نعت الفنانة زينة وفاة والدة النجمة التونسية لطيفة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا متأثرة بأزمة صحية مزمنة.

وشاركت زينة صورة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «لا إله إلا الله …البقاء والدوام لله وحده …وإن لله وان اليه راجعون … ربنا يصبرك يا لطيفة أنتي ومنيرة وينزل علي قلبكم الصبر لرحيل الغالية والدتكم ويلهمكم الصبر يارب، وتعازينا لأسرتكم الكريمة، قلبي معاكي حبيبتي».

View this post on Instagram

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

وفاة والدة لطيفة

وكانت لطيفة أعلنت عن وفاة والدتها عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها: «بسم الله الرحمن الرحيم، وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الأَمْوَالِ وَالأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ، الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ».

وأضافت لطيفة: «الله يرحمك يا نور العين الله يرحمك يا غالية وجيعة كبيرة ماكنتش نتحملها لولا محبتكم والناس اللي واساوني و خلاوني نقوى على تحمل الصدمة و مرارة الوجيعة. شكرا من أعماق قلبي للناس اللي كلمتني وخففت عليا و حست بيا في الفترة الصعيبة هاذيي، مراسم العزاء فى تونس نهار الجمعة 5 جانفي 2024 انشالله ابتداء من الساعة 3».

اقرأ أيضاًزينة تروج لفيلم الإسكندراني: «مش قمر اللي تتاخد غصب» (صورة)

كندة علوش عن أحداث غزة: مشاهد مؤلمة ووجوه متعبة وحزينة

لطيفة تطرح أحدث أغانيها «سحابة صيف» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: زينة لطيفة لطيفة التونسية وفاة والدة لطيفة والدة لطيفة وفاة والدة الفنانة لطيفة وفاة والدة لطيفة التونسية وفاة والدة المطربة لطيفة لطيفة رأفت جنازة والدة لطيفة

إقرأ أيضاً:

اعتبرته مخطوفا.. والدة الناشط المصري علاء عبد الفتاح تضرب عن الطعام

أعلنت والدة الناشط المصري علاء عبد الفتاح، الإضراب عن الطعام "كلياً" حتى يتم الإفراج عنه.

وقالت ليلى سويف، الاثنين، في منشور لها على فيسبوك إنها، ومنذ هذا التاريخ، تعتبر ابنها علاء "مخطوفاً ومحتجزاً خارج نطاق القانون"، وذلك بعد قضائه كامل مدة الحبس المحكوم بها (5 سنوات) يوم الأحد الماضي، دون أن يتم الإفراج عنه كمان كان متوقعاً.

والموقف الرسمي للسلطات المصرية الآن أن تاريخ الافراج عن علاء سيكون 3 يناير 2027، بعد 5 سنوات من تاريخ التصديق على الحكم عليه وليس بعد خمس سنوات من تاريخ القبض عليه.

الحرية الآن أم في 2027؟.. محامي الناشط المصري علاء عبد الفتاح يوضح للحرة تثير قضية حبس الناشط السياسي المصري البريطاني المسجون، علاء عبد الفتاح، إشكالية الحبس الاحتياطي في مصر وكيفية تطبيقه والقوانين التي تحكم ذلك.

ويأتي إعلان سويف "احتجاجا على جريمة السلطات المصرية في حق ابنها واحتجاجا على تواطؤ السلطات البريطانية معها"، على حدّ تعبيرها.

وقالت إن علاء "مزدوج الجنسية، بالتالي فإن سلامته واحترام حقوقه مسؤولية مشتركة لكلا الدولتين، المصرية والبريطانية".

رغم قضاء عقوبته.. أسرة علاء عبد الفتاح تتهم السلطات برفض الإفراج عنه اتهمت أسرة المعارض المصري البريطاني، علاء عبد الفتاح، المسجون في مصر، الأحد، السلطات المصرية برفض الافراج عنه رغم انقضاء مدة عقوبته كاملة.

وحُكم على علاء عبد الفتاح (42 عاما)، الموقوف في مصر منذ 29 سبتمبر 2019، بالسجن خمس سنوات بعد إدانته بتهمة نشر "معلومات كاذبة" إثر إعادة نشره على فيسبوك منشورا يتّهم شرطياً بالتعذيب.

ويُعد أحد رموز ثورة يناير 2011 التي أطاحت بالرئيس حسني مبارك، كما أنّه من أبرز معارضي الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، وقد دخل السجن مرّات عدّة منذ عام 2006.

وقالت شقيقته منى سيف في مقطع فيديو بثته على وسائل التواصل الاجتماعي، إن السلطات المصرية "رفضت طلبا" باحتساب أول عامين أمضاهما في الحبس الاحتياطي ضمن مدة العقوبة وإطلاق سراحه الأحد 29 سبتمبر ، معتبرة أن ذلك مخالف للقانون.

وأكدت أن السلطات احتسبت فترة سجنه اعتبارا من تاريخ التصديق على الحكم الصادر في حقه، بالتالي سيكون تاريخ الإفراج عنه في يناير 2027.

مقالات مشابهة

  • جيهان أنور تنفي اعتزالها التمثيل بعد ارتداء الحجاب
  • اعتبرته مخطوفا.. والدة الناشط المصري علاء عبد الفتاح تضرب عن الطعام
  • آخر تطورات مشكلة راندا البحيري مع الضرائب ولقاء نقيب الممثلين
  • لطيفة توجه رسالة للشعب اللبناني
  • عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان في وفاة عبدالباسط بوالزود وموزة محمد الجروان
  • 7 معلومات عن والدة هادية غالب.. ما سر تسميتها بـ سامنتا عز العرب؟
  • رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 43
  • حزب الله يستهدف قوة إسرائيلية بموقع راميا ويحقق إصابات مباشرة
  • إجابات علي جمعة على أسئلة الأطفال الصعبة.. «فين ربنا؟»
  • الساعة كم ينزل الضمان المطور بنك الراجحي؟.. “وزارة الموارد البشرية” تحدد