احتفل الفنان طه دسوقي بتصدر أحدث أعماله وهو مسلسل «حالة خاصة» الأعلي مشاهدة مع عرض أول حلقتين من المسلسل فقط على منصة شاهد.

ونشر دسوقي ،  منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك قائلاَ :«شكرا لكل الحب والدعم والحماس اللي شايفه من أول ما المسلسل بدأ يتعرض .. يارب باقي الحلقات تعجبكم أكتر.. بسببكم مسلسل حالة خاصة الأكثر مشاهدة فى مصر».

بطلت استعين بأطباء.. خالد الصاوي يكشف كواليس فيلم ليه تعيشها لوحدك| خاص كل حاجة بتروح إلا سمعتك.. حمو بيكا يوجه رسالة غامضة.. شاهد بعد عادل مش عادل|نوال عبد الشافي تكشف حقيقة إرتباطها بأحمد الفيشاوي ..خاص عزيز الشافعي: أستحق التكريم لأن أعمالي كانت متميزة فى 2023 |خاص

وأعلن الفنان طه دسوقي  منذ أيام قليلة انتهائه من تصوير مشاهد مسلسل “حالة خاصة” بالتعاون مع الفنانة غادة عادل، والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة عبر منصة watch it الرقمية.

وأعلن دسوقي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن الانتهاء من تصوير مسلسل “حالة خاصة”، قائلا: «تمت بحمد الله، فركش مسلسل "حالة خاصة"، إخراج عبد العزيز النجار، كتابة مهاب طارق، وهيتعرض قريب جدا على «watchit»، يارب يعجبكوا».

وشارك طه دسوقي مؤخرا فى الندوة التثقيفية التى أقامتها القوات المسحلة احتفالا بمرور  خمسين عاما على حرب أكتوبر.

ووجه طه دسوقي التحية لصناع فيلم «خمسون عامًا عبور.. إنقاذ.. إنجاز»، الذي ساهم في تخليد وتوثيق ذكرى نصر أكتوبر العظيم، وهو النصر الأهم والأغلى بتاريخ مصر.

ويعرض لطه دسوقي حاليا فيلم “فوي فوي فوي” بمشاركة النجم محمد فراج وبيومي فؤاد وبسنت شوقي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان طه الدسوقي أعمال طه الدسوقي طه الدسوقي حالة خاصة طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

صندوق أبوظبي للتقاعد يتصدر قائمة مقدمي الخدمات الحكومية عبر قنوات مركز اتصال حكومة أبوظبي للعام الرابع على التوالي

 

تصدَّر صندوق أبوظبي للتقاعد قائمة مُقدمي الخدمات الحكومية في الإمارة بعد تحقيقه المركز الأول في مؤشر الأداء لإدارة الحالات في نظام إدارة علاقات المتعاملين الحكومي المشترك.

وحقق الصندوق هذحيث كان الأكثر إنجازاً والتزاماً بين فئات المتعاملين مقارنة بالجهات الحكومية الأخرى في الإمارة التي تتلقى أعداداً كبيرة من الحالات تتجاوز 15,000 حالة ومعاملة سنوياً عبر مركز اتصال حكومة أبوظبي.

وجاء تصدر الصندوق للمركز الأول للعام الرابع على التوالي وفق مؤشرات أداء منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحّدة «تم» في إطار مواصلة الصندوق جهوده لدعم العمل الحكومي المشترك، وتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة بتقديم الخدمات الحكومية للمتعاملين وفقاً لأحدث الممارسات العالمية، وتحسين تجربتهم للحصول على خدمات حكومية بلا جهد.

وأثمرت جهود الصندوق في تقديم خدمات مميزة للمتعاملين، عن حصوله على مؤشرات أداء متقدمة في ستة مؤشرات، هي مؤشرات القبول، مؤشر التصنيف، مؤشر الالتزام بالإطار الزمني لإغلاق الحالات، مؤشر دقة الإجابة، مؤشر نسبة الحالات العالقة، ونسبة مؤشر رضا المتعاملين عن الحالات المغلقة.

وأكد سعادة خلف عبد الله رحمه الحمادي، المدير العام لشؤون التقاعد في الصندوق، أنَّ تصدر الصندوق لقائمة مقدمي الخدمات الحكومية في الإمارة، وحصوله على المركز الأول للعام الرابع على التوالي، وارتفاع نسبة مؤشرات الأداء، يعد إنجازاً جديداً يضاف إلى سجل إنجازات الصندوق على مدى الأعوام الماضية، مشدداً على أن هذا الإنجاز جاء نتيجة لجهود فريق العمل الكبيرة، ورغبة الصندوق في تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة لتقديم خدمات على مستوى عال من الجودة من خلال التكامل والعمل الحكومي المشترك.

وقال سعادته: «إنَّ تصدّر الصندوق لقنوات مركز اتصال حكومة أبوظبي يعكس احترافية موظفي فريق دعم المتعاملين في التعامل مع استفسارات المتعاملين وملاحظاتهم في الوقت المحدد وبالدقة المطلوبة، فالصندوق يعتمد على مؤشرات داخلية عالية ومعتمدة لضمان جودة الخدمات».

وأشار سعادة الحمادي إلى أن الصندوق يسعى إلى تعزيز تجربة المتعاملين في الحصول على خدمات التقاعد، عبر وضع مؤشرات واضحة تضمن الدقة والسرعة في التعامل مع حالات المتعاملين لرفع نسبة رضاهم، مؤكداً مواصلة الصندوق جهوده في تحسين الخدمات المقدمة للمتعاملين بمختلف فئاتهم.

ويقدم صندوق أبوظبي للتقاعد خدماته للمتعاملين عبر عدة قنوات، تشمل مركز اتصال حكومة أبوظبي، لتعزيز جهود العمل الحكومي المشترك، إضافة إلى تقديم خدماته الرقمية عبر منظومة «تم» للمتقاعدين المدنيين والعسكريين وكذلك المؤمن عليهم، ويقدم الصندوق خدمات جهات العمل والعاملين لحساب أنفسهم، عبر الموقع الرسمي للصندوق، إضافة إلى حسابات الصندوق الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.


مقالات مشابهة

  • برنامج «بيت السعد» يتصدر تريند مواقع التواصل المختلفة بعد عرض أولى حلقاته
  • راشفورد يتصدر قائمة الراحلين عن مانشيستر يونايتد
  • بعد عرض أولى حلقاته مع النجم أحمد حلمي.."بيت السعد" يتصدر تريند X وفيسبوك في السعودية ومصر وعالميًا
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • صندوق أبوظبي للتقاعد يتصدر قائمة مقدمي الخدمات الحكومية عبر قنوات مركز اتصال حكومة أبوظبي للعام الرابع على التوالي
  • قائمة الإصدارات الأعلى مبيعا لـ«القومي للترجمة» في شهر يونيو
  • في جلسته رقم 100.. ملف المذهب الإباضي يتصدر أعمال مجلس الدولة
  • هيدي كرم تشارك جمهورها صورة جديدة من كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"
  • إيرادات "أهل الكهف" تتخطى 200 ألف جنيه
  • فخر الدين بن يوسف يتصدر قائمة هدافي النادي المصري