بوابة الوفد:
2024-07-06@16:51:30 GMT

مصرع شاب دهسا أسفل عجلات جرار بالدقهلية

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

لقي شاب مصرعه  دهسا أسفل عجلات جرار زراعي محمل بالطوب خلال مروره، في محافظة الدقهلية ، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق والتحفظ على الجرار.

مصرع شاب دهسا أسفل عجلات جرار بالدقهلية

وتلقى  مدير أمن الدقهلية، إخطارا من  مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث سير لشاب اسفل عجلات جرار زراعي بميدان سندوب الخارجي.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع المواطن "محمود أبو المعاطي محمد" 17 عاما، من ناحية قرية نقيطة، بعدما دهسه جرار زراعي محمل بالطوب.

وجرى التحفظ على الجرار الزراعي، ونقلت سيارة الإسعاف جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل لجهات التحقيق التي أمرت بالتحري حول الواقعة.

التحقيق في حريق جرار قطار بنها منوف 

   كما تواصل النيابة العامة ، التحقيقات في واقعة حريق جرار بقطار بنها منوف ، حيث أخمدت قوات الحماية المدنية بمحافظة المنوفية، على حريق جرار قطار بنها منوف، والموجود في محطة قطار الباجور، وذلك بعد الدفع بقوة أمنية من مركز الشرطة وسيارات الحماية المدنية في وحدة إطفاء الباجور.
  ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارتها والتي تمكنت من السيطرة على الحريق دون إصابات، واتخذت هيئة السكة الحديد إجراءاتها لتسيير حركة القطارات على خط بنها منوف.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد تصاعد الأدخنة جرار القطار رقم 3617 القادم من محطة بنها اتجاه منوف بمحافظة المنوفية، وذلك أثناء توقفه بمحطة قطارات الباجور.
وعلى الفور انتقل مساعد مدير الأمن ومأمور مركز شرطة الباجور على رأس قوة أمنية للتحقيق في الواقعة وتسيير حركة سير القطارات، وحررت القوة الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عجلات جرار زراعي محافظة الدقهلية مدير أمن الدقهلية مركز شرطة المنصورة عجلات جرار بنها منوف

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب صدمته سيارة بالطريق الحر في بنها

لقى شاب مصرعه صدمته سيارة طائشة بالطريق الحر بنها - المنصورة بمدينة كفر شكر في محافظة القليوبية وتوفي فور وصوله مستشفى كفر شكر لخطورة حالته وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية اخطارا من مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود بلاغ من الأهالى بمصرع شاب على الطريق الحر بنها- المنصورة دائرة المركز صدمته سيارة ملاكى طائشة وتم التحفظ على قائد السيارة المتسببة في الحادث .

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من المعاينة الأولية مصرع «كريم ص ف» 18 سنة ميكانيكى صدمته سيارة ملاكى.
 وتم التحفظ على السيارة وقائدها وإخطار النيابة للتحقيق في الواقعة وظروفها وملابساتها.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب صدمته سيارة بالطريق الحر في بنها
  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • جنايات المنصورة تنظر قضية خطف شاب وإجباره علي ارتداء قميص نوم تصويره
  • مصرع طفل سقط من أعلى «مرجيحة» بمركز إطسا في الفيوم
  • مصرع شقيقين غرقا إثر سقوطهما فى مياه ترعة السلام بالدقهلية
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • مصرع شخصين غرقا إثر انقلاب سيارة ملاكى داخل ترعة المنصورية بالدقهلية
  • وفاة سائق أسفل عجلات قطار بجرجا
  • مصرع سيدة تحت عجلات قطار نواحي القصر الكبير
  • مصرع طفل غرقا في فرع النيل بالمنوفية