#سواليف

ودعت البرنسيسة ديانا حداد العام المنصرم بحفل مميز شهدته مدينة ليوا، وهو الحفل الذي أقيم يوم 30 ديسمبر ضمن احتفالات نظمتها هيئة السياحة والثقافة في أبوظبي بالتعاون مع شركة مومنتس إيفنت، فيما استقبلت ديانا العام 2024 في حفل جماهيري مساء أمس الخميس 4 يناير على المسرح الرئيسي للقرية العالمية في دبي، وتشابه الحفلين بنجاحهما والتفاعل الجماهيري مع أغنيات ديانا التي اختارت كعادتها مجموعة متنوعة ما بين أغنياتها القديمة والجديدة مثل “ساكن، ماني ماني، أمانيه، ماس ولولي وإلى هنا” بالإضافة لأغنيات تراثية وأخرى من عمالقة الفن لا سيما القديرة سميرة توفيق مثل “بين العصر والمغرب وبسك تجي حارتنا ولو يسألوني”، ورافق حداد في الحفلين فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد طه.

وتزامن حفل القرية العالمية التي وصفتها حداد بأنها أصبحت إحدى أيقونات مدينة دبي، بذكرى تولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله، مقاليد الحكم في إمارة دبي، ولهذا فقد توجهت ديانا حداد في بداية حفلها بأصدق الأمنيات القلبية لصاحب السمو داعية الله بأن يمده بالمزيد من الصحة والعافية لقيادة دبي إلى مزيد من التألق والتطور كما تمنت لجمهورها عاماً سعيداً يحمل كل ما هو جميل ومميز لهم.

مقالات ذات صلة بالفيديو .. الفنانة جولييت عواد تحتفل بالعام الجديد بصحبة جثث الأطفال في مخيم البقعة 2024/01/01

“حصاد فني مميز وجميل خلال عام 2023، وأعدكم دائماً بالمزيد” بهذه الكلمات توجهت ديانا حداد لوسائل الاعلام التي التقتها بعد نهاية حفل ليوا وفي التفاصيل فقد أشارت ديانا بأن هذا العام حمل العديد من المحطات الناجحة، فعلى سبيل الحفلات فقد بدأت العام بحفل مميز في ليلة (فوق الخيال) في موسم الرياض ومشاركة مميزة في مهرجان جوي أوردز، وليلة صوت الأرض طلال مداح مروراً بحفلات كثيرة مثل خورفكان والعين والعلا السعودية ودبي وأبوظبي في مناسبات وطنية وموسمية متتالية وآخرها حفل ليوا، وإلى جانب الحفلات الجماهيرية شاركت ديانا الناس أفراحهم في كل دول الخليج هذا العام، وكان لها محطة مهمة في دخول مجال الاستثمار من خلال اطلاق عطرها الخاص بحفل مميز بالإضافة إلى إنتاج وإطلاق مجموعة من الأغنيات والكليبات.

وركزت حداد بعد حفل القرية العالمية على توجيه التهنئة لجمهورها بمناسبة العام الجديد مؤكدة على أن الدعم الجماهيري هو أساس نجاحها، والجدير ذكره بأن الحضور أِشادوا بإطلالة ديانا الشبابية والتي صرحت بأنها هي من نسقتها لتتناسب وأجواء الحفل الشبابي في القرية العالمية.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف القریة العالمیة دیانا حداد

إقرأ أيضاً:

الجماهير المغربية بأوزباكستان فخورة بأسود الصالات بعد الخروج المشرف من ربع نهائي المونديال

زنقة 20. بوخارى – أوزباص

خرج المنتخب الوطني المغربي من دور ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، المنظم بأوزبكستان إلى غاية 6 أكتوبر المقبل، بعد الهزيمة، اليوم الأحد، أمام المنتخب البرازيلي (3-1).

وسجل الهدف الوحيد للأسود عثمان بومزو (د 35)، فيما أحرز أهداف المنتخب البرازيلي كل من مارسيل (د 12) ولياندرو لينو (د 18) ودييغو (د 29).

وبلغ المنتخب الوطني دور ربع نهائي البطولة بتغلبه على المنتخب الإيراني (4-3).

ورغم الإقصاء عبرت الجماهير المغربية عن فخرها بالعناصر الوطنية التي أبلت البلاء الحسن في هذه البطولة وقارع كبار العالم.

و تابعت الجماهير المغربية مباريات المنتخب الوطني المغربي منذ حلوله بأوزبكستان، بتشجيعات ودعم معنوي كبير، لغاية مباراة اليوم الأحد في ربع نهائي كأس العالم، أمام البرازيل متصدر ترتيب العالم و المرشح الأول للقب.

مقالات مشابهة

  • مؤشّرات تَغَيُّر لافتة في أعداد مشتركي ومتقاعدي الضمان.!
  • رحلة إنتاج «كوب اللبن» من القرية والمزرعة لمراكز «التجميع والتصنيع»
  • تقديراً لتميزه العلمي.. جامعة ستانفورد تختار عميد الهندسة والحوسبة بكلية ليوا ضمن قائمة علماء الذكاء الاصطناعي البارزين دولياً
  • الجماهير المغربية بأوزباكستان فخورة بأسود الصالات بعد الخروج المشرف من ربع نهائي المونديال
  • الاحتلال يواجه أزمة في إقناع اليهود بالهجرة إلى فلسطين المحتلة
  • نحو 18 مليون سائح يزور السعودية منذ بداية العام
  • “تل أبيب” تحت خط النار .. واليمن يتوعد بالمزيد
  • حداد في العراق وإيران بعد إعلان استشهاد حسن نصر الله
  • ابنة شقيق «عبد الناصر»: فخورة بالزعيم وسيظل رمزا للكرامة الوطنية
  • أمامنا طريق طويل..إسرائيل تؤكد تصفية كبار قادة حزب الله وتتوعد بالمزيد