أعلن الحساب الرسمي للمرور عبر صفحته على منصة التواصل الاجتماعي «إكس،  القبض على قائد مركبة دهس شخصين بعد ترجلهما لحادث مروري بينهما، والهروب من الموقع، ما نتج عن ذلك وفاة أحدهما وإصابة الآخر.

 جرى إيقاف المخالف، وإحالته للجهة المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية بحقه.

مرور منطقة الرياض يقبض على قائد مركبة دهس شخصين بعد ترجلهما لحادث مروري بينهما، والهروب من الموقع، نتج عن ذلك وفاة أحدهما وإصابة الآخر، وجرى إيقافه وإحالته للجهة المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية بحقه.

#المرور_السعودي pic.twitter.com/HmNYEzB7GR

المرور السعودي (@eMoroor) January 5, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: حادث دهس مرور الرياض دهس

إقرأ أيضاً:

إدارة مرور أمانة العاصمة تصدر الكتاب السنوي لعام 2023

 

الثورة / ناصر جرادة

صدر مؤخرا عن إدارة مرور أمانة العاصمة صنعاء كتاب تحت عنوان ” الكتاب السنوي لإدارة مرور أمانة العاصمة صنعاء لعام 2023م”، الذي أتى في إصداره الثاني والعشرين من سلسلة الكتب السنوية التي تصدر بشكل منتظم وذلك في إطار الجهود التي تبذلها إدارة المرور، لأن تكون الإحصائيات السنوية في متناول الجميع.
وتضمن الكتاب – الذي احتوى على 312 صفحة – على معلومات عامة عن بيئة عمل شرطة المرور بأمانة العاصمة ومكوناته من الأقسام الإدارية والقوة العاملة في الإدارة الرئيسية، توزعت أقسام الإدارة على قسم العلاقات العامة والتوجيه المعنوي وقسم الشؤون المالية ومركز الإصدار الآلي وقسم إصدار الرخص وتجديدها والقسم الفني وأقسام إصدار الأرقام وكذلك قسم المتابعة والتحريات المرورية وقسم الحوادث المرورية والأرشيف والسجلات والحجز والمخالفات والقيادة والسيطرة وأمن الوحدة والإمداد والتموين، بالإضافة إلى معسكرات المرور و الخدمات الميدانية.
وبيّن جزء من الكتاب دليل الخدمات المقدمة من إدارة مرور أمانة العاصمة وتقييم الأداء للوضع المروري، وضم الكتاب عدداً من الوثائق المتعلقة بقسائم تسديد المخالفات منذ عام 1964م، وكذلك صور الأرقام الصادرة منذ فترة حكم الإمام أحمد.
كما تضمن الكتاب شواهد الإنجازات التي تحققت في مرور أمانة العاصمة (ميدانيا وإداريا) خلال عام 2023م، واحتوى على جدول بالعقوبات المقررة على المخالفات المرورية وفقاً لقانون المرور، كما شمل الكتاب على خطة المواكبة والبناء في مرور أمانة العاصمة واستخدام المقياس العالمي لمواقف السيارات في المدن.
فيما استعرض جزء من الكتاب دور شرطة المرور الموزعين على مناطق الأمانة في تنظيم حركة السير والحد من الاختناقات المرورية وحوادث السير ورفع الإشكاليات المسببة لها.
كما تناول الكتاب في محتواه على وصف تحليل إحصائي للعمليات المرورية لإدارة مرور أمانة العاصمة خلال الفترة الماضية وحتى إصدار هذا الكتاب، وذلك بهدف التعريف بالجهود المبذولة والخدمات التي قدمتها إدارة المرور من أجل تنظيم حركة السير وإبراز أمانة العاصمة صنعاء في أبهى صورة كونها واجهة اليمن الحضارية.

مقالات مشابهة

  • 3 إجراءات لحماية الشركات من الاختراقات
  • القبض على 5 مروجي مخدرات في منطقتين
  • القبض على شخصين لترويجهما المخدرات في منطقة جازان
  • مركز شرطة بوعطني يلقي القبض على متهم بالاعتداء على زوجته وابنه
  • صباح اليوم.. هذه الطرقات تشهد حركة مرور كثيفة
  • القبض على سائق دهس 3 أشخاص بمدينة نصر
  • ضبط سائق بتهمة التسبب في وفاة شخصين وإصابة آخر بالقاهرة
  • إدارة مرور أمانة العاصمة تصدر الكتاب السنوي لعام 2023
  • القبض على مواطن بالقصيم وأخر بجازان لترويجهما المواد المخدرة
  • القبض على 21 مخالفًا لتهريبهم 320 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بجازان