صدى البلد:
2024-09-19@22:59:36 GMT

مفاجأة في عيار 21 .. اعرف أسعار الذهب اليوم| فيديو

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

عاودت أسعار الذهب الارتفاع مساء تعاملات اليوم الجمعة 5-1-2024، على مستوى جميع الأعيرة الذهبية وفي محلات الصاغة كافة.

وخلال الـ 30 يوما الماضية، شهدت أسعار الذهب تغيرات كبيرة، حيث ارتفع سعر جرام الذهب بنحو 1000 جنيه تقريبا.

وسجل سعر الذهب عالميا 2061 دولارا للأوقية، وشهدت  أسعار الذهب تغيرات كبيرة على مدار الأسبوع الماضي، حيث تراوحت زيادة الأسعار بمتوسط 1000 جنيه للجرام على مدار الشهر الماضي.

وقال أحد تجار الذهب في شارع شبرا، إن أسعار الذهب ارتفعت خلال الفترة الحالية؛ بسبب التوتر الموجود بالمنطقة، حيث وصل سعر جرام الذهب عيار 24 إلى 3691 جنيها، وعيار 21 إلى 3220 جنها وعيار 18 إلى 2769 جنيها.

وأشار إلى أن الإقبال خلال الفترة الحالية على شراء السبائك الذهب والجنيهات الذهب؛ للحفاظ على سعر صرف الجنيه أمام الدولار.

ونوه بأن أسعار مصنعية السبائك الذهب والجنيهات الذهب تتراوح بين 70 جنيها للجرام لتصل إلى 85 جنيها، باختلاف الوزن، أما المشغولات الذهبية فتبدأ مصنعيتها من 100 جنيه، ويمكن أن تصل إلى 200 جنيه، ويكون الاختلاف على حسب شكل المشغولات، ووزنها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 1000 جنيه أسعار الذهب أسعار الذهب اليوم الأعيرة الذهبية الأسبوع الماضي الذهب عالميا السبائك الذهب المشغولات الذهبية جرام الذهب عيار 24 زيادة أسعار الذهب سعر جرام الذهب سعر جرام الذهب عيار 24 مشغولات الذهب أسعار الذهب

إقرأ أيضاً:

خبير يفجر مفاجأة بشأن أسعار العقارات في مصر خلال الفترة المقبلة (فيديو)

أكد الخبير العقاري أيمن عبد الحميد، عضو مجلس إدارة التحاد المصري للتمويل العقاري، أن العقارات تعتبر أكثر سلعة تتأثر بالتضخم، حيث أنها ترتفع نتيجة ارتفاع التضخم الموجود في مصر.

شعبة الاستثمار العقاري: صفقة رأس الحكمة غيرت الخريطة العقارية في مصر عاجل.. الإسكان: السوق العقاري المصري بعيد عن الفقاعة العقارية

وأوضح "عبد الحميد" خلال حواره ببرنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، أن الارتفاع الذي ضرب سوق العقارات خلال الفترة الماضية كان لعدة أسباب، من بينها؛ ارتفاع أسعار الأرض بشكل مبالغ فيه، فضلا عن ارتفاع أسعار الخامات من الحديد والأسمنت وغيره إلى 4 أضعاف.

وأضاف الخبير العقاري، أن ارتفاع سعر الدولار كان سببًا أساسيًا في زيادة أسعار العقارات في مصر خلال الفترة الماضية؛ نظرًا لارتباط بعض العناصر المستخدمة في عملية البناء بالاستيراد من الخارج بالعملة الصعبة.

وتابع، أن الاستثمار العقاري يخسر في حالتين؛ عندما يثبت سعره، أو في حالة زيادته بأقل من قيمة التضخم، وهذا من المستحيل أن يحدث في مصر، لأن أسعار العقارات لن تنخفض وسوف تزيد عن الحد المعمول به الآن في مصر.

مقالات مشابهة

  • هبوط مفاجئ لأسعار الذهب في مصر: عيار 21 يسجل 3470 جنيهًا وسط تقلبات عالمية
  • انخفاض جديد في أسعار الذهب بمصر: تراجع عيار 21 إلى 3470 جنيهًا
  • عيار 21 الآن.. مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024
  • قفزة تاريخية في أسعار الذهب.. عيار 21 يصل لـ 3490 جنيها بعد خفض الفائدة الأمريكية
  • مفاجأة بشأن أسعار العقارات في مصر خلال الفترة المقبلة.. فيديو
  • فرصة للمقبلين على الزواج.. سعر الذهب بمنتصف تعاملات اليوم الأربعاء 18 سبتمبر | اعرف عيار 21 بكام
  • خبير يفجر مفاجأة بشأن أسعار العقارات في مصر خلال الفترة المقبلة (فيديو)
  • ارتفاع لافت في أسعار الذهب بمصر: عيار 21 يسجل 3455 جنيهًا
  • ارتفاع أسعار الذهب اليوم في السوق المصرية: عيار 21 يسجل 3455 جنيهًا
  • اعرف أسعار الذهب اليوم في مصر بنهاية التعاملات.. الجرام عيار 21 بكام؟