أمرت النيابة العامة حبس عاطل وميكانيكي 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لقيامهما بإدارة ورشتين لتصنيع الأسلحة النارية في الفيوم وأسيوط.

حبس القائمين بإدارة ورشتين لتصنيع الأسلحة النارية فى الفيوم وأسيوط.

وواصلت وزارة الداخلية ، الحملات الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاستهداف وضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

 وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بمُشاركة مديريتى أمن "الفيوم - أسيوط"  بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، عن ضبط (ميكانيكى، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الفيوم) لقيامه بإدارة مسكنه كورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والاتجار بها، وبحوزته (2 بندقية خرطوش – 5 فرد محلى– عدد من الطلقات – كمية من أجزاء وأدوات التصنيع).

وفى مديرية أمن أسيوط ؛ تم ضبط (عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة الفتح) لقيامه بالإتجار فى الأسلحة النارية متخذًا من مسكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه، وبحوزته (2 بندقية آلية – 5 بندقية خرطوش - طبنجة – 7 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة). 

وبمواجهة المتهمين أقرا بنشاطيهما الإجرامى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

حبس 25 عاطلا بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة خلال حملة أمنية بالقليوبية

كما أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بحبس 25 عاطلا 4 ايام علي ذمة التحقيق ،  لحيازتهم  كمية من المواد المخدرة “حشيش - هيروين - آيس”، وعدد من الأسلجة النارية ، وامرت باستعجال تحريات رجال المباحث حول الوقائع التي ارتكبها المتهمين .

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القليوبية ، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية ،حملة مكبرة لاستهداف وضبط عدد من العاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، بدائرة مركزي شرطة الخانكة وشبين القناطر، وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على النيابة التي أمرت باستعجال تحريات رجال المباحث حول الوقائع.

وأسفرت الحملة بقيادة مدير المباحث الجنائية عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها ضبط 17 قضية ضُبط خلالها 25 عاطلا وبحوزتهم  كمية من المواد المخدرة "حشيش - هيروين - آيس" إلى جانب ضبط 2 بندقية آلية، 2 بندقية خرطوش، 2 طبنجة، 1 فرد محلى، عدد من الطلقات النارية. 

وبمواجهة المتهمين، بما أسفرت عنه الحملات، أقروا جميعًا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وذلك فى إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها واستهداف وضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة، وجار استمرار الحملات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهات التحقيق بالقليوبية مديرية أمن القليوبية مدير المباحث الجنائية النيابة العامة أسيوط الفيوم تصنيع الأسلحة النارية وزارة الداخلية مساعد وزير الداخلية مديرية أمن أسيوط الأسلحة الناریة کمیة من عدد من

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة يُشيد بمسلسل برغم القانون ويشكر القائمين عليه

كتبت- نور العمروسي:

أشاد المجلس القومي للمرأة، بمسلسل "برغم القانون"، الذي يسلط الضوء على عدد من قضايا المرأة المصرية والتحديات التي تواجهها في حالة غياب واختفاء الزوج وحقوقها الاجتماعية والقانونية ويعرض حاليا على قنوات ON ومنصة WATCH.

وعبرت الدكتورة سوزان القليني عضوة المجلس ومقررة لجنة الإعلام، عن سعادتها وفخرها لما تشهده الساحة الدرامية خلال السنوات الأخيرة من تخصيص أعمال درامية لمناقشة قضايا المرأة وتسليط الضوء عليها لرفع الوعي المجتمعي بها مما يتماشى مع سياسات الدولة المصرية في دعم تمكين وحماية المرأة المصرية وعبرت عن خالص تمنياتها بنجاح المسلسل وأن يسهم بدوره في مواجهة التحديات التي تعانى منها المرأة متمنية أن نشهد المزيد من الأعمال الدرامية التي تناقش قضايا المرأة.

وأشارت "القليني"، إلى أن لجنة الرصد بالمجلس أصدرت تقريرًا (مرفق) حول المسلسل يتضمن تحليل للمسلسل ومعالجته الدرامية لصورة المرأة والفئات العمرية لها في أدوار البطولة والصور الإيجابية والسلبية للمرأة وأبرز القضايا التي يعتقد ان المسلسل يحاول طرحها لتعديل القوانين.

وتقدم المجلس بخالص الشكر والتقدير إلى جميع القائمين على المسلسل وعلى رأسهم الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز والمؤلفة نجلاء الحديني ومخرج العمل شادي عبدالسلام لاهتمامهم وإقدامهم على تقديم هذا المسلسل المهم والهادف الذي يرصد معاناة المرأة في حال غياب الزوج بهدف رفع الوعي المجتمعي بالتحديات التي تواجهها ومنها أعباء التعامل مع الإجراءات القانونية.

كما تقدم المجلس بخالص الشكر والتقدير أيضًا إلى جميع أبطال المسلسل مشيدًا بأدائهم المتميز وعلى رأسهم الفنانة إيمان العاصي التي استطاعت التعبير عن مدى معاناة المرأة والتحديات الكبيرة التي تواجهها في حالة غياب الزوج.

يُذكر أن مسلسل "برغم القانون" تدور أحداثه في إطار 30 حلقة وهو مسلسل اجتماعي درامي ترصد حلقاته عالم المحاماة المليء بالمشكلات والصراعات ويسلط الضوء على القضايا ومشكلات المرأة المصرية.

مقالات مشابهة

  • الدرك الملكي بتسلطانت يحجز كمية مهمة من المخدرات
  • الوادى الجديد وأسيوط وأسوان والشرقية فى المقدمة وحملات الإزالة مستمرة.. قائمة المحافظات الأنجح فى استرداد الأراضى الزراعية
  • الداخلية تضبط عصابة تتاجر بالأسلحة النارية في البحيرة
  • إخلاء سبيل متهمين بإدارة مصنع مستحضرات تجميل بالقاهرة
  • سقوط تشكيل عصابي لإدارته ورشة لتصنيع الأسلحة النارية
  • بحوزتهم ترسانة أسلحة وذخيرة.. سقوط 5 عناصر إجرامية في البحيرة
  • 1،5 مليون جنيه.. ضبط تشكيل عصابي تخصص بالاتجار في الأسلحة النارية
  • ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما كمية من الأقراص المخدرة في القاهرة
  • وظائف بنك مصر بفرع القاهرة الجديدة.. اعرف التخصصات وشروط التقديم
  • القومي للمرأة يُشيد بمسلسل برغم القانون ويشكر القائمين عليه