في مخزن المطبخ سرعان ما يحول موقفها ويدفعها للتصدي للمنافسين المتربصين بالمطعم، ويجسد بيومي فؤاد شخصية صاحب مطعم، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر ضمن أحداث العمل.

شاهد تروج لـ مسلسل "مطعم الحبايب" 

سبق، روجت منصة شاهد الرقمية، لمسلسل «مطعم الحبايب»، ونشرت الصفحة الرسمية للمنصة عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو ترويجيا، وكتبت: «باقي 3 أيام ونجومنا يوصلوا، والحماس قولوا لنا مين أكتر شخصية متحمسين ليها، مطعم الحبايب، 3 أكتوبر على Shahid».

أعمال جمعت أحمد مالك وهدى المفتي من 

اجتمع الثنائي أحمد مالك وهدي المفتي في العديد من الأعمال ومن الأعمال التي شاركا فيها مسلسل "بيمبو" 2021، وفيلم "كيرة والجن" عام 2022، ومسلسل "تحقيق" 2022، كما ظهرا معا في حلقة من حلقات برنامج "رامز جاب من الآخر" لرامز جلال في رمضان.

مقالات مشابهة

  • تزامنًا مع احتفالات أكتوبر.. منصة Watch it تروج لفيلم "السرب"
  • جيهان الشماشرجي تستعد لتصوير جزء ثانٍ من «جودر» وتتعاون مع السقا في فيلمه المقبل
  • قناة MBC masr تقرر طرح مسلسل نقطة سودا لـ أحمد فهمي في هذا الموعد
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي «صور»
  • محمد أحمد ماهر ينضم لقائمة أبطال مسلسل "حكيم باشا" مع مصطفى شعبان
  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا