تناولت الساعات الأخيرة بعض الأحداث عن "أميرة الذهب"،  بعد إلقاء القبض على رجل أعمال مشبوه والذي اتهمته السلطات بتسيير مصنع للأسلحة النارية والمخدرات، والذي حاول توريط أميرة الذهب معه.

 

إطلالات اثارت الجدل لأميرة الذهب على السوشيال ميديا

 

ونفت أميرة الذهب عبر صفحتها الرسمية، بشكل قاطع أي تورط لها مع العصابة المتورطة في تجارة المخدرات وصناعة الأسلحة، وعدم امتلاكها لفروع إضافية 

 

وغالبا ما تظهر اميرة الذهب بالعديد من الإطلالات اللافتة، والتي تعتمد فيها على التزين بالذهب بعرض ما تملكه من أشكال الذهب الفريدة والمختلفة.

 

وغالبا ما تعتمد أميرة الذهب في ملابسها على إرتداء العباءات، وتميل إلى اللون الأسود، والألوان القاتمة بشكل كبير.

 

ولا تتكلف أميرة الذهب في وضع المكياج، فهي ما تعتمد على ملامحها وجمال الطبيعي، وإليكم أبرز إطلالات أميرة الذهب..

أميرة الذهبأميرة الذهبأميرة الذهبأميرة الذهبأميرة الذهبأميرة الذهبأميرة الذهبأميرة الذهبأميرة الذهبأميرة الذهبأميرة الذهب

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أميرة الذهب الذهب أمیرة الذهب

إقرأ أيضاً:

ضاحية الفرسان مدينة ذكية تعتمد على استدامة الموارد الطبيعية

الرياض : البلاد

 كشفت الشركة الوطنية للإسكان NHC أن المخطط العام لضاحية الفرسان يحقق معايير الاستدامة، وذلك بالاعتماد في تنفيذها على مصادر الطاقة المتجددة، التي تأتي ضمن خطط الشركة للإسهام في تحسين كفاءة المياه والطاقة باستخدام الموارد الطبيعية بشكل مستدام وفعال، واعتمدت بعض مشاريع الضاحية على تركيب ألواح شمسية على أسطح المنازل لتوليد الكهرباء اللازمة لتسخين المياه.

 وتستهدف “الوطنية للإسكان” من خلال ضاحية الفرسان تحويل فكرة العيش من النظام التقليدي إلى الذكي، وذلك من خلال تشجيع النقل المستدام وتشجيع السكان على المشي، واستخدام الدراجات من خلال إنشاء مسارات مخصصة وآمنة، للإسهام في الحد من استخدام السيارات داخل الضاحية، وتقليل الانبعاثات الضارة والتأثيرات السلبية على البيئة.

 واعتمدت الشركة في الضاحية على الإدارة الفعّالة لموارد المياه، من خلال استخدام تقنيات الري الذكية وإعادة تدوير المياه، التي بدورها ستسهم في تغطية 6 ملايين متر مربع من المسطحات الخضراء، ونصف مليون شجرة، عبر استخدام المياه المعالجة، حيث يعكس التزام الوطنية للإسكان بتحقيق التوازن بين الاحتياج وحماية الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.

 واتخذت “الوطنية للإسكان” في ضاحية الفرسان مجموعة من الممارسات لتحقيق استدامة المياه، وذلك من خلال اعتماد أنظمة الريّ الذكية، وتركيب مستشعرات رطوبة التربة التي تتحكم في عملية الري بناءً على احتياجات النباتات الفعلية.

 وتولي الشركة اهتمامًا كبيرًا في تبني أساليب الاستدامة بجميع ضواحيها ومجتمعاتها من خلال اعتماد تقنيات وأساليب تسهم في الحفاظ على البيئة وحماية الطبيعة، منها زيادة كثافة المسطحات الخضراء لتشكل جزءًا كبيرًا من مساحات المشاريع العمرانية، حيث يبلغ إجمالي المسطحات الخضراء 10 ملايين متر مربع في جميع ضواحيها ومجتمعاتها، التي بدورها تحسّن من المناخ وتوازن درجة الحرارة للحد من التأثير السلبي لتغير المناخ، وكل ذلك ينعكس على استدامة المجتمعات التي تطورها ويسهم في رفع المؤشرات الرئيسة لجودة الحياة.

مقالات مشابهة

  • جودة التعليم تعتمد أول جامعة خاصة
  • مدبولي: الحكومة تعتمد في برنامجها على جلسات الحوار الوطني
  • ضاحية الفرسان مدينة ذكية تعتمد على استدامة الموارد الطبيعية
  • أثارت الجدل برقصاتها الغريبة.. من هي الفنانة الكويتية آلاء الهندي؟
  • كلب ضال يعقر 10 أفراد في مدينة السادات بالمنوفية
  • وزير التموين: المواطن سيشعر بتحسن الأسعار وضبطها قريبًا
  • كامل الوزير: لدينا خطة شاملة تعتمد على 5 محاور للنهوض بالصناعة المصرية
  • رجاء الجداوي.. 4 سنوات على الرحيل ورسالة من ابنتها في ذكرى وفاتها
  • اليونان تعتمد أسبوع العمل ستة أيام: تحفيز للاقتصاد أم استغلال للعمال؟
  • أميرة يوسف تقود منتخب مصر للكرة النسائية