دفعت نتيجة تعادل لافيينا أمام ابو قير للأسمدة سلبيا بالجولة 15 بدورى القسم الثانى ' ا ' المحترفين، قيام مجلس إدارة نادى لافيينا برئاسة محمود الاسيوطى لاتخاذ عدة قرارات إزاء مستقبل الجهاز الفنى واللاعبين.

حيث قررت ادارة النادى قبول اعتذار عبد الباقى جمال المدير الفني للفريق الأول بالنادى واحمد عثمان المدرب العام  مع توجية الشكر لهم على الفترة التى قادوا فيها الفريق فى دورى المحترفين.

فيما مجلس إدارة نادى لاڤيينا يعلن تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأول

قرر تم تعيين احمد صلاح كمديرا فنيا وجهاز معاون مكون من محمد شديد قناوى مدربًا عامًا ومحمد شوقي معد بدني مع استمرار مصطفي المحمدى مدربًا لحراس المرمي وعماد حمدى اخصائى للعلاج الطبيعي وحامد موسي ومحمد اكرم جهاز إدارى ووائل حبيب مديرا رياضيا.

وكان احمد صلاح يشغل منصب  المدرب العام للفريق حاليا ومدرب بالفريق الأول لنادى لاڤيينا من القسم الرابع وحتى الآن، وصعد  مع الاسيوطي من القسم الثالث إلى دورى القسم الثانى ثم إلى الدورى الممتاز ولعب للعديد من الأندية أبرزها حرس الحدود وطلائع الجيش والاسيوطى.

فيما كان عبد الباقى جمال قد قاد لافيينا فى 6 مباريات حقق خلالها انتصارين وتعادل في 3 وخسر مباراة وحيدة.

وكان لافيينا قد خاض موسمه تدريبيا احمد عيد عبد الملك فيما رحل عن قيادة الفريق بعد الخسارة أمام غزل المحلة بنتيجة 2/1.


فيما قررت لجنة الكرة باجتماعها اتخاذ قرار بالإجماع بعدم الموافقة على بيع أو إعارة  اى لاعب هذا الموسم وعدم النظر فى اى عروض مقدمة من اى نادى سواء فى الدورى الممتاز أو دوى المحترفين وذلك للحفاظ على قوام الفريق والاستمرار في سباق المنافسة على الصعود بقوة.


واكدت لجنة الكرة أن الاستغناء عن احمد سالم جاء بسبب وجود 3 لاعبين أجانب فى حين تنص لائحة اتحاد الكرة على مشاركة لاعبان فقط في المباريات.

ويحتل لافيينا المركز الثامن برصيد 24 نقطة بدورى القسم الثانى ' ا '

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لافيينا مظاليم بحري الصعيد

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله

توصلت إدارة نادي الزمالك إلى اتفاق لتجديد عقد محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر لفريق كرة القدم، لمدة ستة أشهر اعتبارا من شهر يناير المقبل وحتى نهاية الموسم الحالي.

وصرح مصدر داخل إدارة الكرة خلال تصريحات صحفية، أن عبد الشافي رفض التوقيع على عقد جديد في بداية الموسم بسبب عدم تعافيه الكامل من إصابة الرباط الصليبي.

عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق جلسة مرتقبة بين محمد رمضان وكولر فور عودته من سويسرا

وأضاف المصدر، أن اللاعب سيوقع على عقد لمدة 6 أشهر، مع نية اعتزاله بنهاية الموسم الجاري بعد مسيرة حافلة رفقة الفارس الأبيض.

من جهة أخرى، منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من السعودية والتتويج بلقب السوبر الأفريقي.
 

مقالات مشابهة

  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • تشكيل سيدات الأهلي أمام الزمالك بدوري الكرة النسائية
  • عاجل | لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة
  • تقديم موعد مباراة شباب الأردن والوحدات بدوري المحترفين
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين وائل رياض مدير فني لمنتخب مصر (طالع التفاصيل)
  • قرارات إستراتيجية لمجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير: استحواذ الشركة على 29.59% من أسهم رأس مال شركة تعليم لخدمات الإدارة وزيادة حصتها في ماكور للفنادق لتصبح 69.5%
  • عاجل.. الإسماعيلي يُطيح بشوقي غريب من القيادة الفنية للفريق بعد ساعات من توليه
  • الشرطة يفوز على الحشد بدوري المحترفين لكرة السلة
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق