المناطق_واس

نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بفرعها بمنطقة الرياض, برنامجاً دعوياً بالتزامن مع مهرجان الحمضيات الثامن بمحافظة الحريق تحت عنوان “وإن تعدوا نعمة الله لا تحصوها” لمدة 10 أيام يشتمل على محاضرات وكلمات يقدمها عدد من الدعاة والمشايخ بمقر المهرجان والدوائر الحكومية والجوامع والمساجد بالمحافظة والمراكز التابعة لها.

 

أخبار قد تهمك “الشؤون الإسلامية” تختتم معرض “جسور” في نسخته الثالثة بالمغرب 1 يناير 2024 - 11:17 صباحًا “الشؤون الإسلامية” تبثّ أكثر من 5 ملايين رسالة إرشادية لتوعية المعتمرين والزوار عبر الشاشات الإلكترونية 31 ديسمبر 2023 - 11:29 صباحًا

 

ووفرت الوزارة شاشة إلكترونية يطّلع من خلالها الزوار على الكتب الإلكترونية والشرائح الإرشادية والتطبيقات الإلكترونية للوزارة والتي تضم أكثر من 1000 مادة علمية بأكثر من 50 لغة، وبمحتوى يتناول العقيدة الإسلامية السمحة والعبادات والثقافة الإسلامية التي تعبر عن وسطية الإسلام وسماحته.

 

 

من جهته، أشاد محافظ الحريق محمد بن ناصر الجربا خلال افتتاح المهرجان بجهود الوزارة في خدمة الإسلام والمسلمين وبيوت الله وحرصها على مثل هذه المشاركات التي تقدم التجربة الثريه من خلالها للزوار، مشيداً بما تقدم الوزارة خلال المهرجان من خدمات إلكترونية دعوية وإرشادية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الشؤون الإسلامية الشؤون الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

مواعيد حفلات الطرب في مهرجان العلمين.. بينها مدحت صالح

يحرص القائمون على النسخة الثانية من مهرجان العلمين لعام 2024 على أن تتضمن قائمة حفلات المهرجان تنوعا في البرامج التي ستعرض خلال فترة المهرجان، بجانب تنظيم عددٍ من الحفلات الطربية لمحبي الطرب، والتي سيحييها عدد من الفنانين الكبار.

تعرف على مواعيد حفلات الطرب فى مهرجان العلمين

تشهد النسخة الثانية من مهرجان العلمين التي ستنطلق يوم 11 يوليو وتمتد حتى يوم 31 أغسطس مشاركة عدد من الفنانين منهم الفنان كاظم الساهر وهاني شاكر وغيرهم وهنا تعرف على التفاصيل.

حفلات الطرب بمهرجان العلمين 

- حفل مدحت صالح والذي ستقام في أول يوم من انطلاق المهرجان يوم الخميس الموافق 11 يوليو.

- حفل كاظم الساهر والذي ستقام في الأسبوع الثاني من المهرجان يوم الخميس الموافق 18 يوليو.

- حفل هاني شاكر في الأسبوع الرابع من المهرجان يوم الخميس الموافق 1 أغسطس. 

يذكر أن النسخة الثانية من مهرجان العلمين تشهد تنوعا كبيرا في الحفلات الغنائية التي سيتم إقامتها ما بين الطرب والراب والرومانسي وغيرها والتي سيحييها عدد من النجوم .

مقالات مشابهة

  • “الشؤون الإسلامية” تقدم خدماتها الإرشادية والتوعوية بـ45 لغة عالمية خلال موسم العمرة 1446هـ
  • مواعيد حفلات الطرب في مهرجان العلمين.. بينها مدحت صالح
  • مهرجان الفواكه
  • "التربية" تنظم "البرنامج التعريفي للمشرفين التربويين"
  • دفع الزكاة عبر بريدي موب
  • أمير تبوك يستقبل مدير فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة
  • وزارة العمل تنظم زيارة للتوعية بمخاطر الإدمان في بني سويف
  • “مهرجان الفواكه” يختتم نسخته الثانية في منطقة الباحة
  • الشؤون الإسلامية بالباحة تكمل استعداداتها لتنفيذ برنامج أحكام الأذان والإقامة
  • في حفل غنائي ضخم.. عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024