شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تقارير صحفية الأهلي السعودي يتوصل لاتفاق نهائي مع رياض محرز، ذكرت تقارير صحفية اليوم الأحد أن نادي أهلي جدة العائد حديثا لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم توصل لاتفاق مع الجزائري الدولي رياض محرز للانضمام .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير صحفية: الأهلي السعودي يتوصل لاتفاق نهائي مع رياض محرز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير صحفية: الأهلي السعودي يتوصل لاتفاق نهائي مع...

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأحد أن نادي أهلي جدة العائد حديثا لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم توصل لاتفاق مع الجزائري الدولي رياض محرز للانضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي.

ووفقا للموقع الإلكتروني لصحيفة "الرياضية" السعودية "سيتمُّ توقيع العقود بعد اجتياز محرز نجم نادي ليستر سيتي الأسبق، البالغ من العمر 32 عاما، الفحوصات الطبية، وسيلتحق مباشرةً بمعسكر الأهلي الخارجي"، لكن دون الكشف عن مدة التعاقد او القيمة المادية.

وساهم محرز في تتويج ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي خلال موسم 2015 /2016، وحصل في ذلك الموسم على جائزة أفضل لاعب.

كما ساهم محرز خلال الموسم الماضي في تحقيق مانشستر سيتي أول لقب له في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الظفر بلقب الدوري الإنجليزي أربع مرات.

وسبق وأعلن الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية التعاقد مع البرازيلي روبرتو فيرمينو من ليفربول والحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تقاریر صحفیة ریاض محرز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الكشف عن أولى صفقات الأهلي الصيفية

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الأحد عن أولى الصفقات التي نجح نادي الأهلي في إبرامها لتدعيم الصفوف خلال الميركاتو الصيفي القادم.

شوبير يكشف أولى صفقات الأهلي الصيفية 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر أثير أون تايم سبورت اف أم أن إدارة النادي الأهلي نجحت في الحصول على توقيع يوسف أيمن مدافع نادي الدحيل القطري".

لاعب الزمالك السابق: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي أزمة قلبية؟.. الزمالك يوضح تفاصيل حالة أحمد سليمان الصحية

وأضاف:" كما سبق وأن اخبرناكم منذ فترة طويلة أن المارد الأحمر يرغب في تدعيم الخط الخلفي بلاعبين جدد تم الاستقرار على ضم يوسف أيمن الناشط في بطولة الدوري القطري".

وأكمل:" الصورة التي سبق وأن تم نشرها بواسطة إمام عاشور وتواجد فيها محمد عبد المنعم وخالد عبد الفتاح والوافد الجديد يوسف أيمن تؤكد كلامنا بشكل كبير".

وأنهى:" اللاعب سبق وأن تواجد في القاهرة خلال الفترة الماضية ونجح بالفعل في اجتياز الكشف الطبي في انتظار الاعلان الرسمي لانضمامه للقلعة الحمراء".

 

مقالات مشابهة

  • لاعبون بالدوري السعودي في نصف نهائي يورو 2024.. ماذا قدموا خلال البطولة؟
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يقترب من ضم أوليز نجم كريستال بالاس
  • عاجل.. الكشف عن أولى صفقات الأهلي الصيفية
  • الدولي رياض محرز يصدم الجزائريين في حفل زفافه بالتعاقد مع مصممة مغربية للقفطان واللباس التقليدي المغربي
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • حقيقة رغبة الإتحاد في ضم حسام عوار
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي
  • مارسيليا يتوصل إلى اتفاق مبدئي مع عطال