أعلنت الخدمات العلاجية الخارجية التابعة لمجموعة "بيورهيلث" عن تمديد ساعات العمل ومواعيد العمل لمراكزها في أبوظبي والعين خلال الأسبوع.
يهدف تمديد ساعات العمل في المراكز الصحية ومراكز طب الأسنان التابعة للخدمات العلاجية الخارجية إلى تحسين تجربة المريض ومستوى رضاه.
واعتبارًا من 6 يناير الجاري، فإن مراكز الظفرة والمفرق والعين لطب الأسنان ومراكز البطين والفلاح والمقطع ومدينة خليفة ومدينة محمد بن زايد والشامخة والجاهلي والمويجعي الصحية ومركزي المشرف والطوية التخصصية للأطفال ومركزي الزعفرانة وعود التوبة للتشخيص والفحص الشامل ستفتح أبوابها أيام السبت من كل أسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً.


كما ستقوم مراكز الباهية وبني ياس والهيلي واليحر ونعمة الصحية والتي تعمل أيام السبت بتمديد ساعات العمل لتصبح من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً. كما سيعمل مركز المقام الصحي في العين أيام الأحد من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً وسيظل مغلقًا أيام السبت.
وقالت الدكتورة أسماء الهلسة المدير التنفيذي للخدمات العلاجية الخارجية: "تلتزم الخدمات العلاجية الخارجية بمواصلة تحسين خدمات الرعاية الصحية بهدف إرضاء المرضى بما يتماشى مع رؤية بيورهيلث".
وأضافت: "قمنا بتمديد ساعات العمل في المراكز الصحية ومراكز طب الأسنان لاستيعاب المزيد من المرضى من خلال زيادة إمكانية الوصول إلى خدماتنا وذلك لتلبية احتياجاتهم من الرعاية الصحية ومواصلة ما نقدمه من رعاية عالية الجودة خلال الأسبوع وفي عطلات نهاية الأسبوع".
ستستمر جميع مراكز الرعاية الصحية الأخرى التابعة للخدمات العلاجية الخارجية في العمل وفقًا لساعات عملها الحالية.
تدير الخدمات العلاجية الخارجية 33 مركزًا صحيًا متعدد التخصصات ذات مرافق حديثة للمرضى الخارجيين وثلاثة مراكز أسنان تخصصية و18 مركزًا للفحص والصحة الوقائية تقدّم خدمات الفحص ومكافحة الأمراض في مناطق أبوظبي والعين والظفرة وخدمات الصحة المدرسية في 207 مدارس حكومية في الإمارة، وخمسة حلول علاجية متنقلة تعمل على توفير الرعاية الصحية باستخدام أحدث تقنيات الفحص في جميع أنحاء الإمارة بما في ذلك المناطق النائية.

أخبار ذات صلة «صحة» تُسلط الضوء على أهمية التبرع وزراعة الأعضاء «صحة أبوظبي«: نجاح اكتتاب «بيورهيلث» يؤكد ثقة المستثمرين بالقطاع المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مراكز الرعاية الصحية ساعات العمل بيورهيلث الرعایة الصحیة ساعات العمل

إقرأ أيضاً:

«الرعاية الصحية»: اعتماد 233 منشأة طبية في 6 محافظات

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية برئاسة الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، المشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، نجاح اعتماد 233 منشأة صحية تابعة للهيئة، وفقًا لمعايير الاعتماد المختلفة، وذلك في 6 محافظات المطبق بها المرحلة الأولى من التغطية الصحية الشاملة.

حصول 135 منشأة طبية على درجة الاعتماد الكلي

ولفت الدكتور أحمد السبكي إلى أنّ هيئة الرعاية الصحية تُعد أكبر جهة في مجال الرعاية الصحية بالقطاعين الحكومي والخاص، وتمتلك منشآت صحية معتمدة طبقًا لمعايير الاعتماد المختلفة لـ«GAHAR» والمعترف بها دوليًا من منظمة الإسكوا ISQua العالمية، منوهًا إلى حصول 135 منشأة طبية تابعة للهيئة على درجة الاعتماد الكلي، فيما بلغ إجمالي المنشآت الصحية المعتمدة مبدئيًا 98 منشأة بمحافظات تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الست «بورسعيد، الأقصر، الإسماعيلية، جنوب سيناء، السويس، أسوان».

وأوضح أنّ محافظة بورسعيد تمتلك 43 منشأة طبية معتمدة كليًا، وفي الأقصر 59 منشأة معتمدة كليا وواحدة بشكل مبدئي، بينما بلغ عدد المنشآت المعتمدة في محافظة الإسماعيلية 44 منشأة، و23 منشأة معتمدة مبدئيا في السويس، و44 منشأة في أسوان، و19 منشأة في جنوب سيناء.

جودة الخدمات الصحية

وأكد رئيس هيئة الرعاية الصحية، أنّ حصول المنشآت على درجة الاعتماد القومية المعترف به دوليًا يعني مطابقتها لأعلى المعايير العالمية ويؤكد جودة الخدمات الصحية المقدمة وجودة مخرجات النظام الصحي بمنشآت هيئة الرعاية الصحية وتوافقها مع المواصفات القياسية الدولية، وذلك بما يتماشى مع أهداف رؤية مصر 2030 فيما يتعلق بمحور الصحة.

مقالات مشابهة

  • «الرعاية الصحية»: اعتماد 233 منشأة طبية في 6 محافظات
  • استراحات لسائقي توصيل الطلبات بمراكز التسوق في أبوظبي
  •  الأونروا: سكان غزة بحاجة ماسة إلى الرعاية الصحية
  • اتفاقية بين «تنمية المجتمع» و«أبوظبي للتعليم» لترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية
  • ” سال للخدمات اللوجستية ” توقّع عقد تقديم خدمات مع شركة طيران الصين “Air China”
  • الأونروا: سكان غزة بحاجة ماسة إلى الرعاية الصحية
  • ترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية بمؤسسات التعليم بأبوظبي
  • وزاارة الموارد البشرية توضح حقيقة تمديد الإجازة الأسبوعية 1445 إلى 3 أيام
  • اتفاقية تفاهم بين دائرة تنمية المجتمع ومركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني حول ترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية
  • الحويج: الاستثمار في الرعاية الصحية استثمار في الاقتصاد الوطني