sayidaty، أغلى 10 لاعبين إنجليز في الدوري الإنجليزي الممتاز،بات انتقال اللاعب ديكلان رايس، إلى نادي أرسنال الإنجليزي، أغلى صفقة للاعب بريطاني في .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أغلى 10 لاعبين إنجليز في الدوري الإنجليزي الممتاز، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أغلى 10 لاعبين إنجليز في الدوري الإنجليزي الممتاز

بات انتقال اللاعب ديكلان رايس، إلى نادي أرسنال الإنجليزي، أغلى صفقة للاعب بريطاني في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، بعد أن ضم في الميركاتو الصيفي الجاري.

الصفقة الأغلى

وأعلن نادي أرسنال الإنجليزي، يوم السبت 15-7-2023، عن إتمام صفقة انتقال اللاعب البريطاني ديكلان رايس، قادماً من صفوف "وست هام"، التي كان لها صدى إعلامي وجماهيري كبير بين عشاق الجانرز على مستوى العالم نظراً للقيمة المادية للصفقة.

وانتعشت خزائن نادي "وست هام يونايتد" الإنجليزي من صفقة بيع ديكلان رايس إلى أرسنال بمبلغ 105 مليون جنيه إسترليني ما يعادل تقريباً 122 مليون يورو، لينفرد بصدارة الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري الإنجليزي من أصحاب الجنسية الإنجليزية.

وتخطت بذلك صفقة ديكلان رايس بذلك جناح "مانشستر سيتي" جاك جريليش، والذي انتقل من "أستون فيلا" في الميركاتو الصيفي لعام 2021، مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.

أغلى 10 لاعبين إنجليز

ووفقاً لـ"دوري بلس"، يمكن تصنيف أغلى 10 لاعبين إنجليز في الدوري الإنجليزي الممتاز كالتالي:

- ديكلان رايس، من "وست هام" يويناتد إلى آرسنال، مقابل 105 ملايين جنيه إسترليني.

- جاك غريليش، من "أستون فيلا" إلى "مانشستر سيتي"، مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.

- هاري ماجواير، من "ليستر سيتي" إلى "مانشستر يونايتد"، مقابل 80 مليون جنيه إسترليني.

- جادون سانشو، من بوروسيا "دروتموند" الألماني إلى "مانشستر يونايتد"، مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

- ماسون ماونت، من "تشيلسي" إلى "مانشستر يونايتد"، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

- بن وايت، من "برايتون" إلى "آرسنال"، مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

- رحيم ستيرلينج، من "مانشستر سيتي" إلى "تشيلسي"، مقابل 49 مليون جنيه إسترليني.

- آرون وان بيساكا، من "كريستال بالاس" إلى "مانشستر يونايتد"، مقابل 48.5 مليون جنيه إسترليني.

- جون ستونز، من "إيفرتون" إلى "مانشستر سيتي"، مقابل 47.5 مليون جنيه إسترليني.

- كايل ووكر، من "توتنهام هوتسبير" إلى "مانشستر سيتي"، مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

تابعي المزيد: تقارير: رياض محرز يستعد للانضمام إلى الأهلي السعودي

الدوري الإنجليزي الممتاز

تم تشكيل مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في 20 فبراير 1992، الذي حل محل الدوري الإنجليزي للمحترفين موسم 1992-1993.

وهذه الخطوة التاريخية تعني تغيير نظام بطولة استمرت 104 سنة وتغيير نظامها الذي يحتوي على دوري من أربع درجات.

وكانت الخطوة هذه هي لتعزيز كرة القدم في إنجلترا بعد معاناة في منتصف الثمانينات من ضعف الإمكانيات المادية ومشاكل مشاغبي كرة القدم الإنجليز "الهوليغانز".

وتم أول اجتماع لتوقيع ميثاق البطولة في 17 يوليو 1991. وبعد الاتفاق على إنشاء الدوري بدأت العمل على البحث عن رعاة للبطولة وإصدار ترخيص خاص للبث التلفزيوني. وفي 27 من مايو 1992 تم إشهار الدوري الممتاز كشركة تعمل بالتعاون مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون جنیه إسترلینی مانشستر یونایتد مانشستر سیتی دیکلان رایس

إقرأ أيضاً:

«بقايا أسنان في الجيوب الأنفية».. خطأ طبي غريب يكلف صاحبه 8400 جنيه إسترليني

في واقعة غريبة، أقدم عجوز إنجليزي على مقاضاة أحد أطباء الأسنان في مارلبورو بويلتشير بالمملكة المتحدة، وطلب تعويضا ماليا لما سببه من آلام ومعاناة كبيرة طوال عامين بسبب الجيوب الأنفية، ونجح في الحصول على تعويض قدره 8400 جنيه إسترليني.

آلام في الجيوب الأنفية

كان مارك شاير صاحب الـ58 عامًا، يعاني من التهاب الجيوب الأنفية المزمن مما جعله يكافح من أجل النوم والعمل بسبب الألم المستمر وانسداد الأنف، وهو ما جعل التنفس صعبًا للغاية، وعلى الفور قرر زيارة طبيب الأسنان، لإزالة 2 من أسنانه في الجانب الأيسر العلوي من فمه والتي كانت تسبب له الألم.

فبعد عامين من المعاناة، كشفت الأشعة عن جزء من إحدى الأسنان المخلوعة موجودا في جيوبه الأنفية، فقرر إزالتها واتخاذ الإجراءات القانونية.

وقد كشفت الأشعة المقطعية أنه مصاب بالتهاب الجيوب الأنفية في الجانب الأيسر بسبب إدخال قطعة من الأسنان في الجيوب الأنفية.

تعود القصة لقبل عامين، إذ خضع الرجل صاحب الـ58 عامًا إلى عملية خلع الأسنان، ظنًا منه أنه سيتخلص من الألم المزمن الذي كان يعاني منه كثيرًا، إلا أن آلامه زادت للغاية بعد الانتهاء من العملية الشنيعة حسب وصفه، ووفق ما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

خطأ طبي بغرامة مالية

«كنت أعلم أن الأمور لم تكن تسير على ما يرام لأن طبيب أسناني كان لديه مهمة صعبة للغاية في خلع الأسنان.. وكانت التجربة برمتها مخيفة للغاية» وفق تعبير «شاير»، وتبين أن باقي أسنانه لازالت عالقة في جيوبه الأنفية، لذلك أقدم على مقاضاة طبيب الأسنان، بسبب الخطأ الطبي الذي وقع فيه.

«أنا محظوظ جدًا لأنه أُلقي القبض عليه في النهاية، ولم أعتقد أبدًا أن كل ذلك سيكون بسبب خلع أسنان» وفق «شاير»، وبعد عملية الاستخراج الأولية، شعر بألم على الفور وجرى إخباره بأن لثته لا تُشفى بشكل جيد، موضحًا أنه بعد عام فقط من عمليته عاد إلى عيادة الأسنان ذاتها وهو يعاني من الألم، وجرى وصف المضادات الحيوية له، وتولى طبيبه تنظيف مقبس الأسنان.

معاناة كبيرة عاشها الرجل بعد عملية الأسنان التي أجراها منها الشعور بالصداع الشديد، وانسداد الأنف، والطعم السيئ في فمه، «زرت عيادة طبية لعلاج آلام الجيوب الأنفية واحتقانها، ولم أعتقد أبدًا أن الأمر مرتبط بأسناني وأعطوني المضادات الحيوية وبخاخات الأنف ولكن المشاكل استمرت، ثم جرى فحصي من قِبل أخصائي في قسم الأذن والأنف والحنجرة وتبين أن الآلم بسبب بقايا الأسنان في الجيوب الأنفية».

مقالات مشابهة

  • "السعودية لشراء الطاقة" توقع اتفاقات لمشروعات للطاقة الشمسية
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • أغلى مبيعات الكوميكس.. بيع غلاف لغز القطة السوداء مقابل 840 ألف دولار
  • الصحف الأوروبية| الصن: أرسنال يطارد موهبة بلجيكية.. وديلي ميل: تين هاج مستمر مع مانشستر يونايتد
  • النصر يفاوض رافائيل فاران بطلب من رونالدو
  • «بقايا أسنان في الجيوب الأنفية».. خطأ طبي غريب يكلف صاحبه 8400 جنيه إسترليني
  • حرب بين الهلال والنصر لخطف صفقة الـ 100 مليون إسترليني
  • تفاصيل التحقيق مع متهمتين بالاستيلاء على 3.6 مليون جنيه من مواطنين
  • مفاجأة.. مانشستر يونايتد يفكر في بيع راشفورد
  • بالأسماء.. 9 لاعبين مرشحين للرحيل عن الأهلي نهاية الموسم