بوابة الوفد:
2024-06-27@08:27:00 GMT

دفن جثة شاب لقي مصرعه أسفل عجلات جرار بالدقهلية

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

أمرت جهات التحقيق ، بالتصريج بدفن جثة  شاب لقي  مصرعه  دهسا أسفل عجلات جرار زراعي محمل بالطوب خلال مروره، في محافظة الدقهلية ، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق والتحفظ على الجرار.

دفن جثة شاب لقي مصرعه أسفل عجلات جرار بالدقهلية

وتلقى  مدير أمن الدقهلية، إخطارا من  مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث سير لشاب اسفل عجلات جرار زراعي بميدان سندوب الخارجي.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع المواطن "محمود أبو المعاطي محمد" 17 عاما، من ناحية قرية نقيطة، بعدما دهسه جرار زراعي محمل بالطوب.

وجرى التحفظ على الجرار الزراعي، ونقلت سيارة الإسعاف جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل لجهات التحقيق التي أمرت بالتحري حول الواقعة.

 

انتقامًا منه للصلح بينه وبين زوجته..عامل ينهي حياة  عمدة قريته في الدقهلية 

وفي واقعة أخري، لقي شخص مصرعه في  مركز نبروه في محافظة الدقهلية ، على يد عامل بالقرية، وذلك بعدما طعنه حال عودته من صلاة الجمعة، بعد فترة من ترأس المجني عليه لجنة الصلح بالقرية ومحاولته الإصلاح بين القاتل وزوجته وإصداره حكمًا يقضي بمنح الزوجة حقوقها مما أثار حفيظة القاتل وقرر الانتقام منه.

وكانت البداية بتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ ، لمأمور مركز شرطة نبروه بورود إشارة من مستشفى نبروه المركزي بوصول "نور عبد المنجي" القائم بعمل عمدة قرية الطيبة به آثار طعن بالجسم "جثة هامدة" ادعاء تعد من آخرين.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه بقيادة ، رئيس مباحث مركز شرطة نبروه، وبالفحص تبين أنه أثناء خروج المجني عليه من أداء صلاة الجمعة من المسجد بالقرية توجه صوبه المتهم "طارق بدير"، وسدد له عدة طعنات من سكين بحوزته فأرداه قتيلًا.

وتبين أن المجني عليه يترأس لجنة الصلح بالقرية كونه"شيخ بلد" وقائم بعمل العمدية، وتدخل للصلح بين المتهم وزوجته منذ عدة أشهر وأصدرت لجنة الصلح التي يترأسها حكمها العرفي بأن يمنح القاتل كافة الحقوق الشرعية لزوجته، مما أغضب الجاني وتربص للمجني عليه وسدد له عدة طعنات حال خروجه من المسجد.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر واعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن الأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي أمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان، وبيان سبب الوفاة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدير أمن الدقهلية محافظة الدقهلية مدير المباحث الجنائية مباحث مرکز شرطة مرکز شرطة نبروه جهات التحقیق عجلات جرار

إقرأ أيضاً:

نائب حاكم مقاطعة جيانغشي الصينية يزور شرطة دبي

زار سعادة يوان كينهوا، نائب حاكم، مدير الأمن العام لمقاطعة جيانغشي في جمهورية الصين الشعبية والوفد المرافق له، القيادة العامة لشرطة دبي. وكان في استقباله معالي الفريق عبدالله المري القائد العام لشرطة دبي، وعدد من الضباط، وذلك في إطار تعزيز التواصل والتعاون المشترك والاطلاع على الممارسات في المجالات الأمنية والشرطية.
وأكد معالي الفريق المري خلال اللقاء، أن القيادة العامة لشرطة دبي تؤمن بأهمية ودور التواصل ومد جسور العلاقات والشراكات الدولية، وتبادل الخبرات والعلوم وأفضل الممارسات في المجال الشرطي والأمني، والذي يصب في خدمة المجتمعات وتعزيز الأمن والشعور بالأمان.
وبحث اللقاء أوجه تعزيز التعاون والتواصل بين الجانبين في المجالات الأمنية والشرطية، وسبل الارتقاء بهذه العلاقات وتعزيزها وتطويرها، وذلك بحضور سعادة اللواء خالد ناصر الرزوقي، مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، والعميد حارب الشامسي، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والعميد تركي بن فارس، مدير الإدارة العامة للعمليات.
مركز القيادة والسيطرة
بعد ذلك، زار سعادة يوان كينهوا، إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات، اطلع خلالها على منظومة العمل في مركز القيادة والسيطرة، وأحدث الأنظمة التي تعزز من مستوى الأمن والأمان، والمبادرات والخدمات التي تخدم أفراد المجتمع وتسهل لهم عملية الاتصال والإبلاغ، إلى جانب اطلاعه على أبرز تجهيزات المركز مثل الخريطة ثلاثية الأبعاد، ونظام إدارة ومراقبة الدوريات وتوزيعها على أرض الواقع بما يحقق هدف شرطة دبي في الاستجابة السريعة للبلاغات ونداءات الاستغاثة، والتقنيات والأدوات والوسائل التي تدعم الاستجابة السريعة للبلاغات والمكالمات في أي وقت، وكذلك دور مركز أنظمة الطائرات المُسيرة في شرطة دبي في تعزيز الاستجابة السريعة.
وفي ختام الزيارة تبادل الطرفان الدروع التذكارية بمناسبة الزيارة، وعبر سعادة يوان كينهوا، عن إعجابه بما شاهده من الأنظمة المتقدمة التي تخدم العمليات الشرطية والأمنية في شرطة دبي، مؤكداً أن هذه الزيارة سوف تعزز من فرص التعاون والتبادل المعرفي والاستفادة من الخبرات وتبادلها، ومشيدا بشرطة دبي ومدى تسخيرها للتقنيات والتكنولوجيا بهدف تعزيز الأمن والأمان.


مقالات مشابهة

  • مصرع شخص فى العقد الرابع إثر حادث تصادم على طريق الرمزية بالدقهلية
  • نائب حاكم مقاطعة جيانغشي الصينية يزور شرطة دبي
  • جهود مكثفة لضبط متهمين بقتل شاب كفر شكر في القليوبية
  • مصرع شاب بطعنات بالقلب والصدر فى كفر شكر.. والأمن يلاحق الجناة لضبطهم
  • مصرع طفل دهسا أسفل عجلات قطار السكة الحديد في المنيا
  • محافظ الدقهلية: مشروع "تحيا مصر المنصورة" سيمثل نقلة حضارية ونوعية كبيرة للمحافظة ككل
  • وفاة طالب فى الثانوية العامة قبل أدائه امتحان اللغة الأجنبية الثانية بالدقهلية
  • الثانوية العامة 2024.. "أصيب بهبوط حاد".. مصرع طالب قبل دخوله لجنة الامتحان بالدقهلية
  • ضبط 6 أشخاص ينقبون عن الآثار أسفل منزل بالمنيا
  • مقتل شاب بالدقهلية على يد آخرين بعد طعنه بسلاح أبيض فى الرقبة