النهار أونلاين:
2024-10-02@01:08:00 GMT

حماد يعزي أسرة شباب عين تموشنت

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

حماد يعزي أسرة شباب عين تموشنت

بعث وزير الشباب والرياضة، عبد الرحمان حماد، بتعازيه إلى أسرة فريق شباب عين تموشنت، اثر وفاة أحد مناصري الفريق اليوم الجمعة، في حادث مرور، جراء انقلاب حافلة للأنصار.

وجاء في بيان نشرته وزارة الشباب والرياضة: “ببالغ الحزن والأسى تلقينا منذ قليل نبأ وقوع حادث أليم لمناصري فريق عين تموشنت راح ضحيته قتيل وإصابة 23 جريح.

بإصابات متفاوتة جراء انقلاب الحافلة بالطريق الوطني رقم 11 بلدية قديل. والتي كانت متجهة لولاية مستغانم تنقل المناصرين لحضور لقاء كروي مع فريق الوداد المحلي.”

وأضاف: “إثر هذا المصاب الجلل يتقدم وزير الشباب والرياضة عبد الرحمان حماد وبإسم كافة مستخدمي ومنتسبي قطاع الشباب والرياضة. بأخلص التعازي وعبارات المواساة. والدعوات لعائلة المتوفى داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله جميل الصبر والسلوان.”

وختم البيان الذي نشرته وزارة الشباب والرياضة. اليوم الجمعة، عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”: “وإلى المصابين وعائلاتهم بأصدق الدعوات بالشفاء العاجل والصحة والعافية.”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

"شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يشارك شباب شمال سيناء حاليا في برنامج «أهل مصر» لشباب المحافظات الحدودية المقام في الاسكندرية خلال الفترة من29 سبتمبر إلي 3 أكتوبر الجارى، والذى تنفذه الادارة العامة لتنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة.

وأوضح ايهاب حسن عبد الوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء أن وزارة الشباب والرياضة تسعى دائما إلى تقديم أفضل الخدمات والبرامج للشباب، ومن أحد البرامج التى تنفذها الوزارة هو برنامج «أهل مصر» الذي يهدف إلى تعريف الشباب ببلدهم والحفاظ على الهوية المصرية وإثراء معلومات الشباب وغرس روح الانتماء لديهم.. مع العمل على تطوير مهاراتهم والارتقاء بها.

ويأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء الدكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء.

ومن جهته، أضاف خالد مكاوي، مدير إدراة تنمية الشباب بشمال سيناء، أن وزارة الشباب والرياضة تهدف إلى دعم وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصرى، خاصة بالمحافظات الحدودية، إيمانا بدورهم الوطنى والقومى والتوعية المستمرة للشباب، وإلى تأهيل الكوادر الشبابية وصقل مهاراتها والتوعية بالتحديات التي تواجه الأمن القومى المصرى ودور الدولة في مواجهة هذه التحديات وتوفير الجانب الترفيهى والثقافى داخل البرنامج، إلى جانب التعرف على الثقافات المختلفة من خلال وجود شباب المحافظات الحدودية المختلفة داخل البرنامج.

مقالات مشابهة

  • "شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • بشأن انتخابات الاتحادات والجمعيات.. هذا ما قرره وزير الشباب والرياضة
  • لزيادة المساهمة في الناتج المحلي.. رئيس الوزراء يلتقي وزير الشباب والرياضة
  • رئيس الوزراء يلتقي وزير الشباب والرياضة لمتابعة عدد من ملفات العمل
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • وفاة شخص في حادث دهس بعين تموشنت
  • وفااة شخص في حادث دهس بعين تموشنت
  • وزير الشباب والرياضة: استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية
  • ختام النسخة الرابعة من بطولة "أوشن مان" تحت رعاية واشراف وزارة الشباب والرياضة