علق أمين عام "حزب الله" اللبناني حسن نصر الله على تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بخصوص إزالة خيمة تابعة للحزب على الحدود الجنوبية كانت قد أثارت غضب تل أبيب.

وفي كلمة له، أوضح حسن نصر الله قائلا: "سألت صحافية نتنياهو.."هل الحزب مردوع؟ فأجاب..بتتذكري الخيمة يلي بمزارع شبعا؟ وين الخيمة؟" 

وهنا توجه نصر الله لنتنياهو قائلا: "حدثني عن 48 موقعا حدوديا يُدمَّر، و11 موقعا خلفيا يُدمَّر، و17 مستوطنة هوجمت، وعن 50 نقطة حدودية للعدو، وعن جنودك المختبئين كالفئران.

.هل المقاومة التي تقوم بهذا الحجم من العمليات كل يوم هي مقاومة مردوعة؟"

وأردف نصر الله: "الخيمة باتت من الماضي..اليوم هناك حرب حقيقية على الحدود".

هذا وقال الأمين العام لحزب الله إن لبنان سيصبح مكشوفا إذا تم السكوت على اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري في الضاحية الجنوبية وإن "الرد آت لا محالة".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار لبنان الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة القضية الفلسطينية بنيامين نتنياهو حركة حماس حزب الله طوفان الأقصى قطاع غزة نصر الله

إقرأ أيضاً:

حاكم رأس الخيمة يلتقي نائب رئيس مجلس الدولة الصيني

التقى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أمس في مدينة شيامن، بمقاطعة فوجيان، مع معالي هي ليفينج، نائب رئيس مجلس الدولة في جمهورية الصين الشعبية.

وبحث سموه مع معالي نائب رئيس مجلس الدولة الصيني، العلاقات الوثيقة التي تربط دولة الإمارات، وجمهورية الصين الشعبية، وسبل الارتقاء بها إلى مستويات أرحب من الازدهار والنمو في شتى المجالات الثقافية والاستثمارية والتجارية.

ونقل صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، خلال اللقاء تحيات أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، إلى فخامة شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية، وتمنياته للصين وشعبها الصديق بدوام التقدم والازدهار.

وأكد سموه حرص دولة الإمارات على تعزيز علاقاتها الثقافية والاقتصادية والتجارية مع الصين، وتسريع مسارات التعاون لتحقيق التنمية المستدامة، وتمكين شعب الدولتين من مواصلة مسيرة الازدهار والنمو عبر تفعيل قنوات الحوار وتبادل الخبرات والأفكار.. مشيراً سموه إلى أن دولة الإمارات تعد أكبر شريك تجاري للصين في المنطقة، الأمر الذي يدل على متانة العلاقات وقوة الشراكة الاستراتيجية المتنامية بين البلدين الصديقين.

وألقى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، اليوم، كلمة رئيسية في افتتاح الدورة الـ 24 من “معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة”، أحد أكبر معارض الاستثمار والتجارة في الصين، حيث يشارك فيه أكثر من 1,000 وفد تجاري، ونحو 5,000 شركة، وما يقارب 50 ألفاً من رجال الأعمال.

كما سيلتقي سموه خلال زيارته إلى مدينتي دونغقوان، وشنجن في مقاطعة قوانغدونغ، عدداً من القادة الحكوميين، وصناع القرار، ونخبة من رجال الأعمال، ويزور عدداً من المواقع التاريخية وذات الأهمية الثقافية.

يذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية الصين الشعبية تحتفلان هذا العام، بمرور 40 عاماً على تدشين العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين.


مقالات مشابهة

  • رونالدو يوجه رسالة للجماهير بعد فوز البرتغال
  • حاكم رأس الخيمة يلتقي نائب رئيس مجلس الدولة الصيني
  • عمر السعيد يوجه رسالة لـ مودرن سبورت بعد فسخ تعاقده
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور
  • أحمد حجازي يوجه رسالة قوية لـ حسام حسن
  • العالمي للفتوى يوجه رسالة لكل من يُعاني من إبتلاء
  • أوشيش يوجه رسالة لكل من لم يدلِ بصوته
  • مجدداً كوريا الشمالية تعلن الحرب ولكن في بالونات النفايات باتجاه جارتها الجنوبية
  • آل سويلم يوجه رسالة لجماهير النصر
  • توماس مولر يوجه رسالة إلى رونالدو بعد وصوله للهدف 900