أعلن مصدر أردني مطلع، اليوم، عن تنفيذ الأردن غارتين جويتين على مواقع داخل الأراضي السورية، في إطار ملاحقة مهربي المخدرات.

وشدد المصدر، الذي لم يتم تسميته، في حديثه لقناة "المملكة" الأردنية، على أن الغارات تستهدف أشخاصا مرتبطين بتجار المخدرات فقط.

وفي الآونة الأخيرة شهدت المنطقة الحدودية بين الأردن وسوريا نشاطا في عمليات التهريب من قبل مهربي مخدرات.

ويسعى المهربون لجعل الأردن نقطة انطلاق للمخدرات المهربة باتجاه دول الخليج.

وكانت القوات المسلحة الأردنية قد أسقطت، منذ شهر فبراير الماضي، عدة طائرات مُسيّرة قادمة من سوريا، تنوعت حمولاتها بين مخدرات وقطع أسلحة ومتفجرات.

وعَقدَت اللجنة الأردنية السورية المشتركة للتعاون في مكافحة تهريب المخدرات عبر الحدود السورية إلى الأردن اجتماعا في يوليو.

المصدر: قناة اليمن اليوم

إقرأ أيضاً:

نتائج البكالوريا 2024 سوريا حسب الاسم.. رابط حصري

نتائج البكالوريا 2024 سوريا حسب الاسم.. من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتائج البكالوريا 2024 سوريا حسب الاسم يوم السبت  السادس من يوليو  بعد اكتمال عمليات التصحيح في جميع المحافظات السورية كما يجري العمل على الانتهاء من الأعمال النهائية لجمع ومراجعة الدرجات، وسيتمكن الطلاب من الاطلاع على النتائج عبر موقع وزارة التربية السورية عبر الإنترنت.

رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا، ستقوم وزارة التربية السورية بتفعيل رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا حسب رقم الاكتتاب والاسم خلال دقائق من الآن، حيث أن الآن تستعد الوزارة لرفع كشوف النتيجة لتكون متاحة أمام الطلاب اونلاين فور أن يعتمدها الوزير، ومن المعروف أن تلك النتائج يتوقف عليها مستقبل الطالب نظرا لأن وفقا لها يتحدد وجهته التعليمية القادمة، واليكم طريقة استخراج نتائج البكالوريا سوريا 2024 في كل المحافظات عبر الموفع الرسمي.

نتائج البكالوريا 2024 سوريا حسب الاسم او رقم الاكتتاب moed.gov.sy وزارة التربية نتائج البكالوريا 2024 في سوريا عبر وزارة التربية السورية .اصبحت على الأبواب، حيث انتظر الطلاب بفارغ الصبر اعلان وزارة التربية السورية موعد نتائج البكالوريا حسب الاسم لمعرفة ثمار جهودهم خلال عام دراسي حافل بالتحديات، وتتيح وزارة التربية moed.gov.sy للطلاب الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2023 بكل سهولة من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي، وذلك دون الحاجة إلى التوجه إلى المدارس أو مراكز الاستعلام.

نتائج البكالوريا 2024 سوريا حسب الاسم

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج البكالوريا عبر موقع وزارة التربية السورية فقط، ولا يمكن الاستعلام عنها من خلال أي موقع آخر، وفي حال وجود أي خطأ في بيانات النتائج، يجب على الطالب مراجعة مديرية التربية في محافظته، يمكن للطلاب الناجحين التقدم بطلب استخراج شهادة البكالوريا من مديرية التربية في محافظتهم.

للاستعلام عن نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب رقم الاكتتاب والاسم .. اضغط هنا 

للاستعلام عن نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب رقم الاكتتاب والاسم .. اضغط هنا 

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا حسب رقم الاكتتاب

من خلال الخطوات التالية يمكنكم التعرف على نتائج البكالوريا 2024 سوريا حسب الاسم كما يلي:

ادخل على موقع وزارة التربية السورية  https://moed.gov.sy/ وتابع الخطوات.من القائمة الرئيسية للموقع، اضغط على خيار “النتائج الامتحانية”.اختر “نتائج امتحانات الشهادة الثانوية بجميع أنواعها – الدورة الأولى لعام 2024”.أدخل رقم الاكتتاب الخاص بالطالب في الحقل المخصص.اختر محافظة الطالب من القائمة المنسدلة.أدخل اسم الطالب كاملاً.تأكد من صحة جميع البيانات المدخلة قبل الضغط على زر “ابحث”.

ستظهر صفحة تحتوي على جميع درجات الطالب في المواد المختلفة، بالإضافة إلى نتيجته النهائية وموضعه على مستوى المحافظة، يمكن للطالب طباعة صفحة نتائج البكالوريا أو حفظها كملف PDF.

نتائج البكالوريا 2024 سوريا

تعلن وزارة التربية السورية عادة عن موعد صدور نتائج البكالوريا 2024 سوريا حسب الاسم او حسب رقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية الرسمي والوسائل الإعلامية المختلفة قبل فترة من الوقت، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج البكالوريا moed.gov.sy خلال الأيام القليلة القادمة وذلك بناءً على جداول التصحيح والإجراءات المتبعة لضمان الدقة في التصحيح والتدقيق.

حيث تبقى لحظة استلام نتائج البكالوريا 2024 سوريا لحظة حاسمة في حياة الطلاب، لذا يجب على الجميع متابعة الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية بانتظام لضمان الحصول على أحدث المعلومات حول موعد صدور النتائج وكيفية الاستعلام عنها حسب الاسم.

مقالات مشابهة

  • نتائج البكالوريا 2024 سوريا حسب الاسم.. رابط حصري
  • الأردن يرسل 50 شاحنة مساعدات إلى شمال غزة  
  • الشرطة الإسبانية تُفكك شبكة تهريب مخدرات وتضبط أسلحة حرب في كتالونيا
  • ضبط مخدرات بقيمة 3.4 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • العراق.. ضبط 230 شبكة مخدرات خلال 2024
  • اعتقل بسبب منشور على فيسبوك.. منظمة أممية تطالب الأردن الإفراج عن كاتب ساخر
  • القبض على تاجر مخدرات مهم في ديالى بحوزته كمية كبيرة من الكرستال
  • اعتقال تاجر مخدرات بحوزته الكرستال في ديالى
  • الأردن يسير قافلة مساعدات إلى شمال قطاع غزة نظرا للنقص الحاد في الغذاء والدواء
  • خلال استقباله مبعوث بوتين.. وزير خارجية الأردن يحذر من خطورة استمرار تهريب السلاح والمخدرات من سوريا