شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التموين توضح شروط المشاركة في الأوكازيون الصيفي، طالب المتحدث ‏الرسمي معاون وزير التموين أحمد كمال، التجار الراغبين في المشاركة في الأوكازيون ضرورة التقدم بطلب لمديرية التموين التابعة لهم .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التموين توضح شروط المشاركة في الأوكازيون الصيفي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التموين توضح شروط المشاركة في الأوكازيون الصيفي

طالب المتحدث ‏الرسمي معاون وزير التموين أحمد كمال، التجار الراغبين في المشاركة في الأوكازيون ضرورة التقدم بطلب لمديرية التموين التابعة لهم ‏للدخول في موسم التصفية بشرط أن يكون للمحل سجل تجاري وبطاقة ضريبية، كما يلتزم بالإعلان عن سعر السلعة قبل الخصم وبعده خلال فترة المشاركة في الأوكازيون.

وأكد المتحدث الرسمي لدى وزارة التموين والتجارة الداخلية ومعاون الوزير أحمد ‏كمال أن الهدف من انطلاق الأوكازيون الصيفي هو تنشيط التجارة الداخلية ‏وزيادة القوة الشرائية للمواطنين بعدد التخفيضات التي توجد ‏على السلع.

وقال معاون وزير التموين إن الأوكازيون لا يقتصر فقط على الملابس ‏بل كل الأنشطة التجارية التي تهم الاسرة المصرية من ‏مصنوعات جلدية وأدوات منزلية أيضا.

أصدر الدكتور وزير التموين والتجارة الداخلية قرارا ‏وزاريا يقضي ببدء التصفية الموسمية الثانية "الأوكازيون الصيفي" ‏في 7 /8 /2023 ، وقضى القرار الصادر  الدكتور ‏علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية  أن المدة المحددة للأوكازيون شهر ‏على أن يكون لكل محل أسبوعين كما نص القرار أيضا ضرورة ‏حصول المحال التي سوف تشارك على موافقة مديريات التموين ‏الواقع فيها محالهم التجارية والإعلان عن ‫ثمن السلع المعروضة ‏للبيع في التصفية مقترن به بيان الثمن الفعلي الذي كانت تباع به ‏السلع خلال الشهر السابق على التصفية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر التموین

إقرأ أيضاً:

التربية توضح بشأن موعد امتحان التوجيهي يوم رأس السنة الهجرية

الحكومة: استثنى البلاغ الوزارات والدوائر الرسميَّة والمؤسَّسات التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك

عقب قرار رئاسة الوزراء، تعطيل الوزارات والدَّوائر الرَّسميَّة، والمؤسَّسات والهيئات العامَّة، والجامعات الرسميَّة، والبلديَّات ومجالس الخدمات المشتركة، وأمانة عمَّان الكُبرى، والشَّركات المملوكة بالكامل للحكومة، وذلك يوم الأحد السّابع من تمّوز الجاري 2024 ميلاديّة بمناسبة حلول رأس السنة الهجريَّة، أوضحت وزارة التربية والتعليم بشأن موعد امتحان التوجيهي بذات اليوم.

اقرأ أيضاً : الحكومة تعلن عطلة رسميَّة في الأردن بمناسبة حلول رأس السَّنة الهجريَّة

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن امتحانات الثانوية العامة المنعقدة يوم الأحد 7 تمُّوز قائمة في موعدها.

واستثنى البلاغ الوزارات والدوائر الرسميَّة والمؤسَّسات التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.

وإحياءً لهذه المناسبة، أكَّد رئيس الوزراء على جميع الوزارات والدوائر الرسميَّة والمؤسَّسات والهيئات العامَّة الإسهام في إبراز هذه المناسبة وإعطائها حقها، وإظهارها بما يليق بها.

مقالات مشابهة

  • السيرة الذاتية للدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية
  • علي المصيلحي يستقبل شريف فاروق لتسليمه وزارة التموين
  • عاجل|تسليم وتسلم.. المصيلحي يلتقى وزير التموين الجديد (صور)
  • وزير التموين: توجيهات رئاسية بالحفاظ على استقرار الأسعار والتأكد من جودة السلع
  • المصيلحي يستقبل وزير التموين الجديد بديوان عام الوزارة
  • خامنئي ينتقد نسبة المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • عاجل | يتمتع بخبرة مصرفية.. السيرة الذاتية لوزير التموين المُزمع توليه بالحكومة الجديدة
  • التربية توضح بشأن موعد امتحان التوجيهي يوم رأس السنة الهجرية
  • هيئة الزكاة توضح شروط إعفاء الهبة من ضريبة التصرفات العقارية
  • حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي في مصر 2024..الحكومة توضح